الثورة نت:
2024-09-20@03:35:51 GMT

تخادم الإرهاب والمشروع الصهيوأمريكي..!!

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

 

 

دائرة جهنمية للتخادم صنعها مال البترودولار في العقود الخمسة الأخيرة، المال يموّل شيوخ الإرهاب ومعاهد تفقيسه من خلال الفكر الوهابي، وتستفيد منه أنظمة المنطقة في تعطيل طاقات وإرادات الشباب، كي لا تغدو وقود ثورة حقيقية ضدها، وتوفر مبرراً أخلاقياً لمحاربة نقمة الناس على أوضاعهم البائسة.
وبالمختصر.. الإرهاب مصيدة تستفيد منها أنظمة التبعية ورعاتها، إذ تعطيها مبرر تواجد عسكري في المنطقة تقوم بدور حمايتها بذريعة محاربة الإرهاب، ومن خلاله تقوم بتدجين الشعوب بالخوف، فكل عمل معارض عندما ينسد أمامه أفق التغيير، فإن طاقة الشباب تذهب إلى الوسائل العدمية، وهو الانضواء تحت التشكيلات الإرهابية وجماعاته، وحينها ومن خلال شيطنة الإرهاب وجماعته يجري اصطيادهم بالعمليات العسكرية من قبل المؤسسات التي تم إنشاؤها في مكافحة الإرهاب، كما أن الإرهاب يمنح قوى الهيمنة العالمية مبرر تواجد عسكري، بما يستدعيه من صرف ميزانيات عسكرية على أساطيل وقواعد عسكرية في المنطقة لن يقبل بها دافع الضرائب في بلدانهم.


هكذا تخادم مال البترودولار مع المشروع الصهيوأمريكي من خلال الوهابية في صناعة الإرهاب.
وكلنا يتذكر عمليات الجماعات الإسلامية في التسعينيات داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة أيام رابين الذي كان يستهدف حافلات الركاب بالأحزمة الناسفة أو في المعابر قبل أن تتحول هذه الجماعات إلى أسلوب المقاومة الذي اختطه حزب الله في لبنان من خلال تطوير القدرات والإمكانيات العسكرية والذهاب إلى المقاومة المسلحة المباشرة وتحقيق استراتيجية الردع العسكري والمواجهات المباشرة.
إن معركة القضية الفلسطينية وقضايا الشعوب الراغبة بالخروج من تحت نير الهيمنة الغربية اليوم معركة مقاومة بأبعادها الأخلاقية، فلقد كسبت الشعوب المقاومة فيها الميدان الأخلاقي، وحشرت أنظمة البترودولار السائرة في ركب المشروع الصهيوأمريكي في الزاوية وبات هذا المشروع يعيش أزمة خانقة، واكتسب مشروع المقاومة تعاطفاً إنسانياً عالمياً ينبغي البناء عليه…طوبى لكل شهداء التحرير والانتصار وطوبى لمشروع المقاومة ومن أسنده وعضده ودعمه وأقام مداميكه …!!

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن مشروع للمدن الذكية في أبوظبي

أعلنت فيرسيس، شركة الحوسبة المعرفية المتخصصة في أنظمة الجيل التالي الذكية، عن أول مشروع في سلسلة من مشروعات المدن الذكية المشتركة، مع شركة "أنالوج" المتخصصة في حوسبة الحافّة، تركّز على ربط الأشخاص والأماكن والأشياء بسلاسة، باستخدام أجهزة استشعار ذكية وأجهزة الواقع المختلط.

وقالت الشركة، في بيان صحافي اليوم الخميس، إن هذا المشروع التجريبي هو الأول في سلسلة من المشروعات التجارية، التي تتوقع الشركتان الممولتان من "جي 42"، تطويرها معاً في العاصمة أبوظبي، بعوائد متوقّعة تصل إلى 3 ملايين دولار تقريباً.
وأشارت إلى أن المشروع يهدف إلى محاكاة إدارة أسطول سيارات الأجرة في أبوظبي، لتقليل الازدحام والانبعاثات من خلال توظيف منصّة "جينيوس ™Genius"، لفهم كيفية تحسين عمليات أسطول سيارات الأجرة.

الأهداف الإستراتيجية

وتتضمن الأهداف الإستراتيجية للمشروع، زيادة عدد سيارات الأجرة العاملة، خلال فترات محددة من الطلب المرتفع، وضمان أعلى نشاط ممكن للأسطول، وتحديد التخصيص الأمثل للمهام لكل سيارة أجرة وسائق، إضافة إلى موازنة المتطلبات التشغيلية مع الموارد المتاحة، وجدولة وإجراء أنشطة الصيانة تلقائيا، وضمان حصول كل سيارة أجرة على الصيانة في الوقت المناسب، مع ضمان أن يكون ذلك متماشيا مع قدرات وإمكانات المنشأة.
وقال غابرييل رينيه، الرئيس التنفيذي لشركة فيرسيس: "متحمسون لبدء هذا المشروع الأول والشراكة مع أنالوج لتسخير قدرات جينيوس، التي تعدّ ملائمة بشكل مثالي للمدن الذكية، حيث يوجد العديد من أصحاب المصلحة، ولكلّ منهم أنظمة وأجهزة وطرق مختلفة لالتقاط ومعالجة بيانات الاستشعار في الوقت الحقيقي".

نموذج موحّد

وأضاف أنه "يمكن لأنالوج من خلال هذه الشراكة، استخدام الأدوات اللازمة لتحويل هذه البيانات من مصادر مختلفة إلى نموذج موحّد، يعتمد عليه وكلاء جينيوس باستمرار لتوليد الأفكار والتوصيات، بهدف تحقيق توفير كبير في التكاليف وتحسين الكفاءة لمشغلي الأساطيل".
من جانبه، قال أليكس كيبمان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "أنالوج" إن "حوسبة الحافة المدعومة بالذكاء الاصطناعي تتماشى مع رؤية فيرسيس لعالم أكثر ذكاء، مع تسخير قدرات جينيوس لتوفير القيمة التجارية ودعم المهارات البشرية وتبسيط الحياة اليومية".
وأضاف أن مشروع المدينة الذكية يعد شهادة على التزام أبوظبي، بتطوير التكنولوجيا لمعالجة تحديات المجتمع في مجال التنقّل والرعاية الصحية والطاقة، ما يمهّد الطريق لمستقبل أكثر اتصالا واستدامة من خلال سلسلة مرتقبة من مشروعات المدن الذكية.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال في المنطقة الشرقية بنابلس
  • «طرق دبي» تعتمد خطة لتشغيل أنظمة المرور الذكية بنسبة 100%
  • حماس: لا نعوّل على زيارة بلينكن والمنطقة لن تهدأ إلا بتوقف الحرب على غزة
  • الإعلان عن مشروع للمدن الذكية في أبوظبي
  • بدران: لا نُعول على زيارة بلينكن ونتنياهو يتعمد تخريب أي صفقة
  • الإرهاب السيبراني في لبنان.. و"ستارلينك" في اليمن
  • الجيش الجزائري يقبض على 7 عناصر إرهابية ‏
  • مراسلة سانا … التربية تسمح للطلاب النظاميين الدارسين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم بين الفرعين العلمي والأدبي للعام الدراسي الحالي خلال خمسة عشر يوماً بدءاً من اليوم، لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة
  • «الطاقة» و«الاتحاد للماء والكهرباء» تطلقان مبادرة أنظمة الطاقة الشمسية
  • ماذا لو ……؟؟؟ خبر وتحليل