العرب القطرية:
2024-07-06@12:08:18 GMT

مناصب آسيوية للجابر وياسين

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

مناصب آسيوية للجابر وياسين

رشح الاتحاد الدولي لكرة السلة ​​كلا من عبد الله سلطان الجابر لعضوية اللجنة المالية للاتحاد الآسيوي لكرة السلة وياسين إسماعيل لعضوية لجنة شباب آسيا فيبا. وكان الاتحاد الدولي قد اختار حكمنا الدولي ”سيف الدوسري“ لإدارة التصفيات النهائية لمنتخبات السيدات التي ستقام في البرازيل شهر فبراير القادم المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الاتحاد الدولي لكرة السلة ياسين إسماعيل

إقرأ أيضاً:

براءة إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من التلاعب بالمباريات

ماجد محمد

برَّأ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، الجمعة، صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لللعبة ، من تهمة التلاعب بنتائج المباريات

وفتح «كاف»في أغسطس تحقيق في مزاعم خطيرة عن مخالفات قانونية أبلغ عنها العديد من المسؤولين في كرة القدم الكاميرونية ضد الدولي السابق البالغ من العمر 43 عامًا.

ولم يجد الاتحاد أدلة كافية لإثبات غالبية الاتهامات الموجهة لنجم برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي، ومع ذلك، فقد وجد مذنبًا بانتهاك مبادئ الأخلاق والنزاهة والروح الرياضية، على النحو المنصوص عليه في النظام الأساسي للاتحاد بعد أن أصبح سفيرًا لشركة المراهنات 1XBet.

وقرَّر المجلس التأديبي بالاتحاد أنه لا توجد راهنًا أدلة كافية لإدانة إيتو وفالنتين نكوين، رئيس نادي فيكتوريا يونايتد، بتهمة التلاعب بنتائج المباريات، لكن في الوقت نفسه وجد المجلس أن إيتو انتهك بشكل خطير مبادئ الأخلاق والنزاهة والروح الرياضية على النحو المنصوص عليه في المادة 2 من الفقرة 3 للنظام الأساسي للاتحاد من خلال توقيع عقد للاطلاع بمهمة سفير للعلامة التجارية لشركة 1XBET مقابل أجر، وبالتالي جرى تغريمه 200 ألف دولار.

وكان إيتو أعلن في مايو 2023، أنه فخور بأن أصبح سفيرًا لشركة المراهنات، على الرغم من أن قانون أخلاقيات «فيفا» يحظر على المسؤولين المشاركة «سواء بشكل مباشر أو غير مباشر» في المراهنات أو أي ارتباط بها، مع توقيع الإيقاف لثلاثة أعوام عن نشاط كرة القدم كحد أقصى.

مقالات مشابهة

  • تساؤلات بشأن اتباع اليويفا ازدواجية معايير في فرض العقوبات
  • براءة إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من التلاعب بالمباريات
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • بمكبرات صوت.. مظاهرات بريطانية أمام البرلمان للعودة إلى الاتحاد الأوروبي
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • تحتضنها بغداد .. العراق في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب
  • المنتخب اللبناني لكرة السلة يحقّق فوزًا ثمينًا على أنغولا
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • تركيا تستنكر تحقيق الاتحاد الأوروبي مع نجمها ديميرال
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي