كشف ضياء السيد نجم الأهلي السابق، موقفه من انتقال أحمد فتوح للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وكذلك عمر كمال عبدالواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر.

وقال ضياء في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "أتمنى انتقال أحمد فتوح للأهلي لو كان (متاح) ولا أعرف هل سيقوم الزمالك ببيعه داخل أو خارج مصر، وهو لاعب مميز ومن أفضل العناصر في مركز الظهير الأيسر ولازال صغير السن".

وأكمل: "أتمنى أن يستمر أداء الأهلي القوي أمام سموحة بنفس مستوى الشوط الثاني أمام ميدياما الغاني، ومن المهم اللعب بجدية كاملة، واستبعاد كريم الدبيس مفاجأة بالنسبة لي، بعدما قدم مستوى طيب خلال المباراة الماضية، كان على الاقل يجب أن يتواجد بديلا، ومع بعض الخبرات سيتطور مستواه أكثر".

نجم الأهلي السابق: ملف تجديد عقود هذا الثنائي محسوم نجم الأهلي السابق يوجه رسالة خاصة إلى محمد عبدالمنعم

وتابع: "كريم فؤاد قدم مستوى هائل ولديه صفات رائعة، ويمتلك السرعة والحماس والروح العالية، وهو يتفانى في بذلك المجهود، واتمنى التوفيق له وان تبتعد عنه الاصابات، وهو نجح في كافة المراكز مع كولر، ولكن عليه أن يدخل كثيرا لعمق الملعب ويعطي المساحة لـ هاني من أجل الهجوم، وهو ما فعله بيرسي تاو بعد مشاركته في الشوط الثاني، لذلك هاني يتألق بجوار تاو".

وأتم: "عمر كمال عبدالواحد انضم لمنتخب مصر في وجودي كمدرب للفراعنة، وجوده في الأهلي إضافة كبيرة، خصوصا مع كثرة عدد المباريات المحلية والقارية، كما أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، وأصبح الأهلي مجبر على اللعب في أكثر من بطولة بسبب العوامل المالية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر ضياء السيد نجم الأهلي السابق محمد عبدالمنعم كريم فؤاد بيرسي تاو عمر كمال عبدالواحد مودرن فيوتشر

إقرأ أيضاً:

صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري

في مواجهة مرتقبة جماهيريًا ، يلتقي نادي الزمالك نظيره بيراميدز ، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري التي تستضيف دولة الإمارات فعالياتها بشراكة مع اتحاد الكرة ، ويخوض الزمالك اللقاء بترشيح الجبلاية مدعمًا بالكرات الذهبي ، بينما يأتي بيراميدز بطلاً لكأس مصر في نسخته الأخيرة.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك وبيراميدز، خلال الفترة ما بين 19 إلى 25 من شهر أكتوبر الجاري ، وهي الفترة ذاتها التي يلتقي الأهلي بطل الدوري ، نظيره سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة لحساب نصف النهائي أيضًا.

على صعيد متصل ، تقدم نادى الزمالك بشكوى رسمية إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ضد نادى رابيد بوخارست الرومانى بسبب تعاقده مع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا رغم إتفاق الزمالك معه وتوقيعه على اتفاقية التعاقد وحصول النادى على بطاقته الدوليه وارسال تذاكر الطيران له مرتين. 

وفشل نادى رابيد فى الحصول على بطاقة اللاعب الدوليه من الإتحاد المصري لكرة القدم والتى أصبحت من حق الزمالك وعليه التفاوض أولا مع مجلس إدارة القلعه البيضاء للحصول عليها..
ويطالب نادى الزمالك بالحصول على مبلغ ٢ ونصف مليون يورو قيمة التعاقد الذى تم الإتفاق عليه مع بوبيندزا ووكيله. 
ومن المقرر أن يستخرج نادى رابيد بوخارست بطاقه مؤقته للاعب لحين الفصل فى شكوي الزمالك. 

مقالات مشابهة

  • أحمد كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي
  • كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي.. وجوميز تفوق على كولر
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • أضف هذه المنتجات للشاي لجعله أكثر فائدة
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • لسوء النتائج .. الأهلي يقرر إبعاد يايسلة
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • سلة الأهلي يعلن ثاني تعاقداته من سبورتنج