شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن شرطة رأس الخيمة تطلق حملة توعوية لمرتادي الشواطئ، أطلقت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة في إدارة الإعلام والعلاقات العامة، بالتعاون مع قسم الشرطة السياحية، وقسم الإنقاذ البحري، حملة .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة رأس الخيمة تطلق حملة توعوية لمرتادي الشواطئ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة رأس الخيمة تطلق حملة توعوية لمرتادي الشواطئ

أطلقت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة في إدارة الإعلام والعلاقات العامة، بالتعاون مع قسم الشرطة السياحية، وقسم الإنقاذ البحري، حملة توعوية تثقيفية لمرتادي الشواطئ، والواجهات المائية في الإمارة، للحفاظ على سلامة أرواح الأفراد والأسر وكافة شرائح المجتمع وحمايتهم من خطر الغرق.

تتضمن الحملة تقديم حزمة من الارشادات التوعوية لرفع مستوى الوعي بين أفراد المجتمع ومرتادي الشواطئ في ظل الإقبال المتزايد على الشواطئ مع بدء موسم الصيف. وتحث الحملة التوعوية، على التزام إرشادات السلامة عند ارتياد الشواطئ، وممارسة السباحة، أو الرياضات المائية المختلفة، مؤكدة ضرورة التقيّد بممارسة السباحة في الأماكن الآمنة والمخصصة لها، وارتداء سترات النجاة من الغرق، ومراقبة الأبناء أثناء التواجد على الشواطئ.

تستمر حملة التوعية لمرتادي الشواطئ برأس الخيمة، طوال أشهر الصيف، وستشمل جميع شواطئ الإمارة بهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من مرتادي الشواطئ ونشر المعرفة بينهم، مع التأكيد على الأهالي بضرورة التعاون من خلال تكثيف الرقابة على الأبناء عند ارتياد الشواطئ، لتحقيق أهداف الحملة المتمثلة في حماية الأرواح من مخاطر الغرق، ونشر الأمن والأمان خلال موسم الصيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صحة أسيوط تعلن عن انطلاق فعاليات حملة من بدري أمان بمركز الفتح

أعلنت مديرية الصحة بأسيوط اليوم الأحد عن انطلاق فعاليات حملة من بدري أمان التى تنظمها وزارة الصحة والسكان فى 10 محافظات على مستوى الجمهورية منها محافظة أسيوط بمركز الفتح اليوم الأحد من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء.

وأوضح الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط أن الحملة تستهدف الكشف المبكر عن الأورام السرطانية المختلفة لسرعة العلاج وتقليل مصاريف العلاج الباهظة، مما يؤثر بالإيجاب على المرضى مشيرا أن الحملة تقديم خدمات المبادرات الرئاسية المختلفة مثل صحة المرأه من أول 18 عام، وأورام الثدي، ومبادرة الأورام السرطانية عنق الرحم والقولون والرئه والبروستاتا.

واضاف الدكتور محمد زين الدين حافظ ان الفئة المستهدفة خلال الحملة، السيدات والرجال من سن 25 حتى 50 عام، حيث يتم قياس الضغط،والسكر، والوزن، والطول، وفحص الثدي للمرأه، وكذلك الكشف عنق الرحم لجميع السيدات المتزوجات من 25 ل 50 عام بواسطة أطباء النساء، كذلك فحص الرئة،القولون،البروستاتا، مؤكدًا أنه تم انشاء مخيم مجهز، يتم فيه تسجيل المترددين سيدات ورجال لتلقي جميع الخدمات مجانا، من خلال تواجد المعامل المتخصصة لأخذ العينة وفحصها  للبروستاتا، والقولون مجانا.

وأوضح دكتور احمد سيد موسي وكيل مديرية الصحة بأسيوط للشئون الوقائية أن انطلاق حملة من بدري أمان يتزامن مع إحياء ذكرى حصول المبادرة الرئاسية للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية في شهر يونيو 2023 على تسجيل رقم قياسي جديد لأكبر علامة توعية بالسرطان بالعالم بموسوعة جينيس للأرقام القياسيةمنوهًا عن تواجد حملة من بدري أمان بشكل مكثف للسيدات بداية من سن 18 عامًا، وهي حملة مجانية برعاية وزارتي الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي، حيث يتم نشر الوعي بأهمية الكشف المبكر وأهداف الحملة من خلال الرائدات الريفيات والاجتماعيات والمثقفات الصحيات ومسئولين الإعلام السكاني لحث المواطنين على الإقبال والاطمئنان على صحتهم.

مقالات مشابهة

  • صحة أسيوط تُطْلِق حملة «من بدري.. أمان» للاكتشاف المبكر وعلاج الأورام بمركز الفتح
  • أسيوط تُطْلِق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر عن مرضي السرطان
  • صحة أسيوط تعلن عن انطلاق فعاليات حملة من بدري أمان بمركز الفتح
  • «الصحة» تطلق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن الأورام السرطانية في 9 محافظات
  • 11.7 مليون درهم أنفقتها «خيرية الشارقة» خلال حملة عيد الأضحى
  • الحرس الوطني يطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • التضامن الاجتماعي تطلق حملة «من بدري أمان» بالتعاون مع وزارة الصحة
  • محافظ الدقهلية يتابع حملة إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • حملة للمرور على شواطئ مطروح للتأكد من توافر كافة الخدمات.. صور
  • غدا الجمعة .. حملة للتبرع بالدم لصالح مستشفيات شمال غزة