نجوم الفن، هادي الخضري يتحدث عن نجاحه كصانع محتوى علي السوشيال ميديا،نجح الفنان والبلوجر هادي الخضري في جذب الأنظار إليه من خلال تقديمه محتوى كوميدي مهم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هادي الخضري يتحدث عن نجاحه كصانع محتوى علي السوشيال ميديا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هادي الخضري يتحدث عن نجاحه كصانع محتوى علي السوشيال...

نجح الفنان والبلوجر هادي الخضري في جذب الأنظار إليه من خلال تقديمه محتوى كوميدي مهم علي السوشيال ميديا، وذلك بعدما تعرض لأزمة طرده من عمله كموظف في محل ايس كريم.

بدأ مشواره في وقت الحجر في ٢٠٢٠ بعد ما تم طرده من وظيفته بسبب احوال كورونا الاقتصادية، واكمل التصوير والتمثيل على السوشال ميديا الى ان اتت الفرصة من شركة الاعلام الكبيرة "يوتيرن" وتم الاتفاق بينهم للعمل كصانع محتوى لمنصات يوتيرن في السوشال ميديا.

وهادي من مواليد مدينة جدة في ديسمبر من عام ١٩٩٩ هو انسان اجتماعي ومحبوب بين اصدقائه ولكنه كان يجهل هوايته الى ان جاءت الجائحة و قرر ان يعطي نفسه فرصة في مجال التمثيل وصناعة المحتوى وابدع فيها.

بدأ هادي مشواره في ٢٠٢٠ واكمل التعاون مع شركة "يوتيرن" ولكن هذا لم يكن سبب لإيقاف هادي عن صناعة المحتوى الخاص به بحساباته الشخصية ليكمل ويحفظ ابتسامات وضحكات الناس بعد مشاهدة فيديوهاته.

شارك هادي بأكثر من عمل احدهم كان مع "موسم جدة" وكان هادي كاتب وممثل لأفكار تم نشرها عن طريق حسابات الموسم الرسمية في السوشل ميديا، والآخر كان في مقابلة شخصية مباشرة على قناة روتانا خليجية تم الحديث فيها عن مشوار هادي وتفاصيل تقدمه في المجال.

وبدأت تتسع شهرته في السعودية والشرق الأوسط حيث ان بدأت الشركات المعلنة التواصل معه وبدأ العمل معهم لتسويق لمنتجات معينة وتوصيلها للجمهور بطريقته الإبداعية.

وكشف هادى انه يسعى لدخول مجال السينما والتلفزيون والتمثيل في منصات واعمال عالمية.

وسبق ووجه نصحية للشباب في احدي اللقاءات قائلا: الإستمرارية هي المفتاح الأول للوصول الى الهدف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)

احتفل المخرج ياسر عطية بزفافه على الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والاصدقاء.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، كان من بينهم أشرف زكي، مدحت صالح، كريم فهمي، صلاح عبدالله، صبري فواز، محمد جمعة، حسني شتا، عصام عمر، مصطفى أبو سريع، أميرة أديب، مصطفى غريب، أحمد كشك، عايدة رياض، أحمد صيام، مفيد عاشور، عزت زين، وباتع خليل.

أعمال الفنانة فاطمة عادل 

وقدمت الفنانة فاطمة عادل مؤخرًا فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، وشاركت في العمل مع عدد من الفنانين، منهم شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف. الفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهري.

مسيرة المخرج ياسر عطية 

أما ياسر عطية، فقد عمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال مؤخرًا، منها «عتبات البهجة»، «الكتيبة 101»، «راجعين يا هوى»، «موسى»، «ستات بيت المعادي»، «شقة فيصل»، وغيرها من الأعمال.  

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • الحرب ستطال كل مدينة عربية.. وزيرة قطرية تشعل "السوشيال ميديا"
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)