القاهرة - د ب أ: أعلن الجيش الأمريكي أمس الإثنين أن قوات البحرية الأمريكية اعتقلت خمسة أشخاص هاجموا الناقلة «سنترال بارك» في خليج عدن، مضيفًا أن الناقلة وطاقمها بخير.
واستجابت سفينة تابعة للبحرية الأمريكية، الأحد الماضي، لنداء استغاثة من الناقلة التجارية «سنترال بارك»، التي ترفع علم ليبيريا، وتديرها شركة «زودياك» للملاحة المملوكة لرجل أعمال إسرائيلي.


وقالت القيادة المركزية الأمريكية، في بيان، إنه عندما وصلت السفينة الأمريكية، حاول خمسة مسلحين الفرار عبر قاربهم الصغير، لكن تمت ملاحقتهم حتى استسلموا.
وفي الساعات الأولى من أمس الإثنين، تم إطلاق صاروخين باليستيين من المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن على موقع السفينتين. وسقط الصاروخان على بعد نحو 10 أميال بحرية من السفينتين، ولم ترد أنباء عن وقوع أضرار أو إصابات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الشرطة الألمانية تحرر رهينتين من أيدي خاطفين.. ماذا حدث؟

حررت وحدة العمليات الخاصة "إس إي كيه"، التابعة للشرطة الألمانية رهينتين من أيدي خاطفين في منطقة سكنية، بمدينة كولونيا غربي ألمانيا.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقُبض على أربعة مشتبه بهم خلال العملية التي جرت بعد ظهر أمس الجمعة، وأعلن عن وقوع إصابات للرهينتين وأنهما يتلقيان العلاج.تفاصيل عملية الاختطافوكانت عملية الاختطاف بدأت صباح أمس الجمعة في مدينة بوخوم، فيما تتعلق أصل الجريمة بجرائم المخدرات المنظمة.
أخبار متعلقة الخارجية الألمانية تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنانتعطيل الرحلات الجوية من مطار مانشستر.. ماذا حدث؟حفل زفاف في فرنسا يتحول إلى مأتم.. ماذا حدث؟وكانت الشرطة تلقت بلاغًا يفيد بانتقال الخاطفين إلى كولونيا، وبناء على ذلك، انتقلت وحدة العمليات الخاصة إلى حي رودنكيرشن.
ولم تؤثر عملية تحرير الرهينتين في المنطقة السكنية على أشخاص غير معنيين.ضبط أسلحة نارية أثناء العمليةونظرا للتحقيقات الجارية، لم تقدم الشرطة في البداية أية معلومات إضافية عن المجني عليهما أو الخاطفين المشتبه بهم أو عن ملابسات الجريمة.
وفي تطور لاحق ضُبطت أسلحة نارية أثناء العملية، وفي إطار التحقيقات، دخلت القوات الخاصة 6 شقق أخرى في الليلة الماضية واليوم.
واعتقل رجلين ليصبح إجمالي المعتقلين ستة أشخاص، ولا تزال التحقيقات مع المعتقلين وتقييم الأدلة مستمرة.

مقالات مشابهة

  • بارك للشعب اليمني والأمة الإسلامية والشعب الفلسطيني ومجاهديه بذكرى الهجرة النبوية
  • “ذا نيشن” الأمريكية: قوات صنعاء امتلكت قدرات متقدمة لا يمكن القضاء عليها بسهولة
  • السيد القائد : المسار العملياتي والتقني للعمليات البحرية أذهل الأعداء وأدهشهم
  • الشرطة الألمانية تحرر رهينتين من أيدي خاطفين.. ماذا حدث؟
  • شيرين عبد الوهاب تحرر محضر تعدٍ بالضرب ضد حسام حبيب
  • مجلة أمريكية: القدرات اليمنية لا يمكن القضاء عليها بسهولة
  • استشاري مشروع حديقة الأزبكية: نقل سوق الكتب إلى ساحة سنترال الأوبرا
  • وصول 3350 رأس ماشية حية إلى ميناء سفاجا
  • الأنبا إغناطيوس برزي: الأسرار المقدسة منها خمسة عمومية
  • إصابة خطيرة تضرب أفراد البحرية الأمريكية قبل إنهاء حياتهم.. «لا يعرفون أنفسهم»