برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)، يميل إلى الجلوس مع الآباء لسماع النصيحة والاقتداء بها في حياته، يمر ببعض المشاكل ولكنه سريعاً ما يمر منها على خير.

ونستعرض خلال التقرير التالي توقعات برج العذراء وحظك اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 على المستوى العاطفي والصحي والمهني والمالي خلال السطور التالية.


حظك اليوم برج العذراء مهنيا

على الرغم من أن الأوضاع كانت سيئة فى الفترة الماضية إلا أنك حاولت قدر الإمكان أن تتغلب على كل الأزمات التى تعرضت لها، واستطعت أن تحقق ما تريد، فمن الأفضل أن تستمر فى ذلك، حتى تتجاوز كل هذا.

برج العذراء..حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023 لاتفكر فيما لا يعكر مزاجك برج العذراء حظك اليوم الأحد 2023/11/12.. تخلص من الطاقة السلبية


برج العذراء اليوم عاطفيا

الأوضاع جيدة إلى حد كبير، لكن عليك أن تعيد صياغة علاقتك بالحبيب، حتى تتجاوز كل الأزمات، فضلاً عن أن الحبيب فى هذه الفترة يحتاج إلى دعمك فلا تخذله.

برج العذراء اليوم صحيا

حالتك الصحية جيدة، لكن هذا ليس معناه أن تهملها، فحاول أن تهتم بوضعك الصحى أكثر من ذلك، واحرص على أن تتواصل مع طبيبك.

برج العذراء حظك اليوم خلال الفتره المقبله

يتوقع لك علماء الفلك قضاء وقت ممتع خلال الفترة المقبلة على مستوى العمل، وكذلك على مستوى علاقتك بالحبيب، فحاول فقط أن تستغل كل الفرص المتاحة لك الآن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برج العذراء برج العذراء وحظك اليوم الثلاثاء برج العذراء عاطفيا برج العذراء صحيا برج العذراء مهنيا برج العذراء حظک الیوم

إقرأ أيضاً:

اليوم.. غلق جميع المحلات التجارية في الـ 10 مساءً -(تفاصيل)


كتب- محمد نصار:
وافق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على ما انتهت إليه اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة على أن تكون التوقيتات الجديدة لغلق المحلات والمولات التجارية على مستوى الجمهورية خلال الفترة من أول يوليو 2024 حتى 26 سبتمبر 2024

على النحو التالي:

أولاً: تكون مواعيد فتح المحال التجارية يومياً خلال الفترة من أول يوليو عام 2024م وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، الساعة السابعة صباحاً على أن يتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الحادية عشر مساءً وبذلك يكون التخفيض ساعة واحدة فقط عن المواعيد الصيفية المعمول بها.

ثانياً: تكون مواعيد فتح المولات التجارية يومياً خلال الفترة المشار إليها اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا.

ثالثا: تكون مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات يوميًا خلال الفترة المشار إليها اعتباراً من الساعة السادسة صباحا، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي و توصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس و الجمعة و في أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا.

رابعا: تكون مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية يوميًا خلال الفترة المشار إليها كما هو معمول به حالياً في التوقيتات الصيفية اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا، على أن يتم الغلق في تمام الساعة السابعة مساءً، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين وذلك حفاظاً على توفير الخدمات المهمة لهم.

خامسا: استثناءً من المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية المشار إليها تستثنى محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران، مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات مراعاة للخدمات المهمة التي تقدم للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • السياحة تحقق 6.6 مليار دولار خلال النصف الأول من 2024
  • رقم تاريخي.. حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر بالنصف الأول من العام الجاري
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • اليوم.. غلق جميع المحلات التجارية في الـ 10 مساءً -(تفاصيل)
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 1 يوليو 2024
  • تعرف على توقعات برج الثور اليوم الاثنين 1 يوليو
  • الثلاثاء المقبل.. محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل فتاة وطفل بعد إشعال النيران بقليوب
  • الثلاثاء.. محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 30 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 29 يونيو 2024