تستكمل محكمة جنايات جنوب الجيزة الابتدائية، اليوم الثلاثاء، بجلسة استئناف زوج المذيعة أميرة شنب ومديرة منزلها على حكم حبس الأول لمدة 3 سنوات مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه لوقف تنفيذ الحكم مؤقتا.

استئناف زوج المذيعة أميرة شنب على حكم حبسه 3 سنوات

وكانت قضت محكمة جنح الشيخ زايد، بالحبس 3 سنوات على زوج الإعلامية أميرة شنب، في واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلبهم بمدينة الشيخ زايد في القضية رقم 719 لسنة 2023.

كانت جهات التحقيق استمعت لأقوال أرملة المجني عليه، والتي شهدت نقل زوجها يوم الحادث عقب وقوعه إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد، حيث أجريت له إسعافات أولية نُقل على إثرها إلى مستشفى عام آخر، حيث تلقى جرعة واحدة من مصل تطعيم عقر الكلب، ثم نُقل إلى مستشفى آخر لإجراء العمليات الجراحية اللازمة له، وتلقى الجرعة الثانية من المصل، وخلال البدء في إجراءات التدخلات الجراحية بالمستشفى الأخير، وتلقيه المخدر تمهيدًا لها، توقفت عضلة قلبه عن العمل، وفقد المجني عليه وعيه، حيث قدمت الشاهدة سندًا لذلك تقريرًا طبيًّا ثابتًا فيه تفصيلات حالة المتوفى الطبية.

اقرأ أيضاًفيديوهات مخلة.. تفاصيل القبض على إنجي حمادة شريكة كروان مشاكل

«خناقات الستات حولت الأخوة لأعداء».. كواليس مقتل ضحية الدفاع عن والده بعين شمس (فيديو وصور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استئناف حكم محكمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حبس حوادث محاكمة أميرة شنب استئناف زوج المذيعة أميرة شنب على حكم حبسه 3 سنوات أمیرة شنب

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض "أهلًا مدارس ٢٠٢٤" بمركز شباب الشيخ زايد

افتتح اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، مساء اليوم الثلاثاء، معرض "أهلًا مدارس ٢٠٢٤"، والذي يقام تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير كافة احتياجات المواطنين من مستلزمات دراسية متنوعة وملابس للطلبة بأسعار مخفضة.

يشارك في المعرض الذي تنظمه الغرفة التجارية بالإسماعيلية بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، ٨٠ عارض وعارضة يمثلون الشركات الكبرى وسيدات الأعمال، وذلك بمركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد.

وحرص المحافظ خلال الافتتاح على اللقاء بعدد من المشاركين بالمعرض، والاستماع لهم، والتعرف على احتياجاتهم ومطالبهم، لتوفير مناخ إيجابي لهم وبيئة عمل مناسبة.

ويتضمن المعرض طرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة، بأسعار مخفضة تتراوح من ٢٠ إلى ٣٠٪ للتخفيف على الأسرة المصرية، مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعات المحلية، وتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية، مديرية التموين ورؤساء الوحدات المحلية والغرفة التجارية بمتابعة أسعار المنتجات المعروضة والالتزام بها حرصًا على تقديم أفضل المنتجات والمعروضات بنسب التخفيضات المعلنة للمواطنين طوال أيام المعرض.

وعقب الافتتاح التقى محافظ الإسماعيلية بعدد من المواطنين، وحرص على الاستماع لطلباتهم وشكواهم، ووعد بتلبيتها في إطار القانون والإمكانيات المتاحة.

وأكد "أكرم" أن مثل هذه المعارض من شأنها رفع العبء عن كاهل المواطنين، عن طريق توفير كافة مستلزمات المدارس وبأسعار مخفضة عن الأسواق التجارية، مشيدًا بتنوع المنتجات المعروضة والتي تشمل أيضًا المواد الغذائية والسلع الأساسية، الأسماك، الدواجن، اللحوم، والخضروات.

وأعرب محافظ الإسماعيلية عن سعادته بوجود عدد من العارضين الشباب، بجانب كبار السن الذين بلغوا سن المعاش، ولديهم الإصرار والعزيمة على العمل، بالإضافة لعدد كبير من سيدات الإسماعيلية.

ووجَّه "أكرم" الشكر لتجار الإسماعيلية، الذين وصفهم "بالوطنيين" لحرصهم على المشاركة بالمعرض وتقديم تخفيضات للمواطنين، موكدًا على سعادته بتواجده مع مواطني الإسماعيلية.

مقالات مشابهة

  • الموسيقار عمر خيرت يحيي حفلا في الشيخ زايد الليلة.. «كامل العدد»
  • قبول 24 طالباً إماراتياً جديداً ببرنامج منحة الشيخ محمد بن زايد للتعليم العالي
  • طحنون بن زايد: الذكاء الاصطناعي أصبح يشكل الأساس الذي يُبنى عليه مستقبلنا
  • موسيقى عمر خيرت بمدينة الشيخ زايد.. غدًا
  • المشدد 7 سنوات لمتهم بخطف طفل والاعتداء عليه في الشرقية
  • رئيس جهاز الشيخ زايد تتفقد السابع والدبلوماسيين والإسكان الحدائقي
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض "أهلًا مدارس ٢٠٢٤" بمركز شباب الشيخ زايد
  • الليلة.. هيفاء وهبي تحيي حفل غنائي في الشيخ زايد
  • عاجل بعد الحكم عليه.. وضع أحد المتهمين بقضية الجوكر تحت مراقبة الشرطة 5 سنوات
  • لجمهور حفل كايروكي في الشيخ زايد.. اعرف شكل المسرح قبل الحضور