11 قتيلا في حادث في منجم للبلاتين في جنوب إفريقيا (الشركة)

اعلان

الصحفيون يعملون على تحرير هذه القصة، سيتم التحديث بأسرع وقت بالمزيد من المعلومات فور ورودها

شارك هذا المقالمحادثة أخبار اعلانالاكثر قراءة عاد الحديث عنه مع الحرب على غزة.. ماذا نعرف عن بنك الجلود الإسرائيلي وما دور جثث الفلسطينيين فيه؟ حماس تؤكد تمديد الهدنة الانسانية في غزة ليومين والقسام تفرج عن 11 إسرائيليا مقابل إطلاق 33 فلسطينيا فيديو: قُتل الأب ودُمر المنزل.

. شاب يعود إلى بيته في غزة لكن المأساة كانت تنتظره اعتقال مشتبه به في محاولة قتل 3 طلاب فلسطينيين بالقرب من جامعة فيرمونت وبايدن مصدوم ب "شدة" الثانية خلال أيام.. احتجاز ناقلة نفط إسرائيلية قبالة سواحل اليمن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تستمر التغطية| تمديد الهدنة ليومين بنفس الشروط وبلينكن يزور إسرائيل والضفة الغربية يعرض الآن Next توجيه الاتهام لأمريكي أطلق النار على ثلاثة طلاب فلسطينيين في فيرمونت يعرض الآن Next شاهد: حرب غزة تلحق أضرارا كارثية بالبنية التحتية يعرض الآن Next شاهد: فلسطينيون يحرقون إطارات بالقرب من سجن عوفر قبل الإفراج عن سجناء يعرض الآن Next الجيش الإسرائيلي يعلن وصول الرهائن الـ11 المفرج عنهم إلى إسرائيل

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حركة حماس فلسطين غزة قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني هدنة روسيا بريطانيا طوفان الأقصى حلف شمال الأطلسي- الناتو Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس فلسطين غزة قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل حركة حماس فلسطين غزة قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني هدنة روسيا بريطانيا طوفان الأقصى حلف شمال الأطلسي الناتو إسرائيل حركة حماس فلسطين غزة قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

‭16‬ قتيلاً جرّاء سقوط حافلة من منحدر في جنوب اليمن

أفادت مصادر محلية وسكان أن 16 شخصاً على الأقل لاقوا حتفهم، وأصيب شخصان، الأحد، جراء سقوط حافلة تقل مسافرين من طريق جبلي مرتفع بمحافظة لحج، في جنوب اليمن.

وذكرت المصادر أن حافلة الركاب سقطت من منحدر جبلي على الطريق الرابط بين عدن وتعز في مديرية المقاطرة بمحافظة لحج ، مشيرة إلى أن القتلى بينهم نساء وأطفال.
وأوضحت المصادر أن الحادث جاء نتيجة عطل في مكابح الحافلة، مما أفقد السائق السيطرة عليها، وتسبب في سقوطها في واد صخري.
وأشارت المصادر إلى أن جثث الضحايا تطايرت من داخل الحافلة، بسبب قوة الحادث الذي وُصف بالمروع.

وفاة 27 شخصاً جرّاء السيول في اليمنhttps://t.co/1SA0ZgF467

— 24.ae (@20fourMedia) August 31, 2024

ويمر طريق الصحى-كربة بين جبال شاهقة، إذ يشهد حوادث يومية؛ نظراً لعدم صيانته وخلوه من مصدات حماية، فضلاً عن تحويل مسار شاحنات النقل الثقيل إليه، رغم عدم مناسبته لمثل هذا النوع من المركبات.
وقال مراقبون إن الحادث يسلط الضوء مجدداً على مآسي الممرات الجبلية الوعرة والخطيرة التي اتخذها المسافرون بديلاً اضطرارياً، وسط استمرار الصراع منذ 10 سنوات في البلاد.

مقالات مشابهة

  • #عاجل - متحدث الصحة في #غزة: #إسرائيل استخدمت صواريخ محرمة دوليا بـ #مجزرة_المواصي بـ#خان_يونس
  • إيران تتوعد بانتقام "مرير ومختلف هذه المرة" ضد إسرائيل بعد مرور 40 يوما على اغتيال إسماعيل هنية
  • لسحب دعواها أمام العدل الدولية..إسرائيل تطالب واشنطن بالضغط على جنوب إفريقيا
  • هل "بي بي سي" متحيزة ضد إسرائيل؟ تقرير يتهمها بعدم الموضوعية والتحامل على تل أبيب
  • ارتفاع حصيلة ضحايا حادث انقلاب حافلة في تعز إلى 15 قتيلاً
  • ‭16‬ قتيلاً جرّاء سقوط حافلة من منحدر في جنوب اليمن
  • عاجل| نتنياهو: إسرائيل تواجه خطرا أيديولوجيا.. وسيتم بحث تداعيات حادث معبر الكرامة
  • عاجل. وسائل إعلام إسرائيلية: إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار على معبر اللنبي- الملك حسين بين إسرائيل والأردن
  • 13 قتيلاً جرّاء حادث سير مروّع في ساحل العاج
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)