قال الإعلامي عمرو أديب، إنه لا يستطيع أن يحدد ماذا سيحدث في سعر الدولار هل سيرتفع أم سينخفض، معلقا: الآراء بتقول أنه هيقل.. بس اللي يهمني الأسعار هيحصل فيها ايه ده اللي يهمني".

وأشار عمرو، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أن سعر الدولار عندما ينخفض لا يؤدي إلى انخفاض أسعار السلع، مضيفا: "في ناس متحكمة في الأسعار وبتحدد السعر وإحنا بنرضخ لها.

. دي الحقيقة الوحيدة".

حازم عمر: هناك مشروعات تم تنفيذها خلال الـ10 سنوات الماضية كان هناك بدائل أفضل منها في حالة فوزه.. حازم عمر: "هعين رئيس وزراء المصريين يعرفوه ويجمع بين الحسنيين" أزمة السكر

وكان قد عقب الإعلامي عمرو أديب، على أزمة ارتفاع أسعار السكر، قائلا: "ميهمنيش السكر ينتج في مصر ولا لاء، وميهمنيش أنك تقولي هعمله تسعيرة جبرية".

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، "وزير التموين بيقول للناس اتعبوا شوية ودوروا.. طب هو فين، الحكومة أضعف من التجار"، لافتا إلى أن الحكومة عندما تتحدث عن وجود مخزون من السكر فهى تتحدث عن احتياجات بطاقات التموين فقط.

وقال، "عرفوا الناس الحقيقة"، مرجعًا سبب تصريح وزير التموين بشأن وضع تسعيرة جبرية للسكر حال عدم انتهاء الأزمة بعد 10 أيام إلى أن الدولة تستورد سكر وسيصل قريبًا، مضيفًا: “أرجوك متقولش السكر موجود، وهيحصل في السكر زي ما حصل مع الرز.. ومتقولش سعر جبري”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي عمرو أديب سعر الدولار برنامج الحكاية الدولار

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام


كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي عمرو أديب على بيان وزارتا الكهرباء والبترول بشأن مد تخفيف أحمال الكهرباء لنهاية الأسبوع الحالي.

خلال برنامجه "الحكاية" عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أكد أديب: "إحنا خلاص عارفين إن في أزمة، ودرجة الحرارة سبب قطع الكهرباء، واعتذار الكهرباء والبترول شيء جيد وواجب عليهم".

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "أنا بس ليا طلبين.. الأول هو إنكم تعرفونا الأخبار باستمرار وتبلغونا بالتطورات، والثاني "المساواة في التخفيف عدل".. يعني مينفعش الكهرباء تقطع ساعتين في محافظة و 3 ساعات في محافظة أخرى، و5 ساعات في محافظة غيرهم".

وأكمل مقدم الحكاية: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا النور على الكل، مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام، أرجوكم لا تجعلوا الأمر مثير للغضب"

وتابع: "الناس في حالة ضيق، أين مجلس النواب المصري والأحزاب مما يحدث في الشارع؟، مفيش حد منهم تصدى وكأن الموضوع يخص مدبولي ووزارة الكهرباء فقط، الناس انتخبوكوا ليه؟".

وانتقد أديب تعاطي الأحزاب مع أزمة تخفيف الأحمال إلى 3 ساعات يوميًا، قائلًا: "مفيش حزب من الأغلبية أو الأقلية كتب كلمتين عن الكهرباء، الموضوع ميهمش حد فيهم، المنشورات على صفحات الأحزاب من أول الصيف كلها خدمات ووظائف تقوم بها أي جمعية".

مقالات مشابهة

  • تحرير 296 محضرا تموينيا خلال حملات تفتيشية مكثفة بالمنوفية
  • ضبط 140 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تموين المنيا يضبط 140 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية على المخابز البلدية والأسواق
  • أسعار الفاكهة في الأسواق اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام
  • عمرو أديب عن أزمة الكهرباء: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة