موقع 24:
2024-09-28@04:55:25 GMT

ساوثغيت يستثمر 25 مليون إسترليني في صفقة عقارية كارثية

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

ساوثغيت يستثمر 25 مليون إسترليني في صفقة عقارية كارثية

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن أن المدرب غاريث ساوثغيت يواجه أزمة كبيرة بعدما أصبح مهدداً بخسارة 25 مليون جنيه إسترليني استثمرها في صفقة عقارية كارثية.

قالت الصحيفة إن تيري بيرن وكيل أعمال مدرب منتخب إنجلترا، استخدم أموال الأخير دون إذنه في صفقة عقارية مهددة بالفشل.

EXCLUSIVE ???? Gareth Southgate one of several ex-England stars owed money by agent Terry Byrne - with his cash used to fund disastrous £25m property deal

✍️ @MattHughesDM

— Mail Sport (@MailSport) November 27, 2023  وأضافت: "بيرن يتمتع بمسيرة مهنية ناجحة لمدة 30 عاماً في كرة القدم، حيث يمثل بعضاً من أكبر الأسماء في الرياضة، ولكن ربما يكون هذا الآن معرضاً للخطر بسبب صفقته العقارية المشؤومة".


وتابعت: "تؤكد مصادر قريبة من بيرن على أنه مذنب بارتكاب خطأ في الحكم على الصفقة إمكانية نجاحها، وليس الخداع المتعمد، إذ أن العديد من اللاعبين السابقين الذين يدين لهم بالمال متعاطفون مع محنته".
وأوضحت: "عدد من لاعبي منتخب إنجلترا السابقين مثل جو كول وجلين هودل لديهم استحقاقات مالية لدى بيرن".
واختتمت: "الصفقة كانت عبارة عن شراء مكاتب جديدة عملاقة في وسط لندن العام الماضي، قبل أن تواجه حالياً خطر التصفية وسط ديون كبيرة للعملاء، إذ يدين بيرن بمبالغ ضخمة إلى ساوثغيت وكول وهودل، الذين أمضوا طوال الفترة الماضية محاولات عديدة لاستعادة أموالهم ولكن دون جدوى".
 
 
 
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب إنجلترا

إقرأ أيضاً:

مساعدات بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني لليونيسيف في لبنان

أعلنت وزيرة التنمية البريطانية آنيليز دودز، حزمة مساعدات بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني (6ر6 مليون دولار) لمكتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) في لبنان.
يأتي هذا في أعقاب غارات جوية دموية وإطلاق صواريخ إسرائيلية على لبنان منذ مطلع الأسبوع.تداعيات حرب إسرائيل على لبنانوستذهب المساعدات إلى الإمدادات الطبية ومستلزمات النظافة والوقود المخصص لمحطات المياه، وفرق الطوارئ العاملة في مجالي الصحة والتغذية.
أخبار متعلقة العدوان على غزة.. إصابات في قصف للاحتلال استهدف خيمة تؤوي نازحينمصر تحذر من السفر إلى لبنان في ظل التطورات الراهنة

تدهور سريع.. التوترات في #الشرق_الأوسط تقلق #كوريا_الجنوبية بعمق#اليوم https://t.co/kJt2KEEEFY— صحيفة اليوم (@alyaum) September 26, 2024
كما أكدت الوزارة أن طائرات ومروحيات تابعة لسلاح الجو الملكي، في حالة تأهب، مع وجود بريطاني في قاعدة أكروتيري الجوية الملكية بالقرب من ليماسول في قبرص، وفي شرق البحر المتوسط بسفينتين هما "آر إف إيه ماونتس باي" و"إتش إم إس دنكان".
وكان قد نشر مسؤولين من قوة الحدود ووزارة الخارجية، و700 جندي، في قبرص، أمس الأول الثلاثاء. وقالت دودز إن "الوضع في لبنان مقلق للغاية".

مقالات مشابهة

  • إستيراتيجية.. ولكن!
  • رئيس جهة الدارالبيضاء “يمرر” صفقة تواصل بـ839 مليون لشركة مقربة من حزب الإستقلال
  • فوائد مذهلة لسم نحل العسل.. ولكن بحذر!
  • أستاذ اقتصاد: إسرائيل تخسر 200 مليون شيكل يوميا بسبب الحرب ولكن أمريكا تدعمها
  • وزير الخارجية العراقي: ما يحدث في لبنان يهدد بعواقب كارثية
  • مساعدات بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني لليونيسيف في لبنان
  • 4 شروط عقارية للحصول على شقق الإسكان في 6 أكتوبر.. تفاصيل
  • بيريز يجهز 100 مليون يورو لضم "صفقة 2025"
  • 5 ملايين جنيه إسترليني من بريطانيا إلى لبنان
  • صفقة أميركية لبيع صواريخ لمصر بقيمة 740 مليون دولار