نشر الإعلامي أحمد شوبير تصريحات وليد دعبس عن انتقال عمر كمال إلى النادي الأهلي.

وكتب شوبير من خلال حسابه الشخصي فيس بوك:" ملعب أون تايم | وليد دعبس "كل مايتردد في وسائل الإعلام بخصوص مفاوضات الأهلي لضم عمر كمال مجرد اجتهادات".

وقال دعبس في تصريحات لبرنامج ملعب أون مع الإعلامي أحمد شوبير ، أن النادي الأهلي لم يرسل أي خطابات رسمية تتضمن التفاوض لضم عمر كمال عبد الواحد ، وما يثار في مختلف وسائل الإعلام اجتهادات فقط.

وأضاف رئيس ومالك نادي مودرن فيوتشر ، أنه يتمنى استمرار عمر كمال مع الفريق ، ولكن عند وجود عرض رسمي من الأهلي لا بد من دراسة الأمر ووضع شروط تناسب مصلحة النادي ومصلحة اللاعب ، حيث أن الأهم في انتقاله لأي نادي بأن يكون لاعبا أساسيا من أجل الانضمام لمنتخب مصر.

وعن كريم نيدفيد لاعب الأهلي والذي أعير الموسم الماضي لمودرن فيوتشر ، قال دعبس أنه يتمنى عودة اللاعب لفيوتشر لأنه تألق اثناء فترة إعارته قبل عودته مجددا للقلعة الحمراء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر کمال

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لـ مودرن سبورت على تصريح أحمد رفعت بشأن تعرضه لضغوط

كشف الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد رفعت، مشيرا إلى أن رفعت كان في منزله وطلب من والدته فاكهة وعندما عادت وجدته مغشيا عليه. 

وفاة أحمد رفعت

وأشار دعبس، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "مع خيري" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء السبت، إلى أن نقل رفعت للمستشفى استغرق 45 دقيقة، مضيفا: "الحالة وصلت للمستشفى شبه مش موجودة"، لافتا إلى أن الأطباء حاولوا انقاذه داخل المستشفى لمدة ساعة ونصف.

وعن تصريح أحمد رفعت في برنامج الإعلامي إبراهيم فايق، أنه تعرض لضغوط كانت السبب في حالته الصحية السيئة، قال رئيس نادي مودرن سبورت، إن أحمد رفعت استشاره قبل إجرائه هذا اللقاء، مضيفا: "مفيش حد في نادي مودرن سبورت كان سببا في تعرض أحمد رفعت لضغط.. ومستحيل نسيب حد يعرض اللاعبين لضغط.. ده قضاء ربنا".

رئيس نادي مودرن سبورت يكشف مفاجأة عن حالة أحمد رفعت وعلاقة جهاز القلب بوفاته شاهد.. اللحظات الأولى لقصف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة

ولفت الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، إلى أنهم كانوا يريدون تركيب جهاز تنظيم ضربات قلب دائم لأحمد رفعت ولكنه لم يركبه، نافيا ما تردد بأن النادي سيصرف لأسرة اللاعب قيمة عقد 4 سنوات، موضحا أن عقد رفعت متبقي به سنة وسيتم صرفها لأسرته.

مقالات مشابهة

  • وليد دعبس: مودرن سبورت سيواصل دعم أسرة أحمد رفعت بعد رحيله
  • وزارة الرياضة ترد على «دياب» حول سفر أحمد رفعت: «ضوابط خروج اللاعب تقع مسؤوليتها على النادي»
  • أول تعليق لـ مودرن سبورت على تصريح أحمد رفعت بشأن تعرضه لضغوط
  • رئيس نادي مودرن سبورت يكشف مفاجأة عن حالة أحمد رفعت وعلاقة جهاز القلب بوفاته
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد إصابته بوعكة صحية في مارس.. والأهلي والزمالك ينعيانه
  • الأهلي ينعى أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني
  • نادي تركي يسعى لاستعارة محترف الأهلي
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر