أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن  مباراة الأهلي ستكون صعبة للغاية، ولكن ليس هناك شئ مستحيل، والملعب لا يعترف سوى بالمجهود داخله.

إقرأ أيضًا..

ضياء السيد: محمد عبد المنعم تسرع بالحديث عن تجديد عقده فرج عامر: هدفنا ضم صفقتين جديدتين في يناير

وتابع عامر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أحمد سامي من المدربين المميزين ولا أتحدث معه في الأمور الفنية وأثق في قدراته، وحال الفوز سيكون هناك مكافآت خاصة".

وأضاف فرج عامر: "حاولنا بقوة ضم أحمد نبيل كوكا من الأهلي في الموسم الماضي، ولكن كولر رفض تمامًا، ونفس الأمر بالنسبة لرغبتنا في ضم معتز محمد وزعلوك وتم الرفض أيضًا، علاقتنا مع نادي الزمالك دائمًا ممتازة".

واستطرد رئيس نادي سموحة: "دوكو دودو لاعب الفريق سوف يرحل في يناير إلى أوروبا، وهو مطلوب في الدوري الفرنسي ونطلب 650 ألف يورو".

وقال: "أحمد حكم مدافع الفريق مطلوب في أحد الأندية، ورفضنا ضم أحمد عبدالقادر بسبب راتبه، وأؤكد أن الأهلي لم يتفاوض مع جوناثان سواه مهاجم ميدياما الغاني، ولن ندخل في التفاوض معه".

واختتم: "صفحتي الشخصية والأخبار التي يتم نشرها هي معلومات بناءً على علاقاتي مع اللاعبين والوكلاء وشركات التسويق، ولكن الاخبار لا تأتي من الأندية"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد فرج عامر سموحة مباراة الأهلى الأهلي وسموحة أحمد سامى دوكو دودو الدوري الفرنسي أخبار الرياضة فرج عامر

إقرأ أيضاً:

«رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء، ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد

مقالات مشابهة

  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • أحمد الطيبي … يمكن اغتيال شخص أو فرد ولكن لا يمكن اغتيال الشعوب
  • أحمد الطيبي: يمكن اغتيال شخص أو فرد ولكن لا يمكن اغتيال الشعوب
  • حجار: “فوزنا على مولودية وهران مهم جدا لمعنويات الفريق”
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • الحربي: كيف يُصنع القرار في الأهلي؟
  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي