حسم الرفاع بطاقة العثور للدور نصف نهائي منطقة غريب أسيا بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد فوزه الكبير على النجمة اللبناني بستة أهداف مقابل هدف، ليحصد النقاط الثلاث التي رفعت رصيده الى 13 نقطة في الصدارة، واستغل الرفاع تعثر ملاحقه ومطارده الزوراء العراقي بالتعادل مع العربي الكويتي بهدف لمثله في المباراة الثانية للمجموعة الثالثة.

سيطر الرفاع على مجريات المباراة منذ البداية وسط رغبة بحسم النتيجة في دقائقها الأولى خصوصا مع الضغط الذي مارسه على خصمه، وسنحت للرفاع العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم المباراة لولا الرعونة والاستعجال الذي صاحب اللاعبين في انهاء الهجمات. ونجح كميل الأسود في وضع الرفاع في المقدمة بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء وضعها برأسه في الشباك وسط خروج حارس المرمى «34»، وانتهى الشوط الأول بهذا الهدف. وفي الشوط الثاني واصل الرفاع افضليته ونجح في مضاعفة النتيجة بهدف ثان عن طريق الأردني مجدي العطار بعد تلقيه كرة الأسود وضعها في الشباك «56»، ولم يتأخر الرفاع في حسم الامور لصالحه بالهدف الثالث عن طريق سيد هاشم عيسى «57». واستغل مدرب الرفاع هشام الماحوزي حسم نتيجة المباراة لاجراء العديد من التغييرات بدخول البرازيليين فينيسيوس وجويل وفهد بوشرار، ونجح جويل في تسجيل الهدف الرابع من صناعة مواطنه فينيسيوس «64»، ودخل السوري محمد عنز بديلا الى علي حرم، ونجح سيد هاشم عيسى في تسجيل الهدف الخامس من تسديدة ارضية من داخل منطقة الجزاء «72»، وقلص حسن كوراني الفارق لصالح الفريق اللبناني «74». ونجح فينيسيوس في تسجيل الهدف السادس بعد تمريرة من جويل «83»، وانتهت المباراة بتفوق رفاعي مستحق.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء، ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

 

مقالات مشابهة

  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي أتلتيكو مدريد وجاره الريال مدريد
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • رجال يد الأهلي يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الخسارة من برشلونة
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة