تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الثلاثاء، جلسة محاكمة صاحب شركة وشريكه لاتهامهما بالاتجار في البشر وتهريب 100 شخص بطريقة غير شرعية إلى دولة ألبانيا.

محاكمة صاحب شركة واخر لاتهامهم بالاتجار في البشر

جاء بأمر الإحالة، أن المتهمين وآخرون مجهولون كونوا جماعة إجرامية منظمة لتهريب المهاجرين بطريقة غير مشروعة وبغرض الحصول على مبالغ مالية، وتبين أن تلك الجريمة ذات طابع عبر وطني، كما أنهم وآخرون مجهولون انضموا إلى جماعة إجرامية منظمة بغرض تهريب المهاجرين بطريقة غير مشروعة، من جمهورية مصر العربية إلى دول الاتحاد الأوروبي و البانيا من أجل الحصول على كسب مادی.

وأشار أمر الإحالة، إلى أن المتهمين، وهم ليسوا من أرباب الوظائف العمومية اشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول بتزوير محرر رسمي، وهو شهادات تحليل فيروس كورونا منسوب صدورها للإدارة المركزية معامل وزارة الصحة والسكان، بأن اتفقوا مع المجهول على اصطناعها على غرار المحررات الصحيحة منها، وساعدوه بأن أمدوه بالمعلومات والبيانات اللازمة لإنشائها وذيلها بعلامات نسبها زوراً لذات الجهة المختصة بإصدارها فوقعت الجريمة.

فيديوهات مخلة.. تفاصيل القبض على إنجي حمادة شريكة كروان مشاكل

«خناقات الستات حولت الأخوة لأعداء».. كواليس مقتل ضحية الدفاع عن والده بعين شمس (فيديو وصور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع تزوير حوادث محاكمة الاتجار في البشر تهمة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة 4 متهمين بالانضمام لجماعة إرهابية في العمرانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر الدائرة الثالثة إرهاب المنعقدة ببدر، اليوم الأربعاء، محاكمة 4 متهمين بالانضمام لجماعة إرهابية في القضية 10 لسنة 2023 جنايات العمرانية، والمعروفة بخلية العمرانية.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم وعضوية المستشارين وائل عمران وضياء عامر وأمانة سر محمد هلال.

وكشف أمر الإحالة عن أن المتهمين انضموا لجماعة إرهابية تهدف لاستخدام العنف والتهديد والترويع في الداخل بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض حياة المجتمع وأمنه للخطر، وإيذاء الأفراد وإلقاء الرعب في قلوبهم وتعريض حياتهم وحقوقهم للخطر وغيرها من الحقوق والحريات التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، ومنع السلطات العامة والمصالح الحكومية من القيام بأعمالها وتعطيل أحاكم الدستور والقوانين.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين في القضية رقم 3107 لسنة 2020، جنايات العمرانية، والمقيدة برقم 182 لسنة 2017، جنايات أمن دولة للمتهم "هـ . ع" محبوس، أنه خلال الفترة من عام 2015 وحتى 7 سبتمبر 2019، تولى قيادة جماعة إرهابية، ووجهت للمتهمين من 2 وحتى الـ 18 تهم الانضمام لجماعة إرهابية، والشروع في قتل ضباط وأفراد شرطة وتخريب ممتلكات عامة، وحيازة أسلحة نارية.

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته
  • غدا.. محاكمة مذيع ومالك قناة فضائية لاتهامهما بسب الخطيب
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بالتزوير والإهمال في معالجة طفل بمستشفى أم المصريين
  • الجنايات تستكمل محاكمة المتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمعادي
  • اليوم.. محاكمة المتهمين في «اختلاس وتزوير وإهمال» بمستشفى أم المصريين
  • شركة صينية تتعرض لسطو مسلح في منطقة المنصور ببغداد
  • اليوم| محاكمة متهم بخطف طفل واحتجازه بالجيزة
  • اليوم.. محاكمة عاطل بتهمة خطف طفل باستخدام كلب في الجيزة
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة المتهم بقتل صديقه بسبب 100 جنيه
  • اليوم.. محاكمة 4 متهمين بالانضمام لجماعة إرهابية في العمرانية