شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تحريم التحويلات البنكية يسحق المحتالين وينصف المحتاجين خبير يفصّل الإيجابيات عاجل، بغداد اليوم كردستانأكد الخبير الاقتصادي خالد حيدر، اليوم الثلاثاء، أن قرار هيئة الإفتاء بكردستان بشأن حركة التحويلات البنكية إلى الخارج .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحريم التحويلات البنكية يسحق المحتالين وينصف المحتاجين.

. خبير يفصّل الإيجابيات - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحريم التحويلات البنكية يسحق المحتالين وينصف...

بغداد اليوم - كردستان

أكد الخبير الاقتصادي خالد حيدر، اليوم الثلاثاء، أن قرار هيئة الإفتاء بكردستان بشأن حركة التحويلات البنكية إلى الخارج عبر البطاقة البنكية سيخفف الزخم على الدولار.

وقال حيدر لـ "بغداد اليوم"، إن "هذا القرار سيخفف من عملية التحايل المستمرة على الدولار من خلال شراء كميات كبيرة منه بالسعر الرسمي وبيعها بالسعر الموازي".

وأضاف أن "الحرمة الشرعية لهذه العملية ستكون انعكاساتها مهمة جدا في المرحلة المقبلة، حيث سيخف الطلب الكبير على الدولار وسينعكس ذلك بالطلب على الدولار من المحتاجين فقط".

وأمس الاثنين، أصدر المجلس الأعلى للإفتاء في اقليم كردستان توضيحا حول البطاقات البنكية والحوالة النقدية بهدف التربح. 

وقال المجلس في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "صنع البطاقات البنكية باسم المواطنين وتحويل الاموال عليها وسحبها خارج البلاد وإدخالها مجددا الى الأسواق المحلية عملية محرمة وغير شرعية".

وعزا المجلس سبب فتواه وفقا للبيان الى "حرمة خداع الاجراءات البنكية والقانون والتعليمات الحكومية"، مؤكدا أن "المسلمين عليهم الالتزام بالتعليمات والشروط الموضوعة لحوالة الدينار العراقي مع الدولار الأمريكي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الدولار بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

الدولار يتجاوز حاجز 153 ألف دينار في بغداد

الاقتصاد نيوز _ بغداد

ارتفعت أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الدينار العراقي، صباح اليوم الخميس، في أسواق بغداد .

وشهدت أسعار الدولار ارتفاعاً مع افتتاح بورصتيّ الكفاح والحارثية الرئيسيتين في بغداد لتسجل 153500 دينار مقابل كل 100 دولار، فيما سجلت يوم أمس الأربعاء 152300 دينار مقابل 100دولار.

وسجلت أسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد ارتفاعاً حيث بلغ سعر البيع 154500 دينار، بينما بلغ الشراء 152500 دينار لكل 100 دولار.

مقالات مشابهة

  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان - عاجل
  • انخفاض أسعار الدولار في بغداد واربيل مع الإغلاق
  • ارتفاع أسعار الذهب في بغداد وأربيل بالتزامن مع صعود الدولار
  • الدولار يتجاوز حاجز 153 ألف دينار في بغداد
  • الدولار يتجاوز حاجز 153 ألف دينار في بغداد وأربيل
  • الدولار يواصل الارتفاع في العراق
  • خبير عراقيّ: الرد الإيراني أفرز ثلاثة حقائق وواشنطن ستعيد حساباتها - عاجل
  • خبير اقتصادي: الدينار سيعزز قوّته بعد إلغاء الضريبة على الدولار
  • اليوم..أسعار صرف الدولار تجاوزت (153250)ديناراً في ظل حكومة السوداني الفاشلة
  • الدولار يقفز و يتجاوز حاجز 152 الف دينار في بغداد واربيل