بوابة الوفد:
2024-07-01@23:49:00 GMT

OnePlus 12 يظهر مع Snapdragon 8 Gen 3 لأول مرة 5 ديسمبر

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

مع اقتراب OnePlus من الذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها في ديسمبر، فإنها ستطلق هاتفًا رائدًا جديدًا في شنتشن، الصين يوم 5 ديسمبر للاحتفال بهذه المناسبة. كشف الموقع الرسمي للعلامة التجارية في الصين عن هاتف OnePlus 12 القادم مع تشابه مذهل مع سابقه، على الرغم من أن لون جزيرة الكاميرا يتطابق الآن مع لون الجسم – تمامًا مثل Ace 2 Pro ذي المظهر المماثل.

بالإضافة إلى خيارات اللون الأبيض اللامع والأسود غير اللامع الكلاسيكي، سيأتي التصميم الأخضر المحدث بمظهر رخامي غير لامع، على عكس اللون اللامع البسيط السابق.

وفقًا لموقعنا الشقيق Yahoo Tech HK، فقد شارك OnePlus بالفعل بعض المواصفات الرئيسية عبر منشورات Weibo المتعددة في وقت سابق. يتضمن ذلك معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 (لا توجد مفاجآت هناك)، ومستشعر Sony LYT-808 الجديد للكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا مقربة مقربة بدقة 64 ميجابكسل 3X – كلاهما مع لمسة Hasselblad السحرية، كالعادة. تتضمن الحكايات الأخرى لوحة عرض 2K من شركة BOE الصينية، وشريط تمرير التنبيه الشهير، والشحن اللاسلكي، وجهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء، وتحسين اللمس تحت هطول الأمطار - وهي ميزة أخرى موروثة من Ace 2 Pro.
لا يُعرف سوى القليل عن OnePlus 12 في الوقت الحالي، لكننا سنعرف المزيد في غضون أسبوع تقريبًا. أما بالنسبة لبقية الأشخاص خارج الصين، فقد أخبر OnePlus موقع Engadget أنه سيتم الإعلان عن تاريخ الإطلاق العالمي في 15 ديسمبر. تابعونا بينما نراقب عن كثب آخر التطورات.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

روبوت يظهر «ابتسامة طبيعية»

البلاد ــ وكالات

نجح علماء يابانيون في جعل روبوت يبتسم «بشكل طبيعي» من خلال استخدام الخلايا البشرية، في إنجاز يمثّل ثورة تكنولوجية؛ لأنّ الروبوتات عادة ما تكون مغطاة بجلد من السيليكون لا يتعرّق ولا تندمل جروحها.
وعرض باحثون من جامعة طوكيو مؤخرًا النتائج التي توصلوا إليها في دراسة نُشرت في مجلة «سيل ريبورتس فيزيكل ساينس»، ونشروا مقطع فيديو بدت فيه مجموعة من الروبوتات، وهي تُظهر ابتسامة طبيعية ولكن مخيفة.
ولابتكار «ابتسامة طبيعية»، حقن الباحثون مادة الجيلاتين في أنسجة بشرية أدخلوها إلى ثقوب في الروبوت. وأمل المتخصصون «أن توفّر هذه التقنية فهمًا أفضل لتكوين التجاعيد وفسيولوجيا تعابير الوجه، وأن تسهم في تطوير مواد لزراعة الأعضاء ومنتجات للتجميل»، على ما أعلن الفريق الذي يقوده أستاذ المعلوماتية الميكانيكية شوجي تاكيوتشي.

مقالات مشابهة

  • Oppo تعلن عن هاتف متين ومتطور
  • الصواريخ الدقيقة.. تأثير الذكاء الاصطناعي والتحديات الهجومية للمقاومة اللبنانية
  • كيف يتغير لون اللسان في أمراض القلب والأعضاء الأخرى؟
  • إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر
  • تسريبات جديدة تكشف مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 3
  • “شويه دلع”.. أحمد سليم يقدم اللون الطربي الرومنسي بجديده
  • روبوت يظهر «ابتسامة طبيعية»
  • لماذا تقوم الصين بتخزين الموارد الرئيسية وهل هو تكرار لسيناريو ألمانيا النازية؟
  • لماذا تقوم الصين بتخزين الموارد الرئيسية وهل هو تكرار سيناريو ألمانيا النازية؟
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي