شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ألمانيا تكشف معلومات عن تفجير خط أنابيب التيار الشمالي، وتم نشر الرسالة على موقع وزارة الخارجية الدنماركية على تويتر ، قبل اجتماع طلبته روسيا لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، بشأن مسألة التخريب على خطي .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألمانيا تكشف معلومات عن تفجير خط أنابيب "التيار الشمالي"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألمانيا تكشف معلومات عن تفجير خط أنابيب "التيار...
وتم نشر الرسالة على موقع وزارة الخارجية الدنماركية على "تويتر"، قبل اجتماع طلبته روسيا لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، بشأن مسألة التخريب على خطي أنابيب "التيار الشمالي1" و"التيار الشمالي 2"، وسيعقد الاجتماع، اليوم الثلاثاء.وجاء في الرسالة: "فيما يتعلق باستئجار يخت شراعي مشبوه، وجد التحقيق أن اليخت كان مستأجرا باسم شخص استخدم المستندات المقدمة لإخفاء هوية المستأجر الحقيقي، ولا يزال التحقيق مستمرا عما إذا كان هذا الشخص موجودا في وقت لاحق على متن اليخت أم لا".وستعقد، اليوم الثلاثاء، جلسة في مجلس الأمن الدولي بطلب من روسيا حول قضية تفجير خطوط نقل الغاز "التيار الشمالي"، ومن المخطط أن تبدأ، عند الساعة 10:00 ليلًا بتوقيت موسكو.وكان النائب الأول لمندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، دميتري بوليانسكي، قد أعلن في وقت سابق، أن موسكو سوف "تدحض مرة أخرى موقف الغرب بأن التحقيق في هذا الحادث يولى له اهتمام كبير في الدنمارك وألمانيا والسويد، وأنه ليس هناك حاجة للجهود الدولية للعثور على الجناة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يرأس جهازاً أمنياً في الـ16..نجل قديروف يكسر رقماً قياسياً في روسيا

كسر آدم قديروف نجل رئيس الشيشان رمضان قديروف رقماً قياسياً بتوليه في الـ16 عاماً، رئاسة جهاز أمن رئيس بلاده ضمن الاتحاد الروسي.

وأكد رئيس حكومة الشيشان محمد داودوف، إدراج نجل حاكم جمهورية الشيشان، آدم قديروف، 16 عاماً، في السجل الروسي للأرقام القياسية، باعتباره أصغر رئيس لجهاز الأمن لكيان فيدرالي روسي، وفق موقع "روسيا اليوم" اليوم السبت. 

نجل قديروف يدخل في السجل الروسي للأرقام القياسية
للمزيد: https://t.co/uos9yWctV3 pic.twitter.com/aFuA62tzI0

— RT Arabic (@RTarabic) October 5, 2024

وكتب داودوف في قناته في تلغرام، "أدرج ابن أخي العزيز آدم قديروف في كتاب الأرقام القياسية الروسي، باعتباره أصغر رئيس لجهاز الأمن لرئيس أحد الكيانات الفيدرالية. وسلم رئيس تحرير مجلة كتاب الأرقام القياسية لروسيا ستانيسلاف كونينكو آدم قديروف شهادة بذلك، وذلك خلال بطولة ASA-180 التي أقيمت في مدينة غروزني".

ويرأس آدم قديروف جهاز الأمن الخاص برئيس الشيشان منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2023. وفي أكتوبر (تشرين الأول) 2023 حصل على لقب بطل الشيشان، وفي أغسطس (آب) 2024 حصل على أعلى جائزة في البلاد، وسام قديروف.

مقالات مشابهة

  • مصادر تكشف معلومات عن طبيعة رد إسرائيل المتوقع على إيران
  • كركوك.. الأمن يتوصل الى هوية منفذي تفجير العبوة ووفاة طفلين بحادثي سير
  • يرأس جهازاً أمنياً في الـ16..نجل قديروف يكسر رقماً قياسياً في روسيا
  • الجزائر تُعرب عن قلقها إزاء التدمير المتعمد لخطي أنابيب السيل الشمالي
  • ما حقيقة اتصال هوكشتاين بميقاتي؟ معلومات تكشف
  • نيبينزيا: ألمانيا تمنع التحقيق في تفجير السيل الشمالي
  • التحقيق مع المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات البحرية
  • الخارجية الإيرانية ترد على بيان “مجموعة السبع” وتستدعي سفيري ألمانيا والنمسا
  • مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعًا بشأن الهجمات على خطوط "السيل الشمالي"
  • روسيا تكشف عن عملية استخبارية لدرء تهديد أمريكي