يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره لايبزيج الألماني مساء اليوم الثلاثاء 28-11-2023 على ملعب "الاتحاد"، معقل السيتيزن، وذلك في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل السيتيزن صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد  12 نقطة، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في أربع مباريات، فيما يحتل الفريق الألماني وصافة الترتيب برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في ثلاث مباريات وخسارة لقاء وحيد.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر صباحًا بتوقيت أبوظبي.

عاجل.. رئيس فيوتشر يعلن تطورات مثيرة بشأن انتقال عمر كمال عبدالواحد إلى الأهلي القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد بوروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج مساء اليوم الثلاثاء 28-11-2023، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا دور المجموعات مانشستر سيتي الإنجليزي بطولة دوري أبطال أوروبا مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج مانشستر سيتي ضد لايبزيج مباراة مانشستر سیتی ضد لایبزیج فی دوری أبطال أوروبا الیوم الثلاثاء

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة


يستعد النادي الأهلي لمواجهة الطلائع غدًا الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز
ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز عاجل.. أول تعليق من إمام عاشور بعد وفاة أحمد رفعت عاجل.. وكيل أحمد رفعت يرد على هتافات جمهور الزمالك أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
وتذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 مع وجود استوديو تحليلي.
ويسعي النادي الأهلي لملاحقة بيراميدز والزحف نحو المركز الأول، الذي يعتليه ويتواجد على صدارته الفريق السماوي.
ويدخل النادي الأهلي المباراة وفي حوزته 54 نقطة في المركز الثاني، بعدما خاض 22 مباراة، استطاع حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة فاركو والداخلية في الدوري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة انجلترا وهولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلدية المحلة ضد المصري البورسعيدي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة