استطاعت شركة باجاني الايطالية، من تحقيق شعبية كبيرة في عالم السيارات، نسبة لما تقدمة من اصدارات ذات قدرات عالية، وخاصة من ناحية التسارع والانطلاق، حيث تقدم باقة من اسرع السيارات حول عالم، مثل الايقونة هويرا، و يمولا رودستر نجمة هذا الموضوع.

أسرع SUPER CAR في السعودية.. كم يبلغ سعرها؟ سعر أرخص سيارة رياضية في مصر موديل 2024.

. صور أرخص سيارة زيرو في مصر 2024 بعد الأسعار الجديدة اركب مرسيدس C180 موديل 2022 كسر زيرو بهذا السعر القدرات الفنية للسيارة الخارقة باجاني يمولا رودسترباجاني يمولا رودستر

تستمد السيارة الخارقة باجاني يمولا رودستر قوتها من محرك مكون من 12 اسطوانة طراز V، سعة 6000 سي سي، ثنائي التيربو، مع عدة ترقيات صممت بواسطة AMG، حيث يستطيع المحرك من انتاج قوة إجمالية قدرها 838 حصانا، وعزم اقصى للدوران يبلغ 1100 نيوتن متر.

باجاني يمولا رودستر

ودعمت السيارة باجاني يمولا رودستر باطارات بيريللي P Zero Trofeo R، بقياس يبلغ 265/30 R20 للمحور الأمامي، بينما يأتي المحور الخلفي بقياسات 355/25 R21، مع فرامل بريمبو من كاربون سيراميك، و جنوط من الألومنيوم ذات تصميم هندسي مميز.

 

وتأتي السيارة باجاني يمولا رودستر نظام تعليق مزدوج الأذرع، تم تزويدها بتحكم إلكتروني، مع وجود سبويلر خلفي انيق يعزز من قدرات السيارة في التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء، بالاضافة إلى الكثير من اللمسات المصنوعة من الياف الكربون، ووزن اجمالي للسيارة يبلغ 2776 رطل اي ما يعادل 1260 كيلوجرام.

باجاني يمولا رودستر

وتظهر السيارة باجاني يمولا رودستر بمقدمة تتسم بالشراسة، مع مصابيح حادة الشكل، وصادم أمامي عدواني معزز بفتحات تهوئية، وعتبات جانبية تقترب من الارض بتصميم رياضي، مع مقصورة داخلية تتكون من مقعدين، دعمت باللون البرتقالي، مع هيكل خارجي باللون الاخضر مع تداخل الاسود.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

التجارة تستدعي 13.763 حامل هاتف مغناطيسي للسيارة

الرياض

أعلنت وزارة التجارة مساء اليوم ، عن استدعاء عدد 13.763 حامل هاتف مغناطيسي للسيارة “مع خاصية دوران 360 درجة” لاحتمالية تسببه في حالات وفاة .

يأتى هذا بعدما اكتشفت “التجارة” أن المنتج مصمم لتثبيته وسط عجلة القيادة وهذا يتعارض مع تحذير الوسائد الهوائية في دليل مالك المركبة في حال انتفاخ الوسادة الهوائية قد يؤدي إلى دفع المنتج بقوة نحو الراكب ما يتسبب في إصابة خطيرة أو الوفاة .

وأكدت الوزارة على ضرورة التوقف فوراً عن استخدام المنتج ، إضافة إلى إعادة المنتج واسترداد كامل مبلغ الشراء .

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار سيارات شيري تيجو 7 و"4 برو"
  • التجارة تستدعي 13.763 حامل هاتف مغناطيسي للسيارة
  • سعرها يبدأ من سعرها 100 ألف جنيه..سوزوكي سويفت مستعملة
  • أرخص سيارة أتوماتيك في سوق السيارات المستعملة.. «البطة» تعود مجددا بـ85 ألف جنيه
  • أسعار ومواصفات السيارة إم جي one الجديدة بعد طرحها في مصر
  • أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر.. تعرف عليها
  • سعر سيارة كيا سيفيا موديل 1999 في السوق المصري للمستعمل
  • سعر ومواصفات سيارة إم جي HS موديل 2025
  • بالسعر والمواصفات.. تعرف على أفضل 5 سيارات مستعملة في مصر
  • مصرع شخص وإصابة ثلاثة آخرين إثر انقلاب سيارة بمركز ديروط فى أسيوط (أسماء)