بوابة الوفد:
2024-09-19@17:07:05 GMT

تسريح موظفي ByteDance يدمر ناشر Marvel Snap

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

وفقًا لرويترز وبلومبرج، تعمل شركة ByteDance، الشركة الأم لـ TikTok، على تقليص ذراعها للألعاب، بما في ذلك العلامة التجارية Nuverse، مع احتمال تأثر "مئات" الوظائف. وهذا يمثل المزيد من المتاعب لشركة التكنولوجيا الصينية العملاقة بعد تسريح العمال في قسم الواقع الافتراضي الخاص بها، بيكو، في وقت سابق من هذا الشهر (ميتا تقول مرحبًا، على ما يبدو).

Nuverse، التي استحوذت عليها ByteDance في عام 2017، هي الناشرة للعناوين البارزة بما في ذلك Marvel Snap وRagnarok X: Next Generation وOne Piece: Blood Routes، بالإضافة إلى مطور Crystal of Atlan وEarth: Revival والمزيد. يُزعم أن الشركة تسعى إلى سحب الاستثمارات من العناوين الحالية، بينما تظل في الخدمة في الوقت الحالي.

على الرغم من النجاح الواضح لهذه الألعاب، تزعم مصادر iFeng Tech أن الرئيس التنفيذي لشركة ByteDance، Liang Rubo، انتقد في وقت سابق ذراع الألعاب بسبب افتقارها إلى التركيز وسوء تخصيص الموارد. تفيد تقارير 21st Century Business Herald أيضًا أنه عندما يتعلق الأمر بالإيرادات، فإن Douyin (النظير الصيني لـ TikTok) والشركات الإعلانية لا تزال تطغى على قسم الألعاب داخل ByteDance، وفقًا لمصدر مقرب من الأمر. يبدو أن شركة Moonton، وهي شركة ألعاب أخرى استحوذت عليها ByteDance في عام 2021، كانت تبحث عن مشتري أيضًا منذ وقت سابق من هذا الشهر.

يزعم موقع التكنولوجيا 36Kr أن ما يصل إلى 700 موظف عبر مجموعة أعمال الألعاب في ByteDance قد تأثروا بإعادة الهيكلة هذه، مع إنهاء جميع المشاريع قيد التطوير بالفعل باستثناء مشروعين. قد تستفيد شركات مثل Tencent وNetEase وMiHoYo في النهاية من هزيمة ByteDance الظاهرة، لكنها أيضًا قصة تحذيرية لهؤلاء المنافسين المحليين الملتزمين بلوائح الألعاب المتغيرة باستمرار في الصين.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

هجوم أوكراني يدمر ترسانة روسية ضخمة

شنت أوكرانيا هجوماً كبيراً بطائرات مسيرة على روسيا تسبب في انفجار هائل، وأدى إلى إجلاء جزئي للسكان، قرب موقع ترسانة روسية ضخمة في منطقة تفير، اليوم الأربعاء.

وأظهر مقطع فيديو وصور على وسائل التواصل الاجتماعي كرة ضخمة من اللهب تنفجر عالياً في السماء ليلاً، مع انفجارات مدوية عند بحيرة في المنطقة الواقعة شمال غربي موسكو، والتي لا تبعد كثيرا عن الحدود مع بيلاروسيا.

والتقطت الأقمار الصناعية لإدارة الطيران والفضاء الأمريكية "ناسا" عدة بؤر ظاهرة بالموقع، في ساعة مبكرة من اليوم الأربعاء، كما رصدت محطات مراقبة الزلازل ما رجحت أجهزة الاستشعارب أنه زلزال صغير في المنطقة.

وقال إيغور رودينيا حاكم منطقة تفير في منشور على تطبيق تليغرام للتراسل إن قوات الإطفاء تحاول احتواء الحريق. ولم يذكر ما الذي نشبت به النيران.

Epic detonations at a Russian munitions depot in the Tver region following yet another Ukrainian drone attack.

Russian authorities have announced “partial evacuation” of the city of Toropets.

The depot can have up to around 30,000 tons of munitions in store. pic.twitter.com/z2fC3A2Q10

— Illia Ponomarenko ???????? (@IAPonomarenko) September 18, 2024

ووفقاً لتقرير أصدرته وكالة الإعلام الروسية في عام 2018، فإن روسيا كانت تبني ترسانة لتخزين الصواريخ والذخيرة والمتفجرات في توروبتس، وهي بلدة يرجع تاريخها لألف عام ويبلغ عدد سكانها ما يزيد قليلا عن 11 ألفاً. وأشارت وسائل إعلام رسمية روسية إلى أنها ترسانة رئيسية للأسلحة التقليدية.

مقالات مشابهة

  • مطار عدن يستقبل أولى رحلات شركة ” أفريكان اكسبرس” بعد توقف دام لأعوام 
  • بعد سنوات من التوقف.. مطار عدن يستقبل أولى رحلات شركة افريكان أكسبرس
  • Snap تطلق نظارات ذكية بتصميم أنيق.. فيديو
  • سجن مسؤول سابق في شركة نفط ميسان لاختلاسه مبالغ مالية
  • السجن لمسؤول سابق في شركة نفط ميسان بقضية اختلاس والحبس الشديد للوسيط
  • النزاهة: صدور قرار حكم وجاهي بسجن مسؤول سابق في شركة نفط ميسان لاختلاسه مبالغ مالية
  • هجوم أوكراني يدمر ترسانة روسية ضخمة
  • سلاح الجو الروسي يدمر 54 مسيّرة أوكرانية
  • نظارات Snap تُدخل يديك إلى الواقع المعزز
  • شركات التكنلوجيا العالمية.. موجة تسريح العمال