بغداد اليوم -  

وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة

أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان ، اليوم الثلاثاء  سيطرتها  على مشاجرة عشائرية بين ابناء  العشيرة الواحدة تسببت بمقتل  احد طرفي النزاع  في منطقة حي الرسالة مركز مدينة العمارة .
وذكر بيان للقيادة ، أنه حال تلقيها انباء حول وقوع مشاجرة عشائرية تسببت بمقتل احدا من طرفي المشاجرة على الفور وجه السيد قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي علي حسن المياحي قوة مشتركة من قسم شرطة حطين وفوج ميسان التكتيكي وفوج طوارئ ميسان الخامس ودوريات قسم شرطة النجدة بالإضافة إلى مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب  ميسان الى مكان الحادث وفرضت طوق أمني واجرت سلسلة من عمليات الدهم والتفتيش نتج عنها اعتقال (10)متهمين  من الذين تسببوا بالمشاجرة وحادث القتل وضبط بندقية كلاشنكوف .


واضافت. ان المشاجرة اندلعت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بسبب خلاف حول مشاكل أطفال
وأشارت الى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم اصوليا .
موگدة ، أن قيادة شرطة ميسان مستمرة بواجباتها الأمنية في سبيل تعزيز الأمن المجتمعي وحماية أرواح المواطنين وفرض القانون على الجميع .


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص مصرعه، منذ قليل، أثناء مشاجرة بسبب لهو الأطفال، بمنطقة الزملوطي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقة الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب في إصابة شخص بآله حادة على الرأس وإصابة شخص مما تسبب في وفاته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتمكن من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، عقب إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن.

مقالات مشابهة

  • الدعم السريع تعلن السيطرة على قيادة الجيش بمدينة سنجة
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم
  • شجار ينتهي بمقتل وإصابة شخصين ببغداد.. شكوى ضد 8 متورطين أحدهم منتسب
  • خطة لضمان انسيابية الحركة المرورية بصلالة خلال موسم الخريف
  • غير مجاز.. اغلاق مطعم يبيع الكحول واعتقال 16 مخالفاً بداخله في المنصور
  • بينهم متهم بالقتل.. القبض على 3 مطلوبين في بغداد
  • السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بسوهاج
  • السيطرة على حريق شب فى ورشة للأخشاب بأخميم