يخوض فريق المحرق لكرة السلة ممثل الوطن اليوم (الثلاثاء) مباراته بالجولة الثانية لبطولة غرب آسيا (السوبر ليغ) حينما يستضيف على صالة اتحاد السلة بأم الحصم منافسه فريق أهلي جدة السعودي ضمن الدور التمهيدي لمرحلة الذهاب لحساب المجموعة الأولى وذلك عند الساعة السابعة والنصف مساء. وينشد المحرق رغم صعوبة المباراة بمساندة جماهيره التي تساهم بشكل كبير في رفع معنويات اللاعبين والتأثير على المنافس بجانب سلاح الأرض، تحقيق فوزه الأول وتعويض خسارته الأولى التي لحقت به في الافتتاح أمام بطل أندية الخليج فريق الكويت الكويتي بجانب الخسارة المحلية الأخيرة أمام نظيره فريق الأهلي، وبالمثل للفريق الأهلي السعودي الذي خسر في لقائه الأول أمام الريان القطري، الأمر الذي يؤكد بأن مواجهتهما الليلة تُعتبر مفصلية فالفائز يعزز موقعه بين المراكز الثلاثة الأولى التي تتأهل من خلالها للدور السداسي، فيما الخاسر يتذيل الترتيب بالمجموعة مودعًا المنافسة.

ولاشك أن المحرقاوية قد بذلوا جهدًا كبيرًا في تصحيح أوراقهم الفنية لإعادة قوة الفريق والمستوى الفني للفريق بقيادة مدرب الفريق أحمد جان وطاقمه المعاون من أجل البقاء في دائرة المنافسة، بعد أن أبدى تعاقده مع المحترف الثالث الأمريكي أوستن داي بجانب نظيريه المحترفين تايلور ويلكرسون وجوليوس كولز، إلا أن مشاركة اللاعب أوستن في لقاء اليوم أصبح مجهولاً من عدمه بسبب إجراءات السفر، كما أن المحرق قد أنهى تحضيراته الفنية مساء أمس على أكمل وجه بحضور جميع اللاعبين عدا لاعبه علي شكر الله الذي تعرض للإصابة في منطقة الكتف وقد تكون مشاركته معلقة أيضًا، إلا أن البقية على أتم الجاهزية للسعي إلى تحقيق نتيجة الفوز. وفي المقابل يبحث فريق أهلي جدة من خارج حدود بلاده عن العودة إلى مسقط رأسه بتحقيق الفوز من خلال تحضيراته الفنية التي لم تتوقف منذ لحظة وصوله، خصوصًا بعد التغييرات التي أجراها بقيادة مدربه مواطنه علي السدحاني، وتم دعم الفريق بالتعاقد مع محترف ثالث وهو اللاعب الأمريكي كيث تومبسون، كما أنه يتمتع بكوكبة من نجوم اللاعبين المحليين الذين يمتلكون القوة الجسمانية بجانب طول القامة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء 1-10-2024

ننشر سعر الريال السعودى أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 1-10-2024، بالبنوك المصرية خلال التعاملات الصباحية، مسجلًا فى البنك الأهلى المصرى سعر 12.82 جنيه للشراء، 12.88 جنيه للبيع، ومتوسط سعر الصرف فى البنك المركزى المصرى سجل 12.86 جنيه للشراء، 12.89 جنيه للبيع.

أسعار العملات أمام الجنيه بالبنوك اليوم الثلاثاء

 

وجاء سعر الريال السعودى فى عدد آخر من البنوك العاملة فى مصر، كالتالى:

سعر الريال السعودى فى البنك المركزى المصرى

12.86 جنيه للشراء.

12.89 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى البنك الأهلى المصرى

12.82  جنيه للشراء.

12.88  جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك مصر

12.82 جنيه للشراء.

12.88 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك الإسكندرية

12.82  جنيه للشراء.

12.87  جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى البنك التجارى الدولى cib

12.82 جنيه للشراء.

12.87 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى مصرف أبو ظبى التجارى

12.55 جنيه للشراء.

12.90 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك البركة

12.78  جنيه للشراء.

12.88  جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك قناة السويس

12.80 جنيه للشراء.

12.90 جنيه للبيع.

أكد رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، أن اقتصاد الولايات المتحدة مستعدا لتباطؤ التضخم بشكل أكبر متجها نحو هدف صناع السياسات، مما سيفتح الباب أمام المركزي الأميركي للمزيد من خفض أسعار الفائدة والوصول بمرور الوقت إلى مستوى محايد.

يأتي خطاب باول بعد أكثر من أسبوع من خفض بنك الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية، وهو ما يمثل أول خفض له منذ عام 2020. وقد تم اتخاذ هذه الخطوة استجابة لانخفاض التضخم.

ويؤدي خفض أسعار الفائدة إلى خفض تكلفة الاقتراض بالنسبة للمستهلكين والشركات، مما يوفر بعض الراحة للأسر قبل أسابيع من الانتخابات الرئاسية في نوفمبر - حيث يعمل الاحتياطي الفيدرالي بشكل مستقل عن الإدارة السياسية الأميركية.

قال باول في الاجتماع السنوي للجمعية الوطنية لاقتصاد الأعمال في تينيسي: "كان الانكماش في الأسعار واسع النطاق، وتشير البيانات الأخيرة إلى مزيد من التقدم نحو العودة المستدامة إلى مستهدف التضخم عند 2 بالمئة".

مقالات مشابهة

  • سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء 1-10-2024
  • أهلي جدة السعودي يهزم الوصل الإماراتي بثنائية في دوري أبطال آسيا
  • «تيفو هوجان».. استقبال جمهور الوصل أمام الأهلي السعودي
  • العين ينشد الفوز أمام الغرافة في "النخبة"
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • حجار: “فوزنا على مولودية وهران مهم جدا لمعنويات الفريق”
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة