بوابة الوفد:
2024-06-27@13:53:29 GMT

طارق عبدالعزيز يكشف أسباب دخوله الوسط الفني

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

قال الفنان طارق عبد العزيز، في آخر لقاء تليفزيوني تم تسجيله ببرنامج واحد من الناس قبل وفاته، عملت كمحامي لمدة يوم واحد فقط ، ولن استطيع ان استمر ، وتركت المحاماة وعملت كمندوب مبيعات وكانت تجربة رائعة وتعلمت واستفدت منها وكنت أيضا اعمل في الأدوات الكهربائية.

وأضاف الفنان طارق عبدالعزيز،  خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس، في الوسط الفني بيتم التعامل معي علي اني غاوي وانا فنان طيب ولا اضع شروط للعمل بالتمثيل ولذلك بتظلم في بعض الاحيان ويتم تخفيض اجري ، وانا بطبيعتي مسامح.

 

وتابع : " سبب دخولي عالم الفن كنت أحرص على الذهاب على العديد من الفعاليات، وكان للفنان خالد صالح فضل عليا عندما رشحني للعمل بمسلسل أم كلثوم مع المخرجة إنعام محمد علي، كما كان لمحمد هنيدي دور كبير حيث دعمني في أول ظهور سينمائي بفيلم " صعيدي في الجامعة الأمريكية"، ومن بعدها كانت تجربة أصحاب ولا بيزنس واستمتعت جدا بهذا الفيلم ودوري كان صعب وكان الاطول خلال احداث الفيلم وأصر المخرج علي إدريس ان اكون ضمن طاقم الفيلم والفيلم له رسالة عن الصداقة والقضية الفلسطينية.

وعن فيلم كيمو وانتيمو مع عامر منيب، اوضح انه فنان رائع الله يرحمه وكان طيب ومثالي جدا، لافتا الى أن صديقه وانتيمه في الواقع النجم محمد هنيدي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان طارق عبد العزيز برنامج واحد من الناس خالد صالح إنعام محمد على محمد هنيدي

إقرأ أيضاً:

"اللي مش هيتفرج غشيم".. على طريقته الخاصة سيد رجب يشوق الجمهور لفيلم "ولاد رزق 3"

روج الفنان سيد رجب على طريقته الخاصة لفيلم “ولاد رزق 3 - القاضية”، ا للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات في مصر والسعودية.

 

وقام سيد رجب بتشويق الجمهور لمشاهدة الفيلم، حيث نشر مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلًا: «والله اللي مش هيتفرج على فيلم ولاد رزق 3 غشيم».

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • بورصة الوسط الفني| الفيشاوي وداود الخاسران من «ولاد رزق».. شيرين وحسام حبيب كلاكيت بلا نهاية.. و«مرض كندة علوش» الخبر الأبرز فنيًا
  • بعد 24 عامًا اكتشاف أكبر مزور في الوسط التعليمي.. التفاصيل كاملة
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • الاتحاد السكندري يكشف تفاصيل تعيين أحمد ساري مدربا للفريق
  • منير فخري يكشف أخطاء «مرسي» وجماعته.. أسباب عجلت بسقوطه
  • خالد عبدالعزيز رئيسًا لمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي
  • دي زيربي يقترب من تدريب مرسيليا
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • "اللي مش هيتفرج غشيم".. على طريقته الخاصة سيد رجب يشوق الجمهور لفيلم "ولاد رزق 3"
  • محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول"