صدى البلد:
2024-07-02@01:20:13 GMT

آخر تطورات العروض الرسمية لـ عمر كمال عبدالواحد

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن ناديه لم يتلقى عروض رسمية للتعاقد مع عمر كمال عبدالواحد حتى هذه اللحظة، مشيرًا إلى أن هناك علاقات جيدة مع الأهلي والاتصالات بين الناديين مستمرة، ولا توجد مفاوضات نهائيًا خلال الفترة الحالية.

 

وقال دعبس في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي لديه خبرات وتاريخ عظيم، وتربطني علاقات محترمة مع القلعة الحمراء، ولم يتحدث معي بشأن التفاوض حول عمر كمال عبدالواحد، ولو هناك مجرد أحاديث او اتصالات شفوية سأعلن عن ذلك".

 

وأضاف: "حال وصول أي شئ رسمي سوف يتم الاعلان عن الموقف بشفافية، والأهلي نادٍ كبير، وعمر كمال عبدالواحد من الصفقات الكبرى لأي فريق وهو لاعب دولي في منتخب مصر، وكذلك نفس الأمر بالنسبة لـ أحمد فتوح لاعب الزمالك".

 

وواصل: "لم نطلب ضم أي لاعب من الاهلي على سبيل الاعارة، لأنه لا يوجد اي مفاوضات رسمية لضم عمر كمال عبدالواحد كما يتردد، والثلاثي الذي انتشر اسمه نيدفيد وصلاح محسن وخالد عبدالفتاح من العناصر المميزة ولم نطلب التعاقد معهم مطلقًا، أتمنى ضمهم بكل تأكيد لكن لم نتحدث في هذا الأمر مطلقا".

 

وواصل: "كل ما يتردد حول طلب ضم عمر كمال عبدالواحد مقابل 7 مليون بالإضافة لضم لاعب من الأهلي غير صحيح، وهذه الأخبار مجرد اجتهادات، ولم يتم مناقشتها من الاساس".

 

وتابع: "نحن في فيوتشر نحتاج اللاعب خصوصا في ظل المشاركة بالكونفدرالية، ومن الوارد أن نصعد للدور القادم، ولكن يجب التأكيد سوف نفعل ما في مصلحة النادي واللاعب".

 

وأكد: "من الوارد بيع عمر كمال في يناير لو كان ذلك في مصلحة فيوتشر واللاعب، ودائمًا أي لاعب يريد الانتقال للأندية الجماهيرية، ولكن لم نحدد القيمة المالية للموافقة على رحيله".

 

وزاد: "عمر كمال لاعب كبير في نادٍ كبير، وهو ليس مجرد سلعة، ومودرن فيوتشر يحتاج لبناء علاقات مع الأندية ويبحث عن مصلحته".

 

وتابع: "عندما يتواجد عرض رسمي لضم عمر كمال من جانب أي نادٍ سوف أخرج للإعلان عن ذلك بشكل رسمي، ومن الوارد تجديد عقد اللاعب معنا ونتمنى الإبقاء عليه بكل تأكيد، والنادي الأهلي لديه الأولوية بكل تأكيد وساند النادي عند تكوينه، لأننا نحفظ (جمايل) الأهلي".

 

وأتم: "حدث اتصالات ودية مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسين لبيب رئيس الزمالك شخصية محترمة، ونتمنى عودة العلاقات الطيبة مع القلعة البيضاء، ولكن لا يوجد أي تواصل حاليًا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر کمال عبدالواحد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

كشف مصدر خاص لـ"الفجر" داخل نادي الزمالك حقيقة مفاوضات مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب مع المغربي أشرف بن شرقي اللاعب السابق في ميت عقبة والذي رحل مؤخرًا عن الريان القطري وأصبح لاعب حر.

مصدر: بن شرقي ليس قريبًا من الزمالك

أكد المصدر في تصريحات خاصة، على عدم وجود أي مفاوضات من قبل مجلس إدارة النادي بشكل رسمي أو غير رسمي مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب القلعة البيضاء السابق.

وتابع المصدر: “الزمالك موقوف حاليًا من القيد لثلاث فترات قيد، فكيف يمكن أن نفكر في استقدام أي لاعب قبل حل المشاكل الموجودة حاليًا والمتمثلة في مستحقات خالد بوطيب ومساعدي فيريرا”.

الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39 رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد

وكانت تقارير صحفية أكدت وجود مفاوضات وتحركات غير رسمية من قبل  إدارة الزمالك من أجل إستعادة خدمات المغربي أشرف بن شرقي لصفوف الأبيض لكن المغالاة في طلبات اللاعب ورغبته في البقاء بأحد الفرق الخليجية ربما تكون العائق الكبير للزمالك في إعادة نجمه السابق للفريق.

وكان بطل الكونفدرالية قد نجح في التعاقد مع المغربي مطلع موسم 2018-2019  من صفوف الهلال السعودي لمدة 3 مواسم خاض خلالها 109 مباريات، سجل فيها 41 هدفًا، وصنع 28 هدفًا، وتوج خلالها مع الفارس الأبيض  بـ6 بطولات هي الدوري وكأس مصر مرتين لكلا منهما، وكأس السوبر المحلي والقاري مرة واحدة لكلا منهما.

وفي وقت سابق أعلن نادي الريان القطري رحيل لاعبه المغربي رسميًا وبشكل نهائي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي 2023-2024 بسبب عدم التوصل لاتفاق لتجديد التعاقد بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • رسميًا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال هدافه ساكالا جونيور إلى مودرن فيوتشر
  • الكشف عن تطورات مفاجئة حول مستقبل بن ناصر
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟
  • مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي
  • تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة
  • تطورات جديدة في صفقة الأهلي المنتظرة.. مصدر يكشف
  • مصير عمر كمال من المشاركة في مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش
  • الأهلي يفحص أمامية عمر كمال استعدادا لمواجهة الطلائع