موقع 24:
2024-07-07@08:59:19 GMT

بطولة تحدي الحبتور الدولية لتنس السيدات تنطلق 3 ديسمبر

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

بطولة تحدي الحبتور الدولية لتنس السيدات تنطلق 3 ديسمبر

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة تحدي الحبتور الدولية للتنس للسيدات عن تنظيم النسخة الـ26 من البطولة خلال الفترة من 3 إلى 10 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، بمشاركة نخبة من لاعبات العالم.


وتقام البطولة بشكل سنوي بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الاتحاد ويبلغ إجمالي جوائزها 100 ألف دولار، وتعد واحدة من أشهر البطولات التي تساعد الصاعدات من حول العالم على الارتقاء في عالم الاحتراف.


وتعقد اللجنة المنظمة مؤتمراً صحافياً يوم الأحد المقبل، بفندق حبتور غراند في الجميرا يتضمن إجراء قرعة الدور الرئيسي للبطولة.
وستتأهل 8 لاعبات من التصفيات إلى 20 لاعبة مشاركة في الدور الرئيسي وفق التصنيف، بالإضافة إلى 4 بطاقات استثنائية منحتها اللجنة المنظمة لـ4 لاعبات سيتأهلن مباشرة إلى النهائيات وهن الالمانية سابين ليزكي والروسية فيرا زنوفيرنا والفرنسية كريستينا ميلادينوفيك ولاعبة لاتفيا انستاسيا.
وكانت اللجنة المنظمة منحت 5 لاعبات بطاقة مشاركة استثنائية في التصفيات وهن المصرية ياسمين عزت والروسيتان ايف جاركوشا وزميلتها الفتينا ابراجيموفا والرومانيتان بوجيكا ستوفينا وزميلتها لونا زافانورا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة التنس رابطة محترفات التنس اللجنة المنظمة

إقرأ أيضاً:

حماس: استهداف الاحتلال المتكرر لمدارس النازحين إصرار على تحدي كافة القوانين الدولية

غزة - صفا

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم السبت، إنّ القصف الوحشي التي نفذه جيش الاحتلال على مدرسة الجاعوني والذي أسفر عن ارتقاء 16 شهيدًا في حصيلة أولية هو إصرار من حكومة الاحتلال على تحدّي كافة القوانين التي وُضِعت لحماية المدنيين.

وأضافت الحركة، في تصريحٍ وصل وكالة "صفا" أنّ "القصف الوحشي الذي نفّذه جيش الاحتلال الإرهابي على مدرسة الجاعوني التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، والتي تؤوي آلاف النازحين المدنيين العزّل، وأسفر عن سقوط خمسة عشر شهيداً في حصيلةٍ أولية، إضافة إلى العشرات من الجرحى، جلُّهم من الأطفال والنساء والشيوخ؛ هو مجزرة وجريمة جديدة يرتكبها هذا العدو المجرم، ضمن حرب الإبادة المستمرة التي يشنها على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة".

وأكدت أنّ الاستهداف المتكرّر والممنهج لمدارس الأونروا ومراكز إيواء النازحين الأبرياء، وارتكاب المجازر المروّعة فيها، يمثّل إصرارًا من حكومة الاحتلال الفاشية، على تحدّي كافة القوانين التي وُضِعت لحماية المدنيين.

وطالبت حماس من المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومؤسساتها؛ التحرّك الفوري لوقف هذه الانتهاكات وجرائم الحرب المستمرة، واتخاذ إجراءات فاعلة لكفّ آلة القتل الصهيونية عن مواصلة جرائمها بحق شعبنا الأعزل في قطاع غزة.

 

مقالات مشابهة

  • بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف تواصل منافساتها بكورنيش أبحر
  • حماس: استهداف الاحتلال المتكرر لمدارس النازحين إصرار على تحدي كافة القوانين الدولية
  • “كأس العالم للرياضات الإلكترونية”.. فريق T1 الكوري يصل إلى نصف نهائي ” ليغ أوف ليجيندز “
  • في كأس العالم للرياضات الإلكترونية… فريق T1 الكوري يتهل لنصف نهائي بطولة League of Legends
  • ختامها مسك.. قصة فريال أشرف أول بطلة مصرية يعزف على يدها النشيد الوطني على منصة تتويج السيدات
  • النسخة الـ 5 من «صيفنا سعادة» تنطلق في عجمان 15 يوليو
  • النسخة الـ 5 من “صيفنا سعادة” تنطلق في عجمان 15 يوليو
  • بوتين: العالم متعدد الأقطاب أصبح حقيقة واقعة
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت