صدى البلد:
2024-06-27@14:11:51 GMT

فيوتشر: نسعى لإنشاء 3 فروع للنادي قريبا

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، أنه يسعى لإنشاء 3 فروع للنادي في التجمع والشيخ زايد والهضبة الوسطى، وتم تحديد الأماكن ونسير في إجراءات شراء الأراضي، مشيرا إلى أن ناديه يأمل في التوسع بمحافظات الشرقية والمنصورة.

 

وقال دعبس في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc:: "أتمنى أن يكون هناك تعاون مع هيئة استاد القاهرة، ورئيسه وليد عبدالوهاب الذي يمتلك فكر اقتصادي رائع، ويسعى للدخول في شراكة مع القطاع الخاص وهو فكر يساعد على النجاح، ونتمنى وجود تعاون مع الاستاد في العديد من المشروعات".

 

وأضاف: "نسعى لإيجاد موارد مالية لنادي مودرن فيوتشر من أجل توفير المداخيل المالية، والاستثمار الرياضي ليس مجرد انفاق أموال فقط".

 

وواصل: "يجب فتح الاستثمار في الأندية الشعبية في المحافظات لإعادتها من جديد للدوري المصري مثل نادي الشرقية والمنصورة وهناك رجال أعمال كثيرين موجودين ولكن يجب وضع استراتيجية ونظام معين من أجل الاستثمار وإيجاد مداخيل مالية".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي إنبي يدعو إلى إعادة هيكلة المنظومة الرياضية ويطالب برحيل المسؤولين الحاليين بلا رجعة

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، على ضرورة إعادة هيكلة المنظومة الرياضية في مصر، مشيرا إلى أن الجدول المؤجل لمباريات الدوري يتم تغييره بشكل متكرر دون استقرار.

رئيس نادي إنبي يدعو إلى إعادة هيكلة المنظومة الرياضية

أوضح الشريعي خلال مداخلته في برنامج "بوكس تو بوكس"، أن نادي إنبي تلقى خطابا في الثالثة ظهرا بتاريخ 4 أبريل لخوض مباراة مع الأهلي، مما أدى إلى تعطيل الجدول الأصلي وإحداث تداخلات كبيرة.

وأضاف: "كان من الممكن لفريق الداخلية أن يواجه الأهلي أولا دون أي ارتباطات في هذا التوقيت، إلا أن التخبط الإداري أدى إلى تعاقب مباراتين بين الفريقين في فترة زمنية ضيقة جدا".

محمد شبانة يسأل إدارة الزمالك: ما هي خطوتكم التالية بعد الانسحاب أمام الأهلي؟ ثروت سويلم يوضح موقفه من تصريحات الزمالك ونظام الدوري

وأوضح:"استيائه من استلام إشعار رسمي بخوض المباراة قبل أربعة أيام فقط، معتبرًا ذلك إهمالا كبيرا من جهة الإدارة المسؤولة".

وشدد على أهمية إجراء تغييرات جذرية في إدارة المسابقات الرياضية، مؤكدا أن هناك خللا واضحا يؤثر على كافة الأندية، ودعمه لأي جهة تسعى لإصلاح هذه المنظومة المعيبة.

أشار الشريعي إلى  العقوبات المفروضة على الأندية بسبب أخطاء التحكيم أنها يجب أن تكون محددة

مقالات مشابهة

  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • سعر التوكيل في الفترة المسائية بالشهر العقاري؟.. مصدر يُجيب
  • توفيق السيد ينتقد بيريرا ويطالب بتفسير لعودة الحنفي للتحكيم
  • رئيس نادي إنبي يدعو إلى إعادة هيكلة المنظومة الرياضية ويطالب برحيل المسؤولين الحاليين بلا رجعة
  • وليد عبدالله يودع جماهير النصر برسالة مؤثرة
  • شبانة لإدارة الزمالك: ماذا بعد الانسحاب أمام الأهلي؟
  • وليد عبدالله يعلن رحيله عن النصر