صحافة العرب:
2024-10-08@08:06:06 GMT

جناح الإمارات في إكسبو دبي يكشف عن قصص ملهمة

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

جناح الإمارات في إكسبو دبي يكشف عن قصص ملهمة

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن جناح الإمارات في إكسبو دبي يكشف عن قصص ملهمة، يحمل أول إصدار عنوان الحالمون بين الأرض والبحر ، وهو كتاب قصصي خيالي يأخذ الأطفال في رحلة عبر روايات ملهمة ومرحة تحكي قصة ستة حالمين .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جناح الإمارات في إكسبو دبي يكشف عن قصص ملهمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جناح الإمارات في إكسبو دبي يكشف عن قصص ملهمة

يحمل أول إصدار عنوان "الحالمون: بين الأرض والبحر"، وهو كتاب قصصي خيالي يأخذ الأطفال في رحلة عبر روايات ملهمة ومرحة تحكي قصة ستة حالمين حقيقيين مبتكرين وأكاديميين أسهموا في إثراء البيئة الطبيعية البرية والبحرية في الدولة، والثاني هو "جناح الإمارات: موطن الحلم والإنجاز" صادر عن دار أسّولين للنشر، الذي يسلط الضوء على التجربة الغامرة لضيوف إكسبو 2020 دبي وقصة إنشاء الجناح. كما أنه احتفاءً بمشاركة الإمارات في إكسبو 2020 دبي وإكسبو فلورياد 2022.

كما يأخذ الكتاب القصصي الأطفال في رحلة عبر ست روايات ملهمة للحالمين: نورا المنصوري - جامعة نيويورك أبوظبي؛ د. طريفة الزعابي - المركز الدولي للزراعة الملحية؛ يزن القضماني - مزرعة الإمارات البيولوجية "إمارتس بيو فارم"؛ رامي موراي - خليج دبا؛ مانع الكعبي - عسل حتّا؛ وأرابيلا ويلينغ - جمعية الإمارات للطبيعة بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة.و تتطرق إنجازاتهم المبتكرة لعدة مجالات، الأمر الذي يعزز فهماً عميقاً لمفاهيم الاستدامة وممارسات الحفاظ على البيئة وتراث الطبيعة الغني لدولة الإمارات.

ويلفت كتاب "جناح الإمارات: موطن الحلم والإنجاز" إلى تجربة جناح الإمارات في إكسبو 2020 دبي، بما يتيح للقارئ الانغماس في الجمال والبساطة والتنوع الطبيعي للدولة ويبرز التجربة الغامرة لضيوف الجناح وقصة إنشاءه، ويحتفي أيضًا بالمبدعين من جميع أنحاء الإمارات والعالم الذين ساهموا في تقديم قصة الدولة وازدهارها ورحلتها منذ تأسيس الاتحاد وحتى يومنا هذا.

و أصدرت دار أسّولين للنشر كتاب "جناح الإمارات: موطن الحلم والإنجاز" في قالب مبتكر ، وله ملمس ورائحة تحمل عبق "صحراء الأحلام"، لإثراء تجربة ضيوف جناح الإمارات في إكسبو 2020 دبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان العماني: التجربة المصرية في البناء والتعمير ملهمة

أشاد وزير وزير الإسكان والتخطيط العمراني بسلطنة عمان الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي، بالتجربة المصرية في الإسكان والتعمير والعمران، واصفا تجربتها بالثرية والناجحة، وأنها بمثابة نموذج ملهم في التخطيط والإعمار.

وقال وزير الإسكان والتخطيط العماني، في لقائه مع الصحفيين المشاركين في تغطية أعمال مؤتمر "أكتوبر العمران" بالعاصمة العمانية مسقط، أن أكثر ما يميز التجربة المصرية في الإسكان والعمران، حالة النضج التي تتسم بها، وأن شركات التطوير العقاري في مصر أصبحت رائدة نتيجة لما اكتسبته من خبرات جراء مشاركتها بعدد كبير من المشروعات العملاقة، فضلًا عن قدرة الشركات في مصر على سرعة التنفيذ بمواصفات قياسية عالمية.

وأكد وزير الإسكان العماني، على وجود شركات مصرية تعمل في سلطنة عمان في مجال التطوير والعمران، معربا عن رغبته استقطاب عدد أكبر من الشركات المصرية للعمل في السوق العمانية.

وأوضح الوزير العماني، أنه زار عدد من المدن المصرية الجديدة في العاصمة الجديدة والعلمين الجديدة، ولمس ما تعكسه تلك المدن من معنى واضح للاستدامة، بجانب ما تمثله تلك المدن من آلية للدمج بين العنصر السياحي والاسكاني.

وشدد وزير الإسكان العماني، على اهتمام بلاده بتعزيز الشراكة مع السوق المصرية بمجال الإسكان والتخطيط العمراني باعتباره سوقًا ناضجة متكاملة وملهمة بهذا المجال.

مقالات مشابهة

  • «إكسبو أصحاب الهمم» منصة استراتيجية لتعزيز الابتكار
  • أحمد بن سعيد: «إكسبو أصحاب الهمم» يواكب التزامنا بتمكينهم
  • وزير الإسكان العماني: التجربة المصرية في البناء والتعمير ملهمة
  • أحمد بن سعيد: إكسبو أصحاب الهمم الدولي يعكس التزام حكومتنا بتمكين أصحاب الهمم
  • روبير الفارس يكشف: إلغاء منهج تعليمى عن حرب أكتوبر.. كتاب من خمسة فصول للمؤلف السيد الشوربجى يتضمن أسرار الحرب والانتصار ويبث روح الوطنية فى الطلاب
  • صدور كتاب “الهوية الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة” لجمال السويدي
  • بعد مسيرة ملهمة.. رحيل سامي باسو أكبر مصاب بمتلازمة الشيخوخة المبكرة
  • تراث وفنون مبهرة في جناح الإمارات بـ«معرض الفروسية» بالمغرب
  • «شباب المصريين بالخارج»: روح أكتوبر «ملهمة» في بناء الجمهورية الجديدة
  • بايدن عن الانتخابات الأميركية: لا أعرف هل ستكون سلمية أم لا