كشفت دار هيستنس عن إطلاق دليل هدايا من تشكيلاتها الفاخرة خصيصاً ليوم الحب، حيث تواصل منذ تأسيسها عام 1852 في مدينة شوبنغ السويدية تقديم أجود المنتجات يدوية الصنع بأعلى درجات الدقة والمهارة الحرفية. كما تعاونت مع نخبة الأسماء العالمية مثل فيريس رافولي، المصمم الإيطالي المتخصص في الديكورات الداخلية، والذي حوّل العديد من المنازل إلى مساحات تنبض بالفخامة، من بينها منزل المغني الشهير أوبري دريك.

ونجحت هيستنس في ترسيخ مكانتها العالمية في القطاع، خاصةً بعد أن وسّعت نطاق حضورها إلى أكثر من 40 دولةً، وعقدت أكثر من 300 اتفاقية تعاون مشترك في أوروبا، وآسيا، وأمريكا وأفريقيا.

ثوب حريري بنقشة مونوغرام من إبداع فيريس رافولي

تُعدّ أثواب الحرير الفاخرة الخيار الأمثل للعناية الشخصية. ويوفّر هذا الرداء المتألّق بنقشة المونوغرام أقصى درجات الراحة والاسترخاء بعد يوم عمل طويل، حيث يتميز بتصميم متوسط الطول من الحرير الطبيعي بالكامل ليتيح قطعةً رائعةً يمكن ارتداؤها بكل تناغم مع البيجامات. وتم تصميم الجيبين الأماميين والياقة والحزام من الساتان المزين بشعار العلامة على شكل حصان.

ويمكن شراء هذه القطعة بنقش المونوغرام من متجر العلامة الرئيسي في شارع الشيخ زايد، وتتوفر ضمن إصدارات لونية متنوعة تشمل الأسود والأزرق والأبيض.

عصابة عينين بنقشة مونوغرام من إبداع فيريس رافولي

تشكّل منتجات العناية الشخصية أفضل هدية للتعبير عن مشاعر المحبة. وهذا ما تقدّمه هيستنس مع عصابة العينين المصنوعة من قماش الساتان والمزينة بنقشة المونوغرام الخاصة بالعلامة، حيث توفر لمرتديها فرصةً للاسترخاء والتخلّص من التوتر والضجيج الضوئي والاستمتاع بنوم هادئ وعميق. تمت صناعة القطعة من أفخر أنواع الحرير الصافي والمدعّم بحشوة فائقة النعومة، مع حزام قابل للتعديل مغطّى بقماش من القطن الناعم.

ويمكن شراء هذه القطعة بنقش المونوغرام من متجر العلامة الرئيسي في شارع الشيخ زايد، وتتوفر ضمن إصدارات لونية متنوعة تشمل الأسود والأزرق والأبيض.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

جامعة 21 سبتمبر تُطلق مخيمًا طبيًا مجانيًا لأمراض الباطنة بصنعاء

يمانيون../
دشّن النائب الأول لرئيس الوزراء، العلامة محمد مفتاح، ووزير الصحة والبيئة، الدكتور علي شيبان، المخيم الطبي الخيري الأول لأمراض الباطنة، الذي تنظّمه جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية خلال الفترة من 2 إلى 6 أكتوبر 2024.

خلال الافتتاح، قام العلامة مفتاح بجولة في أقسام المخيم واستمع لشرح من رئيس الجامعة ورئيس المجلس الطبي، الدكتور مجاهد معصار، حول الخدمات الطبية التي يقدمها، والتي تتعلق بأمراض القلب والسكري والضغط. كما تم استعراض الكادر الطبي الاستشاري والمساعد الذي يشارك في تقديم الخدمات، بالإضافة إلى المعدات والمختبرات والأدوية المتاحة.

وأشار إلى أن المخيم يوفر الفحوصات والمعاينات الطبية وصرف الأدوية للمرضى مجانًا، بدعم من عدة جهات، مما يستفيد منه أكثر من ألفي حالة من الفقراء، ويساهم في التخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي تواجه البلاد بسبب العدوان والحصار.

كما اطلع العلامة مفتاح ووزير الصحة على سير العملية التعليمية بالجامعة، وقاما بزيارة عدد من القاعات الدراسية والمعامل.

عبّر النائب الأول لرئيس الوزراء عن سعادته بما رآه من تنظيم وفعالية في الخدمات الطبية المقدمة في المخيم، مع الحفاظ على انتظام العملية التعليمية في أقسام الجامعة. وأثنى على الجهود المبذولة من قيادة الجامعة والقائمين على المخيم والداعمين له، مشيرًا إلى أهمية تنظيم مثل هذه المبادرات للتخفيف من معاناة المرضى من الفئات الفقيرة.

من جهته، أشاد وزير الصحة بمستوى الخدمات المقدمة في المخيم الطبي، داعيًا رجال الأعمال إلى دعم مثل هذه المشاريع الخيرية.

مقالات مشابهة

  • عملاق الملابس التركية Bad Bear تطلب تسوية إفلاس
  • جامعة 21 سبتمبر تُطلق مخيمًا طبيًا مجانيًا لأمراض الباطنة بصنعاء
  • لدعم جهود زيادة الصادرات المصرية وتعزيزًا لدورها الوطني.. مجموعة كايرو ثري ايه تشارك في بعثة تجارية للعراق لزيادة الصادرات المصرية
  • تعزيزًا لدورها الوطني.. "مجموعة كايرو ثري ايه" تشارك في بعثة تجارية للعراق لزيادة الصادرات المصرية
  • "سوفيتل" تُدشِّن أولى مشاريع الإقامة الفاخرة في دبي
  • البرهان يهنئ الرئيس العراقي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده
  • تُطلق العلامة التجارية سوفيتل أولى مشاريع الإقامة الفاخرة في دبي بالتعاون مع أزها ودبي سوثبيز انترناشونال ريالتي
  • السوداني يمنح عطلة رسمية في 3 تشرين الأول بمناسبة “العيد الوطني” .. لكن دون احتفالات
  • تحديد الثالث من تشرين الأول عطلةً رسميةً بمناسبة العيد الوطني لجمهورية العراق
  • مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات على قميص واحد احتفالاً باليوم الوطني السعودي