صحيفة الخليج:
2024-09-19@14:54:17 GMT

«ديوا» تسلط الضوء على الإرث المستدام

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

«ديوا» تسلط الضوء على الإرث المستدام

دبي: «الخليج»

وسط أجواء وطنية متميزة تنبض بروح الانتماء وحب الوطن، احتفت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» بعيد الاتحاد ال52، بحضور سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، والنواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس، وعدد كبير من الموظفين، حيث أحيت الهيئة هذه المناسبة الوطنية عبر تنظيم مجموعة من الفعاليات التي سلطت الضوء على تاريخ دولة الإمارات والجوانب الحضارية والثقافية والتراثية التي يتميز بها المجتمع الإماراتي، إلى جانب تسليط الضوء على رحلة الاستدامة والإرث الثقافي المستدام للدولة.

وتقدم سعيد الطاير بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود ونواب الحكام، وإلى مواطني دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة.

وقال: في عيد الاتحاد، تحتفي دولة الإمارات بالإرادة القوية والعزيمة والحكمة التي تحلى بها الآباء المؤسسون في إرساء دعائم دولة الاتحاد التي أصبحت خلال عقود قليلة مثالاً يُحتذى على مستوى العالم في التقدم والازدهار والتنمية، وتتصدر المؤشرات العالمية في العديد من المجالات، وتواصل مسيرة التميز برؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، وبسواعد أبناء الإمارات الذين يواصلون العمل ليل نهار ويسطرون إنجازات جديدة كل يوم لتبقى راية الاتحاد عالية خفاقة في جميع المحافل الدولية، على الأرض وفي الفضاء.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة كهرباء ومياه دبي عيد الاتحاد

إقرأ أيضاً:

196 لاعبا ولاعبة من 30 دولة يشاركون في بطولة الإمارات الدولية

أعلن اتحاد الإمارات لكرة الطاولة مشاركة 196 لاعباً ولاعبة من 30 دولة في بطولة الإمارات الدولية للناشئين والشباب المقررة خلال الفترة من 13 إلى 17 أكتوبر المقبل في نادي شباب الأهلي، بالتعاون مع الاتحاد الدولي.

وقال أحمد البحر، الأمين العام المساعد لاتحاد الإمارات لكرة الطاولة، إن عدد المشاركين في بطولة هذا العام ارتفع عن النسخة الماضية التي أقيمت في العين، والتي شهدت مشاركة 182 لاعباً ولاعبة من 22 دولة.

وأوضح أن مؤشرات تزايد المشاركات تعكس الثقة الكبيرة في مكانة الإمارات في استضافة وتنظيم الفعاليات الدولية بأفضل المعايير العالمية، لاسيما أن الاتحاد الدولي أثنى على النجاح الفني والتنظيمي للبطولة الماضية في العين.

وأشار إلى إقامة معسكر إعداد للمنتخب في دبي لمدة أسبوع قبل البطولة، استكمالاً للمراحل السابقة من التحضيرات في بطولة غرب آسيا بالأردن، والمعسكر الخارجي في أذربيجان، إضافة إلى الأنشطة المحلية التي تعزز جاهزية المنتخب.

وأضاف أن المشاركات الدولية لها الكثير من الفوائد الإيجابية على المنتخبات الوطنية، وتسهم في الارتقاء بقدرات اللاعبين وصقل خبراتهم وتطوير مهاراتهم، وهي ضمن إستراتيجية الاتحاد التطويرية للوصول إلى أفضل مؤشرات التنافسية.وام


مقالات مشابهة

  • جون كيربي: زيارة محمد بن زايد إلى أمريكا تاريخية
  • سفارة الإمارات ترحب بالزيارة التاريخية لرئيس الدولة إلى الولايات المتحدة
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تسلط الضوء على أبرز مشاريعها ومبادراتها لدعم التنقل الأخضر
  • سمو ولي العهد يستقبل ممثل رئيس دولة الإمارات للتعزية بوفاة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • غرفة دبي العالمية تسلط الضوء على فرص توسع الشركات المحلية في تنزانيا وأوغندا
  • بمناسبة الذكرى الـ50 لتوليه الحكم.. حاكم الفجيرة لـ«الاتحاد»: مع محمد بن زايد مستقبلنا في أيد أمينة
  • محمد بن راشد: حمد الشرقي أحد رموز وأعلام اتحاد دولة الإمارات
  • 50 عاماً من القيادة والحكمة
  • وسيلة إعلام إسبانية تسلط الضوء على الإمكانات القوية للطاقة الريحية بالمغرب
  • 196 لاعبا ولاعبة من 30 دولة يشاركون في بطولة الإمارات الدولية