اجتمع سعادة الدكتور أحمد بن حسن الحمادي الأمين العام لوزارة الخارجية، أمس، مع سعادة السيد جيروم بومون السكرتير التنفيذي لمجموعة إجمونت لوحدات التحريات المالية، الذي يزور البلاد حاليا. جرى خلال الاجتماع، استعراض آفاق التعاون المشترك.

.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر وزارة الخارجية

إقرأ أيضاً:

“التزامكم سعادة” تُعزز وعي الطلبة بمفاهيم التشجيع الرياضي الإيجابي

 

واصلت القيادة العامة لشرطة دبي، مُمثلة في مبادرة “التزامكم سعادة”، تنظيم فعاليات برنامجها التوعوي لطلبة المدارس الخاصة بتعريفهم بالتزامات الجمهور الرياضي وبمفاهيم التشجيع الإيجابي.
وزارت المبادرة التي يتم تنظيمها بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، المدرسة الهندية الثانوية، وقدمت لهم شرحاً حول التزامات الجماهير الرياضية التي ينص عليها القانون الاتحادي رقم 8 لسنة 2014 بشأن أمن المنشآت والفعاليات الرياضية.
وأكد الملازم نابت سلطان الكتبي، خلال الفعالية التوعوية التي حضرها أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية والطلبة في المدرسة الهندية الثانوية، أن مبادرة “التزامكم سعادة” تستهدف تعزيز التواصل بين الأندية والجماهير الرياضية، وتوحيد الجهود لإسعاد الجماهير عبر ترسيخ ثقافة التشجيع الإيجابي من خلال الاستفادة المثلى من وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لنقل الرسائل الإيجابية وثقافة النقد البناء بين جميع أطراف اللعبة، بما يعكس الوجه الحضاري للدولة في ملاعبنا الرياضية.
وقال “إن المبادرة تعمل على نشر الوعي لدى الجمهور بحدود التشجيع ومدى خطورة التعبير عن المشاعر بصورة سلبية تجاه الآخرين، وأن يعي الجمهور جيداً التزاماته طبقاً للقانون الاتحادي في شأن أمن المنشآت والفعاليات الرياضية”، مبيناً أن مبادرة “التزامكم سعادة” تحظى باستجابة كبيرة من المؤسسات الرياضية والإعلامية وتفاعل مجتمعي، وهو ما أدى بشكل لافت إلى انخفاض الظواهر السلبية في مدرجات الملاعب.
ولفت الملازم الكتبي إلى أن مواد القانون الاتحادي بشأن أمن المنشآت والفعاليات الرياضية، تضمن تحقيق كل إجراءات السلامة للرياضيين ولمختلف المنشآت في الدولة، وذلك وفق معايير وضوابط أمنية متطورة بما يتماشى مع المعايير الدولية المُتبعة لتنظيم الجوانب الأمنية في المهرجانات والفعاليات الرياضية بأعلى مستوياتها.


مقالات مشابهة

  • سلطنة عُمان والمكسيك تعقدان جلسة المشاورات السياسية الثانية
  • بسبب مشاجرة مع زوجته.. التحريات الأولية في واقعة إنهاء شاب حياته بأوسيم
  • «التزامكم سعادة» تُعزز مفاهيم التشجيع الرياضي الإيجابي
  • حرب الليثيوم
  • “التزامكم سعادة” تُعزز وعي الطلبة بمفاهيم التشجيع الرياضي الإيجابي
  • التحريات تكشف ملابسات مصرع ابن المطرب إسماعيل الليثي في الجيزة
  • يعاني من مرض نفسي.. التحريات تكشف أسباب طعن عاطل لوالدته وشقيقه بحلوان
  • طعن كلٌ منهما الآخر.. طلب التحريات في مصرع شابين في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • شرطة دبي توعي بمبادرة «التزامكم سعادة»
  • «المالية» تنظم لقاءً مع كبار المسؤولين في الشركات الوطنية بدول التعاون