شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن برامج تعاون بين “العمل” و “الدفاع” لتدريب وتوظيف الباحثين عن عمل، العُمانية 8211; أثيرتم صباح اليوم بمقر وزارة العمل التوقيع على عدد من برامج التعاون المشترك لمبادرات التدريب المقرون بالتشغيل وبرنامج .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برامج تعاون بين “العمل” و “الدفاع” لتدريب وتوظيف الباحثين عن عمل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برامج تعاون بين “العمل” و “الدفاع” لتدريب وتوظيف...

العُمانية – أثير

تم صباح اليوم بمقر وزارة العمل التوقيع على عدد من برامج التعاون المشترك لمبادرات التدريب المقرون بالتشغيل وبرنامج دعم التوظيف بين وزارة الدفاع والجهات العسكرية والأمنية ووزارة العمل حول البرامج التدريبية للمواطنين الباحثين عن عمل المقرونة بالتشغيل التي تهدف إلى تدريب المواطنين على رأس العمل والتدريب التخصصي بما يعزز القدرات البشرية في مختلف المجالات للعمل في الجهات العسكرية والأمنية والإسهام في خدمة الوطن العزيز..

وقَّع برامج التعاون المشترك من جانب وزارة الدفاع معالي الدكتور محمد بن ناصر الزعابي الأمين العام بوزارة الدفاع، فيما وقعها من جانب وزارة العمل معالي الدكتور محاد بن سعيد باعوين وزير العمل.

كما وقَّع برامج التعاون المشترك من جانب الحرس السلطاني العُماني اللواء الركن سالم بن علي الحوسني قائد الحرس السلطاني العُماني، فيما وقَّعها من جانب وزارة العمل سعادة الشيخ نصر بن عامر الحوسني وكيل وزارة العمل للعمل.

وتأتي برامج التعاون المشترك في إطار المبادرات وبرامج التعاون المشترك التي تم التوقيع عليها خلال الفترة الماضية، وتجسيدًا لتكامل الجهود الوطنية المبذولة والشراكة الفاعلة بين وزارة الدفاع والجهات العسكرية والأمنية الأخرى مع وزارة العمل وترجمتها على أرض الواقع بإتاحة الفرصة للشباب العُماني للإسهام في مسيرة البناء والتنمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الدفاع وزارة العمل

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع السعودي يصل أنقرة في زيارة رسمية

وصل الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع السعودي، والوفد المرافق له، اليوم الثلاثاء، للعاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية، بتوجيه من القيادة السعودية.

رئيس الجمهورية السيد رجب طيب أردوغان، يستقبل وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان آل سعود، في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة. pic.twitter.com/jvVxF4zC4Z

— الرئاسة التركية (@tcbestepe_ar) July 2, 2024

وكان في استقباله لدى وصوله لمطار إيسنبوغا الدولي بأنقرة رئيس هيئة الصناعات الدفاعية التركية البروفيسور خلوق غورغون، وعدد من كبار المسؤولين.

وسيعقد الأمير خالد بن سلمان خلال الزيارة عدداً من اللقاءات؛ لبحث العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • الإمارات وكوستاريكا توقعان اتفاقية تعاون في مجالات العمل والتطوير الحكومي
  • وزير الدفاع السعودي يصل أنقرة في زيارة رسمية
  • وزير الدفاع يصل العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية
  • اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وفندق ريتز كارلتون لتدريب طلبة كلية فنون الطهي والضيافة
  • تعاون بين الجامعة القاسمية و«الشارقة الخيرية» لدعم برامج «اللغة العربية»
  • تعاون بين الجامعة القاسمية و”الشارقة الخيرية” لدعم برامج تعليم اللغة العربية
  • لتدريب الشباب.. بروتوكول تعاون بين وزارة الهجرة و رجال أعمال الإسكندرية
  • الجامعة المصرية الصينية تبحث مع «الفاو» التعاون في مجالات المياه والطاقة
  • الجامعة المصرية الصينية تبحث مع منظمة الفاو التعاون في مجالات تغير المناخ والطاقة
  • توقيع بروتوكول تعاون بين مبادرة "ابدأ" ومجموعة مون دراجون الإسبانية لتعميق سبل التعاون المشترك