شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بجاني اعتنق الفكر التفكيري في مكة المكرمة، أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة. وجاء في بيان وزارة الداخلية .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنفيذ حكم القتل تعزيراً بجاني اعتنق الفكر التفكيري في مكة المكرمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنفيذ حكم القتل تعزيراً بجاني اعتنق الفكر التفكيري...

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة.

وجاء في بيان وزارة الداخلية :” أقدم صالح بن سعيد بن علي الكربي – سعودي الجنسية – على اعتناق المنهج التكفيري، وانتمائه لأحد التنظيمات الإرهابية، وتمويله الإرهاب والعمليات الإرهابية، وتستره على ما علمه من تنفيذ العملية الإرهابية في منفذ الوديعة ومبنى المباحث العامة بشرورة وعلى المشاركين فيها قبل ارتكابها، وتستره على عدد من ذوي التوجهات المنحرفة، وعدم إبلاغ الجهات الأمنية عنهم، ومشاركته في الأعمال القتالية في اليمن، وتدربه على الأسلحة”.

وأضاف البيان” وبإحالته إلى المحكمة المتخصصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من مرجعه، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تُعلن مد فتح باب التسجيل لقبول الدفعة الجديدة لمعاوني الأمن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الداخلية  مد فتح باب التسجيل لقبول الدفعة الجديدة لمعاونى الأمن "ذكور فقط" حتى الخميس 4/7/2024.

يأتي ذلك استكمالًا لإعلان وزارة الداخلية عن بدء قبول دفعة جديدة من معاونى الأمن "ذكور فقط - الدفعة العاشرة" من الراغبين فى الإلتحاق ممن ينطبق عليهم شروط القبول خلال الفترة من 18/5/2024 وحتى يوم 27/6/2024.. حيث تجرى الإختبارات بمعاهد معاونى الأمن (طرة بالقاهرة – البحيرة "مدخل مدينة وادى النطرون" – مدينة 6 أكتوبر بالجيزة "طريق الواحات" – تأهيل الأفراد بسوهاج "حى الكوثر").
ونظرًا للإقبال الشديد من المتقدمين فقد تقرر مد فتح باب التسجيل الإلكترونى على الموقع الرسمى للوزارة حتى يوم الخميس الموافق 4/7/2024.

مقالات مشابهة

  • مد فترة التقديم بمعاهد معاوني الأمن حتى 4 يوليو
  • وزارة الداخلية تُعلن مد فتح باب التسجيل لقبول الدفعة الجديدة لمعاوني الأمن
  • الداخلية تنفذ 86 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • وزارة الداخلية تفتتح عدد من أقسام الجوازات في المحافظات
  • صدم المجني عليه عمدًا بالسيارة.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في جازان
  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن تنفيذ حد الحرابة بحق المحيشي وتكشف عن جرائمه
  • تنفيذ حكم "حد الحرابة قتلا" بحق مواطن بالسعودية
  • السعودية.. تنفيذ حكم "حد الحرابة قتلا" بحق مواطن
  • وزارة الصناعة والثروة المعدنية تنفذ 911 جولة رقابية على المواقع التعدينية