قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن حركة حماس تتحدث على كل التدمير والخراب في قطاع غزة على أنه "قدرة وبطولة ونصر"، لافتًا إلى أنه في المقابل يتجول رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو في مدينة غزة في مشهد استعراضي دعائي بين الجنود الإسرائيليين، بهدف سياسي، ليقول بأنه في قلب غزة.

نتنياهو يتجول في غزة

وسخر إبراهيم عيسى، خلال برنامجه "حديث القاهرة"، المٌذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، من تناول بعض المواقع الإخوانية لمشهد ظهور نتنياهو وهو يتجول في غزة، ويرتدي الخوذة والقميص الواقي، على أنه خائف من حركة حماس.

رخص وتفاهة

وأضاف إبراهيم عيسى: "هذا رخص وتفاهة سياسية، وما نشهده من نتنياهو هو بالعكس يقدم نفسه بأنه مقاتل مع المقاتلين ويرتدي زي القتال والحرب".

إبراهيم عيسى: إسرائيل تريد احتلال غزة وحماس تريد أنفاق وسلاح وتمويل "خداع وأكبر عملية نصب".. إبراهيم عيسى يعلق على تقديم مشاهد خروج أسرى فلسطين

وأعرب إبراهيم عيسى، عن تعجبه من تفكير حركة حماس، قائلًا: "رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو يتجول في مدينة غزة، وحركة حماس تتحدث عن انتصار"، وأكد في هذا الصدد "أننا نعيش حالة خداع ذات لا تتوقف".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إبراهيم عيسى حماس غزة نتنياهو يتجول في غزة إبراهیم عیسى یتجول فی

إقرأ أيضاً:

الدكتور محمود عيسى نائبا لمحافظ الغربية ضمن حركة المحافظين 2024

كشفت مصادر حكومية لقناة «إكسترا نيوز»، اختيار الدكتور محمود عيسي، رئيس مركز ومدينة طنطا الحالي، لتولي منصب نائب محافظ الغربية في تشكيل الحكومة الجديدة 2024.

الدكتور محمود عيسى عُين نائبًا لمحافظ الغربية ضمن حركة المحافظين 2024، والسبب في ذلك هو أنه أحد قيادات المحليات والجهاز التنفيذي بمحافظة الغربية، وله العديد من الإنجازات في مدينة طنطا، أهمها إنشاء كورنيش طنطا من كوبري قحافة حتى كوبري فاروق بطول نحو 1.5 كيلومتر.

التدرج في المناصب التنفيذية

تدرج «عيسى» في المناصب التنفيذية والمحليات حتى الوصول إلى حلف اليمين الدستورية اليوم، أمام رئيس الجمهورية كنائب لمحافظ الغربية ضمن حركة المحافظين 2024.

- عمل موظفًا في وحدة محلية.

- عمل كرئيس وحدة محلية بكفر الزيات.

- عمل كرئيس للمركز التكنولوجي بمجلس مدينة كفر الزيات.

- تولى في 2018 منصب نائب رئيس مجلس مدينة كفر الزيات.

- في شهر مارس 2019 تم تعيينه نائبًا لرئيس حي ثان طنطا.

- في شهر نوفمبر 2019 تم تعيينه كرئيس حي ثان طنطا.

- في شهر نوفمبر 2023 تم تعيينه في منصب رئيس مركز ومدينة طنطا.

دورات في التنمية المحلية

جدير بالذكر أنّ نائب محافظ الغربية الجديد الدكتور محمود عيسي، من مواليد قرية كفر العرب، إحدى قرى مركز ومدينة كفر الزيات، وحصل على العديد من الدورات في التنمية المحلية، آخرها، دورة وزارة التنمية المحلية في تدريب وإعداد القيادات المحلية في مجال شؤون الإدارة الهندسية والتصالح واسترداد أملاك الدوله وأنظمة الإدارة الحديثة، كما حصل على درجة الدكتوراه في الحقوق بعنوان «المسؤولية المدنية الناشئة عن الفساد المالي والإداري».

مقالات مشابهة

  • الحكومة الإسرائيلية تجتمع اليوم للرد على حماس
  • نتنياهو يعقد اجتماعاً لمناقشة مقترح بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • الإعلام العبري يكشف حقيقة الخلافات الإسرائيلية حول صفقة مع غزة
  • مسؤول إسرائيلي يكشف بنودا من رد حماس واتصال مرتقب بين بايدن ونتنياهو
  • عاجل: اسرائيل تعلن تلقيها رد من حماس ”يسمح بالتقدم في المفاوضات” والحركة تصرّح
  • الاحتلال يتسلم ردا من حماس على مقترح الصفقة ويتحدث عن دراسته
  • حركة المحافظين.. من هو محمود عيسى نائب محافظ الغربية الجديد؟
  • الدكتور محمود عيسى نائبا لمحافظ الغربية ضمن حركة المحافظين 2024
  • شاهد بالفيديو.. صحفي الدعم السريع إبراهيم بقال يسجل اعترافات جديدة وخطيرة: (كنت عضوا بالمؤتمر الوطني والحركة الإسلامية حتى العام 2022 وانفصلت لهذا السبب!!)
  • ترامب تعليقا على قرار "العليا الأمريكية": انتصار كبير للديمقراطية