موقع 24:
2024-09-18@02:53:27 GMT

جيرونا يفشل في استعادة صدارة الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

جيرونا يفشل في استعادة صدارة الدوري الإسباني

سجل إيناكي وليامز مهاجم أتلتيك بلباو هدفاً في الشوط الثاني ليتعادل فريقه 1-1 مع جيرونا ويحرم الفريق القادم من إقليم كاتالونيا من استعادة صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

تقدم جيرونا صاحب الأرض بعد الاستراحة عن طريق لاعب الوسط فيكتور تسيجانكوف بتسديدة منخفضة في مرمى الحارس أوناي سيمون قبل أن يتعادل وليامز في الدقيقة 67.


ويحتل جيرونا المركز الثاني وله 35 نقطة متساوياً مع ريال مدريد المتصدر الذي تفوق 3-0 على قادش المتواضع الأحد.


واعتقد يانخيل هيريرا أنه منح التقدم لجيرونا بضربة رأس في الدقيقة 28 بعد تمريرة رائعة من سافيو لكن الهدف لم يحتسب بسبب التسلل.
وكان بلباو الطرف الأفضل في الشوط الأول وحافظ باولو جازانيجا حارس جيرونا على مرماه وتصدى لعدة فرص من أويان سانست وأوسكار دي ماركوس وداني فيفيان.
لكن الفريق الزائر نجح في إدراك التعادل حين سجل وليامز من حافة منطقة الجزاء لينهي سلسلة انتصارات جيرونا المؤلفة من خمس مباريات في الدوري.
ويحتل بلباو المركز الخامس وله 25 نقطة من 14 مباراة ويتأخر بست نقاط عن برشلونة رابع الترتيب وأتلتيكو مدريد الثالث الذي يتبقى له مباراة واحدة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جيرونا

إقرأ أيضاً:

إنسوا يفشل في اختباره الأول مع باراكاس سنترال

 

خسر روبن داريو إنسوا مدرب سان لورنزو السابق، أول مباراة له كمدرب لباراكاس سنترال الأرجنتيني أمام بانفيلد، بينما استعاد إندبندينتي ريبادابيا ذاكرة الانتصارات على حساب ديفينسا إي خوستيسيا بعد سلسلة من النتائج السيئة.

إنسوا يفشل في اختباره الأول مع باراكاس سنترال

وأسدلت المباراتان الستار على منافسات الجولة الـ14 من الدوري الأرجنتيني الذي يتصدره فيليز سارسفيلد بـ30 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو توكومان صاحب الـ25 نقطة في الوصافة، خلفهما كل من راسينج كلوب وإنستوتوتو وأوراكان وتاييريس وأونيون برصيد 24 نقطة.

الصحف الأوروبية.. لاجازيتا ديلو سبورت: دوري الأبطال بعيد عن الحلم الإيطالي.. كورييري: صلاح في منزل لياو محاكمة بلاتر وبلاتيني في مارس 2025

وسقط باراكاس سنترال على أرضه ووسط جمهوره 0-1، بهدف حمل توقيع داميان دياز من ركلة حرة في الدقيقة 51 من عمر المباراة، ليمنح بانفيلد فرصة كسر سلسلة 13 مباراة متتالية لم يعرف فيها معنى الفوز (8 هزائم و5 تعادلات).

وحصل بانفيلد على 3 نقاط ثمينة يغادر بها المنطقة السفلية من الجدول بعد 4 مباريات دون انتصار واحد.

وفي المباراة الأخرى، خطف ريبادابيا هدف الفوز في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، ليحقق أول فوز بعد غياب الانتصارات لمدة خمسة أسابيع.

على الجانب الآخر، فرط ديفينسا إي خوستيثيا في فرصة ذهبية للاقتراب من المراكز المتقدمة، لكنه لا يزال في المركز الـ15 وفي جعبته 37 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • إنسوا يفشل في اختباره الأول مع باراكاس سنترال
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني
  • أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني
  • برشلونة يحقق فوزاً كبيراً على جيرونا في الدوري الإسباني
  • برشلونة يقسو على جيرونا برباعية في الدوري الإسباني
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • ثلاثي يقود الهجوم.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الاسباني
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني اليوم