صحافة العرب:
2024-09-17@09:31:18 GMT

- رحيل لاعب تشيلسي إلى يونيون برلين

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

- رحيل لاعب تشيلسي إلى يونيون برلين

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رحيل لاعب تشيلسي إلى يونيون برلين، كشف نادى تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء، رحيل مهاجمه ديفيد فوفانا على سبيل الإعارة لمدة موسم إلى نادي يونيون برلين في الدوري .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رحيل لاعب تشيلسي إلى يونيون برلين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رحيل لاعب تشيلسي إلى يونيون برلين

كشف نادى تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء، رحيل مهاجمه ديفيد فوفانا على سبيل الإعارة لمدة موسم إلى نادي يونيون برلين في الدوري الألماني.

كان فوفانا أنضم لصفوف نادي تشيلسي في يناير قادما من نادي مولدي النرويجي ودمج في الفريق الأول للرجال.

لعب فوفانا مع تشيلسي لأول مرة ضد مانشستر سيتي في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي ، بالإضافة للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز للاعب البالغ من العمر 20 عامًا.

سيستمر لاعب ساحل العاج الدولي فوفانا مع فريق يونيون برلين الذي سينافس في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لأول مرة في تاريخ النادي. 

تصريحات فوفانا 

تحدث فوفانا في تصريحات لموقع ناديه الجديد بعد انتقاله بشكل رسمي أن تطور يونيون برلين بقوة في السنوات الأخيرة وأنا متحمس جدًا لأن أكون جزءًا من الفريق في الموسم الجديد"

وتابع أن النادي حاول بقوة بجد من أجل ضمي لفترة طويلة وأريد أن أرد على ثقتهم بي بأداء جيد.

شارك دافيد فوفانا  4 لقاءات مع فريق تشيلسي في النصف الثاني من الموسم الماضي، ويملك اللاعب 20 عاما عقدا مع النادي اللندني حتى عام 2029 مع إمكانية مد العقد لعام آخر.أحرز فوفانا 34 هدفا في 65 لقاء مع مولدي بعد انتقاله إليه السنة الماضية من أكاديمية أمادو ديالو الإيفوارية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة

خسر نادي برشلونة صاحب العلامة الكاملة في المباريات الخمس الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، خدمات لاعب وسطه الجديد داني أولمو لمدة شهر بسبب إصابة في العضلات الخلفية لفخذه وفق ما أعلن الاثنين.

وسجل الدولي الإسباني هدفا الأحد في الفوز على الجار الكاتالوني جيرونا 4-1 في المرحلة الخامسة من الدوري قبل أن يستبدل بسبب الإصابة.

وقال برشلونة في بيان: "كشفت الفحوص التي أجريت صباح الاثنين لداني أولمو عن إصابة مهاجم برشلونة في عضلة المأبض اليمنى"، مضيفا أنه "من المتوقع أن يغيب من أربعة إلى خمسة أسابيع".

ويغيب لاعب لايبزيغ الألماني السابق عن مباراتي برشلونة الأوليين في مسابقة دوري أبطال أوروبا بحلتها الجديدة ضد موناكو ويونغ بويز السويسري، إضافة إلى مباريات عدة في الدوري المحلي ولقاءي إسبانيا بطلة أوروبا مع الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية مطلع الشهر المقبل.

وقد يكون ابن الـ26 عاما جاهزا لمواجهتي بايرن ميونيخ الألماني في دوري الأبطال في 23 تشرين الأول/أكتوبر وكلاسيكو الدوري المحلي ضد ريال مدريد في 27 منه.

وحقق أولمو بداية مثالية مع فريقه الجديد بتسجيله ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • آل الشيخ: بنزيما تحرر بعد رحيل حمدالله .. فيديو
  • نكونكو يقود تشيلسي للفوز على بورنموث بالدوري الإنجليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • بشق الأنفس.. تشيلسي يتفوق على بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟
  • أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة «قتل» لاعب نادي الشباب
  • تشكيل تشيلسي المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • موعد مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي