كشفت الإعلامية قصواء الخلالي، عن سبب حذف "فيسبوك" البث التلفزيوني لبرنامج "في المساء مع قصواء".

وأضافت قصواء الخلالي خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" على قناة "سي بي سي" أنه خلال استضافتها سامويل وربيرج المتحدث الإقليمي لوزارة الخارجية الأمريكية على الهواء مباشرة، أمس، كان الحديث بينهما به أخذ ورد وتفاصيل أخرى، ولم يكن بالنسبة له في إطار من الرضا كاملاً عن الحوار، موضحةً أنه مع انتهاء الفقرة الأولى من الحلقة، والدخول في الفقرة الثانية ومع انتهاء البث، حذفت الشركة المالكة لـ فيسبوك "ميتا" البث التلفزيوني.

وأوضحت أن المكالمة لم تتجاوز دقائق قليلة للغاية وكان بها عدم اتساق في وجهات النظر بخصوص ما طرحه وآليات معينة في هذا الطرح، إلا أن المتحدث أغلق الهاتف، وقال إنه مضطر لإنهاء المكالمة، لافتة أن هذا حق الخارجية الأمريكية في استكمال أو إنهاء المكالمة.

وأشارت إلى أن المعدين في برنامجها تساءلوا عن سبب حدوث حذف لأول مرة للبث التلفزيوني المباشر الموجود على وسائل التواصل الاجتماعي وعبر فيس بوك بشكل تام، نظرا لندور حدوث ذلك، موضحةً أنه تبين أن "ميتا" هي من حذفت البث لعدم تقبلها ما حدث في الحوار مع الضيف الأمريكي، وأن ذلك انتهاك المعايير بل وتهدد بأنه إذا استمر بث البرنامج على وسائل التواصل قد تتعرض صفحة قناة " سي بي سي" للإغلاق.

أول لاعبة في تاريخ الملاكمة المصرية.. يمنى عياد تكشف لـ قصواء الخلالي تفاصيل تأهلها للأولمبياد

قصواء الخلالي عن اللقاء الخماسي العربي: نالتها تحليلات الصحافة العالمية والإقليمية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامية قصواء الخلالي الخارجية الأمريكية المتحدث باسم الخارجية المتحدث باسم الخارجية الأمريكية المساء مع قصواء في المساء مع قصواء فيس بوك قصواء الخلالي قناة سي بي سي قصواء الخلالی

إقرأ أيضاً:

بدر «خلعة» ..مبتكر طرق إعلانات تجارية طريفة على وسائل التواصل في السودان

 

تربع الشاب السوداني بدر خلعة على رأس القائمة للمعلنين للمنتجات والمحلات التجارية في وسائل التواصل الاجتماعي في فتره وجيزة وتخطت شهرته حدود السودان.

التغيير _ عبد الله برير

وعرف بدر بطريقته الطريفه في الإعلانات والتي تنطوي على جانب كبير من البساطة والعفوية والتلقائية الى جانب الحضور الكوميدي في الكثير من الاحيان.

واشتهر خلعه بظهور مميز وهو يحمل مفتاحه الشهير وجهاز الهاتف الغريب في كل ظهور إعلامي له علاوة على مشيته الغريبة.

بدأ بدر خلعة الاعلانات في السودان في مجال السيارات غير المقننة البوكو قبل أن تتخطى شهرته الأفاق ليعلن للمنتجات والمحلات التجارية للسودانيين في المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ودولة الإمارات وجنوب السودان وغيرها.

ولا تقتصر إعلانات بدر على المحلات الكبرى وحسب بل يمكن أن يُعلن لأصغر محل قهوة أو بقاله عادية أو أي منتج تجاري.

وتضج الصفحة الرسمية لبدر خلعة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالآف المشاهدات للفيديوهات التي يقدمها لما يملكه من مهارات تلقائية في الاعلان وبساطة تجعل معجبيه يعلقون ويبدون ملاحظاتهم حول طريقته في الاعلان. وكثيرا ما علق رواد صفحته على أن بدر عرفهم بالكثير من الاماكن والمحلات والشوارع التي يجهلونها هم انفسهم في بلدهم مما جعل بعضهم يطلق عليه صفة الدليل السياحي للمعالم في البلاد التي زارها .

ولا يخضع بدر خلعة مقاطع الفيديو الاعلانية إلى أي نوع من المونتاج بل يقوم بتصويرها مباشرة بدون أي حذف او تعديل مما يجعل عنصر البساطة والتلقائية متوفرا فيها رغم ارتجاليته لطريقه الاعلان في كثير من الاحيان.

جدو وكابوكي

ومؤخرا انضم الى بدر في مقاطعه الإعلانية نجما الكوميديا جدو وكابوكي ليتجه إلى طرق جديدة عبر تمثيل الاسكتشات الكوميدية للمنتجات والمحلات التجارية. وبخلاف السودانيين الذين يشاهدون مقاطع الفيديو و الاعلانات لخلعة، تعرف عليه الكثير من الاجانب عبر الاسفير وظهروا في أكثر من مناسبة وهم يقلدون طريقته المميزة و المضحكه في الترويج.

وفي حديثه لـ «التغيير» ذكر بدر أن بدايته كانت في تجارة السيارات غير المقننة البوكو.

و أضاف :«لم اخطط لطريق الإعلانات هذا منذ البداية وكانت الأمور تمشي بالنية حتى بلغت ما وصلت اليه الآن». وتابع :فكرة طريقة الاعلانات بدأت بعرض السيارات البوكو ووفقنا فيها بفضل الله وبعد ذلك اقتحمت مجال الاعلانات بدون خطة مسبقة أو مدروسة ونجحت والحمد لله.

الوسومإعلانات بدر خلعة مواقع التواصل

مقالات مشابهة

  • «البث الإسرائيلية» تكشف سبب الانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب في غزة
  • بنسعيد: مواقع التواصل تعيش فوضى ومن حق المواطنين اللجوء للقضاء
  • المطلق يوضح كيف يتوب من ينشر المقاطع المحرمة في وسائل التواصل ؟ .. فيديو
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • في يومها العالمي.. كيف تؤثر وسائل التواصل الاجتماعي بالسلب على حياتك؟
  • (المحقق) تقف على السجالات المتبادلة بين مصريين وسودانيين على وسائل التواصل الاجتماعي
  • غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب زوجة حسام حسن.. ما القصة؟
  • العمانيون من ذوي الإعاقة ووسائل التواصل الاجتماعي
  • استشاري: 80% من المعلومات الطبية على وسائل التواصل الاجتماعي غير دقيقة
  • بدر «خلعة» ..مبتكر طرق إعلانات تجارية طريفة على وسائل التواصل في السودان