نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم برئاسة النائب عبد القادر الجارحي، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، بحضور جماهيرى حاشد تجاوز أكثر من عشرة آلاف مواطن من كافة مراكز وقرى محافظة الفيوم.
وشارك في المؤتمر الجماهيري، النائب محمد الجارحى الٱمين المساعد لحزب مستقبل وطن، والنائب يوسف الشاذلي أمين التنظيم بالمحافظة، بالإضافة لأعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام، والوحدات الحزبية.


بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني، ثم عرض فيلم عن الإنجازات التي تمت بالفيوم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 
وفي البداية، أشار النائب عبد القادر الجارحي ٱمين الحزب بالمحافظة إلى أن مصر كانت و مازالت حصن أفريقيا وقلعة العرب، مؤكدا أن حجم الضغوط التي تعرضت لها مصر لتصفية القضية الفلسطينية  كبيرة ومع ذلك لم تخضع ولم تنصع للاملاءات.
ومن جانبه، ٱكد النائب يوسف الشاذلي ٱمين تنظيم المحافظة أن مصر قادرة على تخطي أي صعوبات بقوة شعبها ووحدته خلف القيادة السياسية حفاظا 
على أمن واستقرار الدولة.
وبدوره، طالب الشيخ محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، الحضور بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وتجديد العهد، انطلاقا من الواجب الوطني وإيمانا بأهمية الأمن والأمان والاستقرار. 
فيما أكد القمص انجيلوس ممثل الكنيسة حب الأقباط لدولتهم ومساندتهم للقيادة السياسية في مواجهة كافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مستقبل وطن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

«حزام طلقات ورشاش آلي».. إسراء عبد الفتاح تتصدر التريند في عيد ميلادها (صور)

تصدر اسم الفنانة إسراء عبد الفتاح، تريند محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ظهرت هي وزوجها حمدي الميرغني في احتفالات رومانسية.

حمدي الميرغنى يحتفل بعيد ميلاد زوجته

وشاركت إسراء عبد الفتاح، جمهورها ومتابعيهما صورا من الاحتفال بعيد ميلادها بصحبه زوجها حمدي الميرغنى، في أجواء رومانسية، وكانت لافتا اختيارهما تورتة عيد ميلاد مزينة بحزام من الطلقات، بالإضافة إلى رشاش آلي.

View this post on Instagram

A post shared by Esraa Abdelfattah (@esraa.abdel.fattah)

ووجه حمدي الميرغنى، التهنئة لزوجته قائلا: «كل سنة وانتى طيبة ياحبيبتى».

آخر أعمال حمدي الميرغني

وكانت آخر أعمال الفنان حمدي الميرغني، هو مشاركته في فيلم «عصابة الماكس» بطولة النجم أحمد فهمي، وروبي، والذي تم طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

شارك في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن أبرزهم: أحمد فهمى، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، ومحمد لطفى، وأحمد فهيم، ومصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، وصلاح عبد الله، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، وحمو بيكا، الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي على، وإخراج حسام سليمان، في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

اقرأ أيضاً«اتصورت بالاسدال».. حقيقة ارتداء إسراء عبد الفتاح زوجة حمدي الميرغني للحجاب (صور)

برنامج «رامز جاب من الأخر».. رامز ينشر صورة من كواليس حلقة حمدي وإسراء عبد الفتاح

حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح ضحايا «رامز جاب من الآخر» (صور)

مقالات مشابهة

  • النائب محمد عزت القاضي يهنئ مزارعي مصر بالعيد الـ 72 للفلاح
  • بغداد تحتضن مؤتمراً للمشاريع النفطية
  • صحف الكويت تبرز تأكيد الرئيس السيسي على محورية دور مصر والسعودية لاستقرار المنطقة
  • مقرر بالحوار الوطني: توجيه السيسي بشأن منح الرخصة الذهبية للمستثمرين ليس وليد اليوم
  • حزب «المصريين»: الحوار الوطني أصبح ركيزة أساسية لبناء مستقبل أفضل
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية لأهالي مطروح
  • «حزام طلقات ورشاش آلي».. إسراء عبد الفتاح تتصدر التريند في عيد ميلادها (صور)
  • برلماني: ارتفاع الاحتياطي الأجنبي دليل على قوة الاقتصاد الوطني
  • تونس .. قرار جديد بسجن المرشح الرئاسي العياشي زمال لحين محاكمته
  • «المجمع المقدس» ينظم مؤتمرا للمكرسات بالعبور