صدى البلد:
2024-10-06@09:57:41 GMT

الأردنية زين عوض تطرح أغنية فلسطين بتجمعنا

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

طرحت  المطربة الأردنية زين عوض أغنية لدعم فلسطين تحمل اسم " فلسطين بتجمعنا" كلمات رامي اليوسف. 

وعلى جانب أخر كانت قد  تحدثت "زين" عن طموحاتها في مجال التمثيل وقالت: أحب هذا المجال وأشعر أنه قريب مني، وبه حرية في التعبير، وكنت قد ترشحت لدور المطربة الكبيرة وردة الجزائرية لأن خامة صوتي تشبه صوت الراحلة،  وأقمت حفلة بالأردن وحرصت على تواجد من عاصروا وردة وابنها رياض ولكن العمل لم يكتمل.

وحرصت "زين" على توجيه التحية لكل من الملحن مدين وولدي سعد وأسامه الهندي وتقول:" تعاونت معهم في ألبوم يحمل أسم "على وعدي"، وحقق نجاحا كبيرا وسعيدة بالتعاون معهم.

وعن غنائها باللهجة العراقية، قالت أن الأمر شكل تحدياً خاصاً لها، وأصرت على إتقان اللهجة، رغم صعوبتها وهو ما دفعها للتدرب عليها منذ فترة طويلة من خلال بعض الأصدقاء العراقيين.


وأضافت أن عشقها الكبير للعراق واللهجة التي يتحدث بها أهلها شكل لها دافعاً إضافياً للبحث عن أغنية عراقية تلبي جميع الأذواق.
وتابعت أن العالم العربي يشهد في الأوقات الحالية انتشاراً كبيراً للأعمال الغنائية العراقية، وباتت هذه الأعمال تتصدر المشاهدات ونسب الاستماع وتلاقي نجاحاً كبيراً في كل أرجاء الوطن العربي الأمر الذي حمسها بشكل كبير لأغنية «يمة يكتل» ودفعها لتقديمها من أعماق قلبها لتكون هدية العيد لجمهورها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوطن العربي وردة الجزائرية

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة

استجابةً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية وحرصًا على توفير حياة كريمة للمواطنين، تعلن مؤسسة حياة كريمة عن نجاح غير مسبوق في حملتها التي انطلقت منذ أسبوع لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة. وقد نجحت الحملة في تحقيق تأثيرات إيجابية متعددة، شملت التخفيف من الأعباء المالية عن الأسر ذات الدخل المحدود، وتحقيق الاستقرار الغذائي عبر تقديم سلع أساسية بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

تأتي هذه الحملة كجزء من جهود المؤسسة لتعزيز الأمن الغذائي من خلال ضمان وصول اللحوم والدواجن إلى الأسر التي تواجه تحديات ارتفاع الأسعار. وتساهم المبادرة في تقليل المخاوف المتعلقة بتوافر الغذاء، وتضمن حصول المواطنين على مصادر بروتينية مهمة بأسعار مدعومة، ما يساعد في تحسين مستوى معيشتهم.

من بين التأثيرات الرئيسية للحملة، التخفيف من العبء المالي على الأسر ذات الدخل المحدود، حيث وفرت الحملة اللحوم والدواجن بأسعار مناسبة، مما أتاح للجميع فرصة الحصول على غذاء صحي بأسعار أقل مقارنةً بالأسواق. كما تسعى الحملة إلى تحقيق الاستقرار الغذائي عبر توفير سلع غذائية أساسية بأسعار معقولة، مما قلل من المخاوف المرتبطة بتأمين الغذاء، وضمن وصول مصادر بروتينية مهمة كاللحوم والدواجن إلى الأسر الأكثر احتياجاً.

تعمل مؤسسة حياة كريمة عبر هذه المبادرات على تعزيز مبادئ التنمية المستدامة، حيث تساهم في تحقيق توازن اقتصادي واجتماعي يدعم الفئات الأكثر احتياجاً ويحد من التفاوت الاقتصادي. جدير بالذكر أن الحملة لعبت دوراً محورياً في نشر الوعي حول أهمية التكافل الاجتماعي، مؤكدةً أن المؤسسات غير الربحية مثل حياة كريمة يمكن أن تكون عنصراً فعالاً في دعم المجتمع وتحقيق التغيير الإيجابي.

وقد انطلقت الحملة في محافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية، الشرقية، السويس، والإسماعيلية، وسط إقبال كبير من المواطنين، وستستمر بالتوسع التدريجي لتشمل كافة أنحاء الجمهورية.

د. آية حسن، مديرة قطاع الثروة الحيوانية في مؤسسة حياة كريمة، علقت قائلة: "هذه الحملة ليست مجرد توفير للسلع، بل هي خطوة أساسية نحو تحقيق الأمن الغذائي للأسر الأكثر احتياجاً. نحن ملتزمون بتقديم منتجات ذات جودة عالية بأسعار تناسب الجميع."

أضاف د. محمود علام ود. محمد بحيري، المدير والنائب للمكاتب الميدانية ومسؤولي تشغيل الحملة ميدانياً: "نعمل بلا كلل لضمان وصول هذه المنتجات للمواطنين في الوقت المناسب وبأفضل جودة. فرقنا الميدانية مستعدة لتوسيع نطاق الحملة بشكل مستمر للوصول إلى كل ربوع مصر."

مؤسسة حياة كريمة تؤكد استمرارها في تقديم الدعم والمساندة للمجتمع، وتسعى جاهدة لتوسيع المبادرات التنموية التي تهدف إلى تحقيق الأمن الغذائي والعدالة الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • احتفالا بذكرى نصر أكتوبر.. ريهام عبد الحكيم تطرح أغنية «جيش وشعب» (فيديو)
  • فيديو.. ريهام عبدالحكيم تطرح أغنية “جيش وشعب” في احتفالات نصر أكتوبر
  • ريهام عبد الحكيم تطرح أغنية «جيش وشعب» احتفالا بذكرى نصر أكتوبر
  • طرح الصورة الأولى لفيلم "الحريفة ٢"
  • في يومه العالمي.. 5 صفات تجعل المعلم محبوبا من طلابه
  • أشرف غريب يكشف عن واقعة طريفة لوردة وبليغ حمدي بسبب أغنية "أنا على الربابة بغني"
  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • آية عبدالله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح".. فيديو
  • برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر: أسعد شريك حياتك
  • آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح" فيديو