يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال الأيام المقبلة مصير مدافع الفريق الشاب محمد مغربي من العودة للأهلي من جديد.

أخبار متعلقة

كواليس جديدة بشأن اقتراب الأهلي من مصطفى فتحي

باقي 3 أسابيع.. شوبير يكشف تطورات أزمة كهربا مع الزمالك

بعد إيقافه 6 أشهر.. موقف ديانج من المشاركة مع الأهلي في مباراة القمة

وتألق محمد مغربي في الموسم الجاري رفقة فريق سموحة الذي يلعب معه على سبيل الإعارة كما قدم مباريات قوية مع منتخب مصر الأوليمبي مما فتح الباب أمام عودته إلى القلعة الحمراء في موسم الانتقالات الصيفية الجاري من أجل تدعيم خط الدفاع.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن أن محمد مغربي تحت عين مسؤولي شركة التخطيط للكرة وتم عرض أمره على المدرب مارسيل كولر وسيعطي اللجنة قراره بشأنه خلال الأيام المقبلة عقب الانتهاء من مباراة القمة مع نادي الزمالك.

محمد مغربي مارسيل كولر النادي الأهلي سموحة كولر صفقات الأهلي موسم الانتقالات الصيفية عودة محمد مغربي للأهلي لجنة التخطيط للكرة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محمد مغربي مارسيل كولر النادي الأهلي سموحة كولر صفقات الأهلي

إقرأ أيضاً:

هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟

تحدث الناقد الرياضي محمود المخبزي عن تطورات مثيرة بشأن وصول عرض للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وموقفه من البقاء أو الرحيل.

حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

وقال المخبزي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "أؤكد لكم أنه هناك عرض من أجل ضم السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وتم التواصل بأحد المقربين له".

هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي

وتابع: "تم التواصل بين أحد الوكلاء بالخارج تابع لنادي خليجي من خلال أحد المقربين للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ولكنه قال لهم أنا باقي معهم ولدينا بطولات هامة مثل الانتركونيننتال وكأس العالم للأندية".

واختتم حديثه: "بيرسي تاو واليوديانج قريبون جدا من الرحيل في حالة وصول عروض مناسبة لخروجهم من حسابات كولر وجهازه الفني وكهربا قدم اعتذاره لمساعده ورغم ذلك لم يتغير رأي المدرب بشأن مستقبله".

مقالات مشابهة

  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • ما هو مصير نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة؟
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف