كشفت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورتو الإيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يأمل في تجديد التعاقد مع مهاجمه الصربي فلاهوفيتش خلال الفترة القادمة رغم وجود الكثير من العروض المغرية لضم نجم هجوم السيدة العجوز .

وقالت الصحيفة الإيطالية ان فلاهوفيتش قدم واحدة من اقوى مبارياته مع اليوفنتوس خلال مواجهة قمة الدوري الإيطالي امام الأنتر ونجح في تسجيل هدف لفريقه وهو ما أعاد الى الواجهة الحديث حول ضرورة تجديد التعاقد مع المهاجم الصربي والذي كان قد تراجع كثيرا خلال الفترة الأخيرة بسبب الأصابات الكثيرة التي لاحقته واخرها أصابته في الظهر وهو ما أبعده عن تشكيلة اليوفنتوس في العديد من المباريات ووضع الكثير من علامات الأستفهام حول امكانية تجديد التعاقد معه .

واشارت جازيتا ديللو سبورتو ان الذي يعقد المفاوضات مع فلاهوفيتش هو قيمة تعاقده السنوي الكبيرة والتي كان اليوفنتوس يرغب في تخفيضها لكنه في اغلب الاحوال سيواجه بالرفض من جانب الاعب ووكلائه لانه على الرغم من قيمة التعاقد الكبيرة الا ان فلاهوفيتش يملك عروضا من اندية اوربية كبيرة من بينها نادي أتلتيكو مدريد الأسباني بأرقام ربما تفوق بكثير قيمة تعاقده مع اليوفنتوس وهو ما يجعل أمكانية تخفيض قيمة التعاقد امرا صعبا ان لم يكن مستحيلا على مسئولي اليوفنتوس .

واكدت الصحيفة الإيطالية انه في حالة وجود رغبة حقيقية من اليوفنتوس في تخفيض قيمة التعاقد مع فلاهوفيتش فلن يكون هناك امام أدارة اليوفي سوى الموافقة على رحيله في الشتاء الحالي الا ان قيمة الانتقال الكبيرة التي يطلبها اليوفنتوس والتي تفوق 80 مليون يورو تجعل اتمام صفقة كبيرة كهذه في الأنتقالات الشتوية محل شك كبير حيث من المعتاد الا يتم ابرام صفقات كبيرة خلال الأنتقالات الشتوية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اليوفنتوس الايطالي دوسان فلاهوفيتش أتلتيكو مدريد الإسباني الدورى الايطالى التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع ثلاث للاعبين للإنضمام لصفوف الفريق الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري ،  وابدي الفارس الأبيض إهتمامه باللاعب الكاميروني جوزيف جوناثان، الظهير الأيسر لنادي مودرن فيوتشر.

عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"

لكن يواجه الزمالك أزمة وهي أن اللاعب يحصل على ما يوازي 600 ألف دولار في السنة من مودرن فيوتشر ويتبقى له سنة في عقده، والزمالك يريد ضم اللاعب براتب أقل ودخل في مفاوضات مع اللاعب من أجل التعاقد معه وتقليل راتبه ، وفقا لإمكانيات خزينة النادي.

كما أن الزمالك بدأ جث نبض الإسماعيلي  حول موقفه من رحيل اللاعب عبدالرحمن مجدي ، و اللاعب الثالث فهو فخر الدين بن يوسف، مهاجم المصري، والأبيض يفكر في التعاقد مع الدولي التونسي، مع احتمالية رحيل سيف الجزيري حال وصول عرض قوي".

وعلى جانب متصل قدم مسئولو نادى الزمالك ، برئاسة حسين لبيب، عرضاً مالياً لمحمد عواد حارس مرمى الفريق، لتجديد عقده مع الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وعرض المجلس الابيض على اللاعب الحصول على 8 ملايين جنيه فى الموسم بدلا من 16 قيمة عقده مع النادى.

وجاء قرار النادى بتخفيض قيمة العقد فى ظل وضع سقف للتعاقدات خلال الفترة المقبلة، حيث وافق عواد على التخفيض ولكن ليس بهذا المبلغ وهذه النسبة، وشهدت آخر جلسة جمعته مع الإدارة عدم الإعلان عن الموافقة على المبلغ، ولكن طلب من الإدارة وقت للتفكير فى العرض.

وكان المبلغ الذى تم عرضه على عواد نفس قيمة عقد محمد صبحى حارس للفريق، الذى تم تجديد تعاقده مع الزمالك خلال الساعات الماضية.

وأصبح نادي الزمالك فى انتظار رد من عواد على العرض بالحصول على 8 ملايين جنيه فى الموسم، وحال رفض اللاعب، سيتم الاكتفاء بالحراس المتواجدين بالفريق، خاصة بعد تصعيد الثنائى عمر عبد العزيز ومحمود الشناوى، بالإضافة إلى ما تردد عن تلقى عواد عروضا من أندية أخرى، والزمالك لا يقف أمام مصلحة أى من لاعبيه.

مقالات مشابهة

  • الصناديق الاستثمارية تقود أسواق المال للارتفاع خلال الأسبوع
  • مفوضية اللاجئين: 90 قتيلاً ومفقوداً في البحر المتوسط خلال يونيو
  • "ستولتنبرج" يأمل انضمام أوكرانيا للناتو خلال 10 سنوات.. ويدعو لزيادة المساعدات العسكرية
  • مكتبة مصر العامة بالزقازيق تقدم خدماتها لـ 1218 طفل وشاب خلال يونيو الماضي
  • انخفاض قيمة الحبوب يهدئ من أسعار الغذاء العالمية خلال يونيو 2024
  • مفوضية اللاجئين: 90 قتيلاً ومفقوداً فى البحر المتوسط خلال يونيو
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • إيران:(3.0) مليار دولار قيمة صادراتنا للعراق خلال الأشهر الثلاث الماضية
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد