صحافة العرب:
2024-09-29@06:37:10 GMT

تكنولوجيا أسطورة رينو من Oppo تسجل أعلى مبيعات

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

تكنولوجيا أسطورة رينو من Oppo تسجل أعلى مبيعات

تكنولوجيا، أسطورة رينو من Oppo تسجل أعلى مبيعات،أصبحت Oppo واحدة من أكبر مصنعي الهواتف الذكية في العالم وقد أطلقت العديد من السلسلات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أسطورة رينو من Oppo تسجل أعلى مبيعات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أسطورة رينو من Oppo تسجل أعلى مبيعات

أصبحت Oppo واحدة من أكبر مصنعي الهواتف الذكية في العالم وقد أطلقت العديد من السلسلات الشهيرة التي تستهدف فئات الأسعار المتعددة. 

ومن بين هذه السلسلات، أصبحت سلسلة Reno شهيرة جدًا عبر العالم، حيث تقول الشركة إنه تم بيع ما يقرب من 100 مليون هاتف Reno حتى الآن.

مبيعات هواتف Oppo Reno تكسر حاجز ال 100 مليون وحدة

شاركت الشركة التقنية الصينية إعلانًا جديدًا على حسابها الرسمي لتويتر Oppo India، حيث زعمت أن هواتف Oppo  Reno التي تم بيعها حتى الآن تقترب من 100 مليون وحدة.ولتحديد الأمر بشكل أكبر، أضافت الشركة أن أكثر من 67 مليون مستخدم حول العالم قاموا بإنشاء أكثر من 2 مليون صورة بورتريه باستخدام هواتف سلسلة Reno.

وعلى الرغم من أن سلسلة هواتف Oppo Reno تم إطلاقها كسلسلة تشمل كل من الطرازات المتوسطة والرائدة، إلا أن هذه الطرازات تركز بشكل خاص على التصوير الفوتوغرافي.وقد وصلت الطرازات الأولية مع تكبير بنسبة 10 مرات، وتركز الإصدارات الحديثة على التصوير الفوتوغرافي للبورتريه.

وفي الإعلان التشويقي، تقول Oppo "لقد ألهمت سلسلة Reno المذهلة ورفعت التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الذكية إلى مستويات لم يسبق لها مثيل".ويأتي هذا الإعلان بشكل ملحوظ بعد أن أعلنت العلامة التجارية عن أحدث سلسلة هواتف Reno 10 الجديدة في الهند أمس (10 يوليو 2023)، وهي أحدث إضافة إلى سلسلة Reno.وتشمل الطرازات الجديدة Reno 10 و Reno 10 Pro و Reno 10 Pro+.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: Oppo موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا.. اكتشاف بقايا شجرة شبه استوائية عمرها 184 مليون سنة

روسيا – اكتشفت البعثة الاستكشافية التي تضم علماء من معهد القشرة الأرضية التابع لفرع أكاديمية العلوم الروسية في سيبيريا وجامعة تومسك، بقايا شجرة عمرها 184 مليون عام

وقد عثر العلماء على بقايا هذه الشجرة شبه الاستوائية على ضفة نهر أنغارا وأطلقوا عليها اسم Ferganiella ivantsovii تكريما لعالم الحفريات الروسي ستيبان إيفانتسوف من جامعة ت

ووفقا لأندريه فرولوف من معهد القشرة الأرضية، تنتمي الشجرة إلى جنس Ferganiella، وهي أشجار طويلة تتساقط أوراقها موسميا، كانت منتشرة في شمال الصين ومناطق سيبيريا وكانت تنمو أيضا في المناطق المناخية شبه الاستوائية وشبه الاستوائية المعتدلة”.

ويشير إلى أن دراسة بقايا هذه الشجرة، أظهرت أنها تعود إلى العصر الجوراسي المبكر، وقد أطلقنا عليها اسم العالم الروسي ستيبان إيفانتسوف، ليس فقط لأنه ساهم في هذه البعثة الاستكشافية، بل لأنه عثر على عينة كاملة من هذه الشجرة.

ويقول العالم إيفانتسوف: “درسنا في مقاطعة إيركوتسك الأحداث التي وقعت قبل حوالي 180 مليون عام- ثوران البراكين في جنوب إفريقيا، ما أدى إلى انتشار كمية كبيرة من الغازات في الغلاف الجوي تسبب في ظاهرة الاحتباس الحراري. واكتشافنا الأخير هو علامة تشير إلى هذا الحدث، لأنه تسبب في هجرة النباتات إلى سيبيريا”.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • روسيا.. اكتشاف بقايا شجرة شبه استوائية عمرها 184 مليون سنة
  • «معلومات مجلس الوزراء»: 320 مليون شخص يعملون في السياحة على مستوى العالم
  • عودة أسياد أفريقيا.. بهذه الطريقة أشرف ذكي يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • الإمارات تطلق النسخة الثالثة من "تحدي تكنولوجيا الغذاء" العالمي بجائزة مالية قيمتها 2 مليون دولار
  • “وزارة البيئة”: المملكة تسجل رقمًا قياسًا بإنتاج 558 مليون كجم من لحوم الدواجن خلال النصف الأول 2024م
  • تقلبات الوزن تزيد بشكل خطير من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية
  • وزارة البيئة”: المملكة تسجل رقمًا قياسًا بإنتاج 558 مليون كجم من لحوم الدواجن
  • حوالي 250 مليون دولار مبيعات الحوالات الخارجية للبنك المركزي العراقي
  • الشرقية ثالثًا.. مكة المكرمة تسجل أعلى حالات الحروق في المملكة
  • الشرقية ثالثًا.. مكة المكرمة تسجل أعلى حالات الحروق في المملكة - عاجل