ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مشاركة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، في المباريات القادمة، ولكنه يعاني من إصابة على مستوى الرقبة.

هل الإصابة تمنع رونالدو من المشاركة في ديربي الهلال والنصر؟

وقد تعرض رونالدو للإصابة خلال مشاركته مع فريقه النصر في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي على ضيفه بيرسبوليس الإيراني، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأول بارك، وذلك ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

واضطر كريستيانو رونالدو لمغادرة الملعب عقب مشاركته أساسيا في تشكيل النصر ضد بيرسبوليس في الدقيقة ال78، من عمر الشوط الثاني بسبب إصابته في الرقبة.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية، أن الفحوصات الأولية للإصابة التي خضع لها أكدت إصابته بكدمة متوسطة في الرقبة،  وتلقى العلاج الطبيعي للتعافي منها.

فاركو يتطلع إلى ضم عبد الله جمعة من الزمالك في يناير تحرك جديد من محامي كهربا بشأن أزمة الزمالك

وأشارت قناة الإخبارية السعودية أن الإصابة لن تمنع مشاركة كريستيانو رونالدو في المباراة التي تجمع بين فريقه ضد الهلال.

ويواجه فريق النصر نظيره الهلال، يوم الجمعة المقبل الموافق 1 ديسمبر، في مباراة التي تقام بينهما على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية ضمن الجولة 15 من منافسات دوري روشن السعودي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو مهاجم النصر بيرسبوليس

إقرأ أيضاً:

ماذا حدث لـ«قلب رونالدو» بعد ضياع ركلة الجزاء؟.. معدل ضربات غير مسبوق

لحظات مؤثرة عاشها اللاعب كريستيانو رونالدو، خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا، التي انتهت بفوز المنتخب البرتغالي بنتيجة 3-0 في ضربات الترجيح، بعد نهاية المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.

قبل دقائق من نهاية الشوط الأول الإضافة، تحصل منتخب البرتغال على ضربة جزاء في وقت قاتل، وتقدم كريستيانو رونالدو ليسدد الركلة، لكن الحارس بان أوبلاد الملقب بـ«الأخطبوط»، المدافع عن عرين نادي أتليتكو مدريد، تصدى للكرة ببراعة شديدة.

بعد ضياع ركلة الجزاء، دخل رونالدو في حالة شديدة من البكاء، ووصل معدل ضربات قلبه إلى رقم غير مسبوق، ففي رسم بياني نشره موقع «WHOOP» أكد أن معدل ضربات القلب، وصل لأدنى مستوى عقب إهداره ركلة الجزاء أمام سلوفينيا، في مباراة ثمن النهائي ببطولة يورو 2024.

ساعة اللياقة البدنية تكشف مفاجأة

ويذكر أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، عادة ما يظهر مرتديا ساعة في يده من شركة «WHOOP»، إذ يكمن دورها في مراقبة اللياقة البدنية، وآلية عمل تلك الساعة تتركز على تطبيق موصل بالهاتف المحمول، ولا يوجد بها شاشة.

When you’re @Cristiano, there’s no fear in football. See how CR7 entered a flow state and dropped his heart rate moments before changing momentum of the match against Slovenia. See you in the quarterfinals, Portugal! pic.twitter.com/E9kLLTdFjt

— WHOOP (@WHOOP) July 2, 2024 صعود المنتخب البرتغالي لمواجهة فرنسا

كان المنتخب البرتغالي قد صعد إلى دور ربع النهائي، لملاقاة الديوك الفرنسية يوم الجمعة القادم، بعد أن ساعدهم الحارس ديوجو كوستا في التصدي لـ3 ركلات جزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • سيلفا يدافع عن كريستيانو رونالدو بعد الانتقادات القوية في يورو 2024
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال المتوقع أمام فرنسا
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • مبابي يوجه رسالة لرونالدو قبل مواجهتهما في يورو 2024
  • نجم الأهلي يكشف مفاجأة رونالدو له بعد تأهل تركيا في اليورو
  • يورو 2024 : كريستيانو رونالدو معرض لعقوبات من"ويفا" أعرف السبب
  • كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024
  • ماذا حدث لـ«قلب رونالدو» بعد ضياع ركلة الجزاء؟.. معدل ضربات غير مسبوق
  • مشجع رونالدو يرفع لافتة إعجاب لوالدته .. فيديو