sayidaty، كيم كارداشيان تتألق في عرض دولتشي أند غابانا ضمن حدث ألتا مودا،تألقت نجمة مواقع التواصل كيم كارداشيان Kim Kardashian في عرض دولتشي أند غابانا Dolce .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيم كارداشيان تتألق في عرض دولتشي أند غابانا ضمن حدث ألتا مودا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيم كارداشيان تتألق في عرض دولتشي أند غابانا ضمن حدث...

تألقت نجمة مواقع التواصل كيم كارداشيان Kim Kardashian في عرض دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbanna Alta Moda الأخير الذي أقيم في مدينة بوليا Puglia جنوبي إيطاليا ضمن حدث "ألتا مودا،" ويتسم العرض بكون التصاميم مطرزة بدقة عالية، وممهورة بأنامل لحرفيين إيطاليين. وقد وصلت كيم مرتدية فستاناً قصيراً أسود تحت كاب على شكل معطف من التفتا اللامع الباذنجاني ويتسم بقصة واسعة تكشف عن ساقيها كلما تحركت.

ورافقت كيم والدتها سيدة الأعمال كريس جينير Kris Jenner التي ارتدت فستاناً من الساتان الحريري الأسود مع كاب من الريش الاصطناعي البني، وتزينت الأم وابنتها بمجوهرات باهظة من الدار الإيطالية. وانتعلت كيم حذاء من مادة PVC شفافة ومثبتة على الكاحل بسوار مجوهر.

        View this post on Instagram                      

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)

وعرف من الحضور كل من النجمات روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley والحسناء البرازيلية أنيتا والممثلة كيري واشنطن. وتألقت العارضة روزي بزي أبيض من توقيع دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana يتألف من كروب توب بيضاء مع تنورة مطرزة بحبوب بيضاء تتسم بقصة مستقيمة وطويلة.

        View this post on Instagram                      

A post shared by Rosie HW (@rosiehw)

وتميزت النجمة كيري واشنطن Kerry Washington بفستان أسود يتألف من كورسيه من الكريب والدانتيل المطرز مع تنورة ضيقة ومستقيمة من القماش نفسه. كما تزينت بطوق ضخم مطعّم بالأحجار الكريمة الملونة.

        View this post on Instagram                      

A post shared by Kerry Washington (@kerrywashington)

تابعي المزيد عن Dolce&Gabbana يفتتحان عروض Alta Roma

النجمة البرازيلية أنيتا Anita         View this post on Instagram                      

A post shared by Anitta(@anitta)

وتألقت النجمة بفستان من الغيبور البيج المذهب والأسود المخرم بالدانتيل، ويتسم بقصة كورسيه تنحدر على شكل فستان قصير مصحوب بتنورة من الموسلين الشفاف حتى الاسفل وتزينت بمجوهرات كريمة ملونة من توقيع دولتشي أند غابانا.

واتسم العرض بتكريم الحرفيين والتراث في منطقة الوروبيلو فاستعانت الدار بالقصب والقفص المحبوك والمجدول لصياغة الكورسي والتنانير المنفوخة التي تفاوتت تصاميمها من الطويل والقصير، واستعانت الدار بقماش الغروغران ونفذت تقنية التطريز بالزهور المنفذة من قماش الشيفون على قاعدة من الأورغنزا او الدانتيل، وسيطر لونا الأسود والذهبي على المجموعة التي حملت الطابع التراثي والمنفذة في إيطاليا.

        View this post on Instagram                      

A post shared by Dolce&Gabbana (@dolcegabbana)

تابعي المزيد عن عروض سابقة واكتشفي أسبوع "روما ألتا مودا" غني بالموضة .. فقير بالأضواء  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهرجان الفضائيات العربية.. نادين نسيب نجيم تتألق بتصميم مذهل من زهير مراد (صور)

تألقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 والمقام بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وخطفت نجيم الأنظار نحوها بإطلاتها الأنيقة والجريئة كما وصفها البعض حيث ارتدت فستان ذو قصة مختلفة باللون النبيتي من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

وكان تصميم الفستان مميزاً بتداخل الأقمشة المزخرفة مع الستان الناعم ، كما تميز بياقته الطويلة والمزينة بالإكسسوارات، مع قفازات طويلة من نفس قماش الفستان .

أما من الناحية الجمالية كان خبير المكياج شريف طانيوس هو من أبرز ملامحها الجميلة بأنامله الذهبية مستخدمًا مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها والتي طرحتها قبل أشهر، كما اختارت تسريحة شعر بسيطة حيث رفعته للأعلى مع ترك خصلات بسيطة كـ غرة .

 ونشرت نادين مجموعة من الصور لها توثق حضورها واحتفالها بتكريمها في المهرجان الذي يحضره عدد كبير من نجوم الوطن العربي قائلة: " فخورة بنجاح جديد  جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل ٢٠٢٤ في مهرجان الفضائيات العربية".

مقالات مشابهة

  • تعاون جديد يجمع آيتن عامر ومحمد رجب
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي
  • «أكاديمية فاطمة بنت مبارك» تتألق بإنجاز «برونزية الطائرة»
  • سيلينا جوميز تتألق بفستان من رالف لورين في حفل جوائز إيمي 2024
  • شاهد.. نادين نجيم تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • بالأسود.. نيكول سابا تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • بجلسة تصوير.. مايا دياب تتألق بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • أسما ابراهيم تتألق بالأحمر الناري بمهرجان الفضائيات العربية (صور)
  • مهرجان الفضائيات العربية.. نادين نسيب نجيم تتألق بتصميم مذهل من زهير مراد (صور)