قال حسن بكر، المدير العالم لشركة A.W.E المنظمة لمعرض "إيديكس"، إن تجربة تنظيم الـ3 نسخ من معرض ايديكس في مصر وضعتنا في تحدي لكي تكون كل نسخة أفضل من السابقة لها.

40 دولة.. مدير الشركة المنظمة لـ إيديكس يكشف عن عدد الشركات بالمعرض الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة لمعرض إيديكس: تطور كبير في صناعة السفن الحربية بمصر


وأضاف حسن بكر، المدير العالم لشركة A.

W.E المنظمة لمعرض "إيدكس"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "تم توجيه الدعوات لأكثر من 107 دول، لقادة قوات ووزراء دفاع ومسئولين عسكريين لعمل لقاءات وأخذ خبرات في هذا المجال".

 

وأشار: "التسويق بدأ على الشركات التركية وكان هناك ترحابا شديدا يظهر مدى قوة العلاقات مع الدول وبعضها، وهذا هو الهدف الأساسي من الأهداف الموضوعة للمعرض، وهو توطيد العلاقات مع الدول الأخرى".
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تواجد مصري مشرف بافتتاح المعرض الدولي «الفن يعبر الحدود»

تم افتتاح المعرض الدولي الفن يعبر الحدود «ART ACROSS BORDERS » في الفتره من 29 يونيو إلى 13 يوليو 2024 والذي تنظمه جمعية أرسينوي لتنمية المجتمع بمصر بالتعاون مع اتيليه مونتيز بالعاصمة الإيطالية روما، وذلك بمشاركة قوية من الجانب المصري، حيث يضم المعرض 40 فنانا من مصر وإيطاليا والسعودية وامريكا والبحرين والكويت

ويعد المعرض إضافة قوية لمد جسور التواصل الثقافي والفني بين مصر والعديد من الدول المشاركه بالمعرض وإتاحه الفرصه لتعريف الفنون التشكيليه المصريه عالميا.

وجاءت الأعمال الفنيه بمختلف الاتجاهات والرؤى الفنية، حيث تضمنت أعمال الرسم والتصوير الفوتوغرافي وفن الأداء، والفنون الرقمية.

ولقد تضافرت تلك الفنون في باقه ثرية جمعت في طياتها فكر وثقافة وفلسفة الفنانين من مختلف الدول.

لاقى المعرض إقبالا هائلا من الجمهور من رواد ومحبي ومتذوقي الفنون التشكيلية والنقاد والإعلاميين خلال حفل الافتتاح وبحضور الفنانين المشاركين بالمعرض وخلق حالة من التواصل المباشر بين الفنان والجمهور.

وقالت دينا طريف رئيس مجلس إدارة جمعية أرسينوي للفنون، إن المعرض جاء بالتعاون مع أتيليه مونتيز الإيطالي برئاسة جيو مونتيز ( Gio Montez ) والفنانة الإيطالية تاتسيانا باجلياني (Tatsiana Pagliani )و مؤسسة نواه الفن بالسعودية برئاسة د.ناهد تركستاني، مؤكدة أن نجاح هذه الدورة من المعرض يأتي تتويجا لنجاحات وتعاون سابق على مدار 30 دورة منذ عام 2019 بالعديد من الدول مثل ( فرنسا، المانيا، السويد، إيطاليا، البانيا)

هذا وتتوالي فعاليات المعرض من ورش عمل للفنانين المشاركين والندوات النقاشيه والرسم المباشر خلال فترة اقامه المعرض.

مقالات مشابهة

  • تواجد مصري مشرف بافتتاح المعرض الدولي «الفن يعبر الحدود»
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • 5 أعوام من توطيد العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي| برنامج الشراكة الاستراتيجية يقدم استثمارات بقيمة 5 مليارات يورو موجهة للاقتصاد المصري.. المفوضية الأوروبية:هناك إمكانية لزيادة التعاون الاستثماري
  • مُبادرة البريمي.. مُلهمة للمحافظات الأخرى
  • حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة
  • أستاذ العلاقات الدولية: ثورة 30 يونيو أجهضت مخططات الإخوان للسيطرة على الدول العربية (فيديو)
  • النائب العام الفلسطيني السابق: جرائم الإبادة بغزة يشاهدها العالم صوت وصورة (فيديو)
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة سكاتك النرويجية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «باماج» الألمانية
  • عمالقة التكنولوجيا يكشفون أسباب تسريح الموظفين