شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن تحطم طائرة مروحية في النيبال ومصرع جميع ركابها، نيودلهي 11 7 كونا انتشلت السلطات المعنية في نيبال اليوم الثلاثاء جثث ستة أشخاص كانوا على متن طائرة مروحية فقد الاتصال بها في وقت سابق .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحطم طائرة مروحية في النيبال ومصرع جميع ركابها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحطم طائرة مروحية في النيبال ومصرع جميع ركابها
نيودلهي - 11 - 7 (كونا) -- انتشلت السلطات المعنية في نيبال اليوم الثلاثاء جثث ستة أشخاص كانوا على متن طائرة مروحية فقد الاتصال بها في وقت سابق اليوم. ونقلت صحيفة (كاتماندو بوست) النيبالية عبر موقعها الالكتروني عن مدير العمليات والسلامة في شركة (مانانج) للطيران المالكة للطائرة راجو نيوبان "ان جميع الأشخاص الستة الذين كانوا على متن مروحية (مانانج) الجوية لقوا مصرعهم".وأضافت ان المروحية تحطمت في منطقة (لامجورا) ببلدية (ليكوبيك) الريفية في منطقة (سولوكومبو) صباح اليوم وكان على متنها خمسة مكسيكيين وطيار نيبالي يدعى شيت بهادور. من جهته أعلن رئيس شرطة المنطقة ديباك شريسثا ان الشرطة تأكدت من هويات القتلى مرجحا ان يكون سوء الاحوال الجوية وراء تحطم الطائرة.وكانت سلطات الطيران النيبالية قد اعلنت في وقت سابق اليوم فقدان الاتصال بالطائرة بعد 15 دقيقة من اقلاعها التي عثر عليها فيما بعد محطمة في منطقة (شيهانداندا) في (لامجورا) ووصل فريق الانقاذ الى موقع الحادث لنقل الجثث جوا الى العاصمة (كاتماندو).من جانبه ذكر المسؤول الإعلامي ب (هيئة الطيران المدني النيبالية) جيانيندرا بول ان الطائرة التي أقلعت من مطار (سوركي) في (سولوكومبو) في الساعة 45ر9 صباحا بالتوقيت المحلي كانت متوجهة الى العاصمة (كاتماندو).(النهاية) ا ت ك / ا ب خ

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟

تعرّض المخرج المصري محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر إلى حادث سير، أدى إلى تهشّم سيارتهما في مدينة السادس من أكتوبر.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن سامي كان يقود سيارته بصحبة زوجته مي عمر، أثناء عودتهما من حفل دير جيست ليلاً، وفوجئا بسيارة ملاكي تصطدم بهما من الخلف، ما أدى لتهشم سيارتهما، دون حدوث أية إصابات لهما.
وفور وقوع الحادث، تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً من الأهالي، بحدوث تصادم بين سيارتين في ميدان جهينة بمدينة السادس من أكتوبر.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبيّن أن سيارة محمد سامي التي كان يقودها، اصطدمت بها سيارة أخرى من الخلف، ما نتج عنه بعض التلفيات، وتصالح الطرفان في محضر الشرطة.
فيما أشارت تقارير إلى أن التي كانت تقود السيارة الأخرى "فتاة"، لذلك رفض المخرج تحرير محضر ضدها، حرصاً على مستقبلها، ومراعاة لصغر سنها.

وكان سامي قد بدأ الشهر الماضي تصوير مسلسل "إش إش"، بطولة مي عمر، وماجد المصري، وانتصار، وهالة صدقي، ودينا، وشيماء سيف، والذي ينافس به في موسم رمضان 2025.

مقالات مشابهة

  • حدث Apple 2024.. جميع أخبار iPhone 16 وAirPods المتوقعة اليوم
  • عاجل - "جميع الأعيرة".. آخر تطورات أسعار الذهب اليوم الاثنين 9 -9 - 2024
  • كانوا بيصلحوها.. غرق 3 عمال في "بلاعة" صرف صحي بالبدرشين
  • استقرار الدولار: تساوي سعر الصرف عبر جميع البنوك المصرية اليوم
  • سقوط جدار احدي المنازل باسوان.. ومصرع شقيقين
  • تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟
  • مقتل مدني رميا بالرصاص ومصرع امرأة دهساً بحادثين في بغداد
  • تسجيل صوتي يكشف سبب تحطم طائرة ومقتل 62 شخصا كانوا على متنها
  • مصرع أربعة أشخاص جراء تحطم طائرة صغيرة في ولاية إنديانا الأمريكية
  • ارتفاع اعداد مصابي حريق الورديان إلى 20 مصاب ومصرع فتاة بغرب الإسكندرية