عقد مجلس النواب، جلسته الرسمية، الاثنين، بمقر المجلس في مدينة بنغازي، برئاسة رئيس مجلس النواب وبحضور النائب الأول والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب.

وبحسب ما أفاد المتحدث باسم المجلس، فقد استهلت جلسة اليوم بمراسم تكريم للطفل الليبي عبدالرحمن أسامة الشاعري المتحصل على الترتيب الأول في مسابقة الكويت الدولية لحفظ وتلاوة القران الكريم.

وبعد ذلك استهلت الجلسة المخصصة للاستماع للحكومة الليبية المُكلفة من مجلس النوّاب حول ما تم اتخاذه من إجراءات لمجابهة ومعالجة آثار الفيضانات والسيول التي حلت بعدد من المناطق المتضررة، حيث أكد رئيس مجلس النواب على أن الحكومة الليبية المنبثقة عن مجلس النواب هي الحكومة الشرعية وفقا لنيلها الثقة من مجلس النواب والقوانين والتشريعات النافذة.

وعقب ذلك استمع مجلس النواب في جلسته إلى كلمة لرئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية أسامة حماد حول كل الإجراءات التي اتخذت من الحكومة الليبية في المناطق والمدن المتضررة نتيجة الفيضانات والسيول في كافة الجوانب والمجهودات التي تبذلها الحكومة الليبية في هذا الصدد.

آخر تحديث: 28 نوفمبر 2023 - 00:06

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: بنغازي عقيلة صالح مجلس النواب الحکومة اللیبیة مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

اختتام دورتي الجودة الشاملة ومهارات الكتابة لموظفي الحكومة الليبية 

اختتم ديوان مجلس الوزراء بمدينة بنغازي، اليوم الاثنين، فعاليات دورتي “إدارة الجودة الشاملة” و”مهارات الكتابة باللغة العربية”، بحضور رئيس الديوان رضا الفريطيس.

خلال حفل الختام، الذي أقيم في القاعة التدريبية بالديوان، قدم الفريطيس التهنئة للمشاركين على إتمامهم بنجاح لهذه الدورات التدريبية المكثفة، مشيدًا بدور هذه البرامج في رفع كفاءات الموظفين وتعزيز أداء عمل الديوان. كما قام بتسليم الشهادات للمشاركين.

وحضر الحفل أيضًا مدير إدارة تنمية الموارد البشرية بالديوان، السيدة نهلة علي الغرياني، التي أكدت على أهمية الاستثمار في الموارد البشرية وتوفير بيئة عمل محفزة للإبداع والابتكار من خلال استمرارية هذه الدورات.

تأتي هذه الدورات التدريبية في إطار توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء السيد علي القطراني، وتعليمات رئيس الديوان، بهدف تمكين الموظفين من أداء مهامهم بكفاءة وفعالية، مما يعزز الرضا الوظيفي ويحدث نقلة نوعية في أداء عمل الديوان بالمنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • جلالة الملك يأمر الحكومة بتخصيص مساعدات مالية هامة لإعادة بناء المنازل المتضررة من فيضانات الجنوب الشرقي
  • رئيس مجلس الشيوخ: القيادة السياسية حققت كثير من الإنجازات رغم التحديات
  • البرلمان يعقد اجتماع موسع للتنسيق والتواصل مع الحكومة وصندوق إعادة الإعمار
  • رئاسة البرلمان تناقش مع رئيس الحكومة ومدير صندوق التنمية عدداً من الملفات
  • مجلس النواب يتابع مشاريع التنمية وإعادة الإعمار
  • مجلس النواب يعقد اجتماعاً موسعاً للتنسيق المستمر مع الحكومة الليبية وصندوق التنمية والإعمار
  • النوّاب يُؤكد دستورية قانون إنشاء المحكمة الدستورية العليا
  • اختتام دورتي الجودة الشاملة ومهارات الكتابة لموظفي الحكومة الليبية 
  • وزير خارجية الحكومة الليبية يستقبل مبعوث رئيس ليبيريا لبحث التعاون
  • صندوق إعادة إعمار درنة ينفذ مشاريع إنشاء عبارات في عدة مناطق