حددت وزارة الموارد البشرية خطوات الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1445، حيث تعلن نتيجة الأهلية شهريا للمستفيدين من الضمان الاجتماعي، ويمكن الاستعلام عنها من خلال منصة الدعم والحماية.

نتيجة أهلية الضمان الاجتماعي 1445

وتتيح وزارة الموارد البشرية إمكانية الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي، وتسهيلاً على جميع المستفيدين؛ يمكنهم معرفة ومتابعة نتيجة الأهلية عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية عبر الرابط من هنا ، مشيرة إلى أن نتيجة الأهلية تظهر خلال مدة أقصاها 20 يوم عمل، التي يتم احتسابها ابتداء من تاريخ 9 ميلادي بعد تقديم الطلب.

وجاءت طريقة الاستعلام عن نتيجة الأهلية للضمان الاجتماعي المطور، على النحو التالي:

الدخول إلى رابط الضمان المطور من هنا

كتابة رقم الهوية وكلمة المرور ورمز التحقق.

تسجيل الدخول، عن طريق النفاذ الوطني.

اضغط على برامج الدعم الخاصة بي.

اختيار برنامج الضمان الاجتماعي.

اختيار الأهلية والاستحقاق.

ستظهر الدفعة الخاصة بهذا الشهر وحالة الأهلية.

الاعتراض على أهلية الضمان الاجتماعي

وحددت وزارة الموارد البشرية خطوات الاعتراض على عدم الأهلية، وذلك من خلال الخطوات الآتية:

الدخول إلى المنصة الإلكترونية من هنا.

اختيار برامج الدعم الخاصة بي.

اختيار برنامج الضمان الاجتماعي.

اختيار الأهلية والاستحقاق.

اختيار استعراض تفاصيل دورة الأهلية.

تقديم اعتراض مع إرفاق الملفات المطلوبة حسب الاعتراض.

تسليم الاعتراض.

موعد نزول معاش الضمان الاجتماعي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، تقديم موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي للدفعة 24، موضحة أن موعد صرف الضمان الاجتماعي بذلك يكون يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر مضافا إليه دعم الحقيبة المدرسية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزارة الموارد البشرية أهلية الضمان الاجتماعي المطور وزارة الموارد البشرية أهلية الضمان الاجتماعي نتيجة الأهلية خطوات الاعتراض على عدم الأهلية الضمان الاجتماعي الموارد البشرية وزارة الموارد البشرية أهلية الضمان الاجتماعي موعد نزول معاش الضمان الاجتماعي أهلية الضمان الاجتماعي المطور أهلية الضمان الاجتماعي 1445 أهلیة الضمان الاجتماعی وزارة الموارد البشریة نتیجة الأهلیة الاستعلام عن

إقرأ أيضاً:

الآن - خطوات استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. وهذه تفاصيل الامتحانات

ينتظر طلاب وطالبات الدبلوم الفني بجميع التخصصات والمحافظات الإعلان الرسمي عن نتائج الدبلومات الفنية للدور الأول لعام 2024. تجري حاليًا عمليات التصحيح والتدقيق ورصد الدرجات، ومع انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك بدأ أولياء الأمور والطلاب في البحث عن موعد ظهور النتائج وكيفية الاستعلام عنها. لتسهيل عملية استخراج النتائج، وفرت وزارة التعليم الفني إمكانية الاطلاع عليها إلكترونيًا. سنوضح لكم في الفقرات التالية كيفية الحصول على النتائج.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس

في إطار جهود وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتسهيل إجراءات الاستعلام عن النتائج، تم توفير رابط للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الشعب (الصناعية، التجارية، الفندقية، والزراعية). بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحاناتهم في السادس من يونيو الجاري، يمكن استخراج النتيجة فور ظهورها عبر الخطوات التالية:

الولوج مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم الفني.الضغط على خانة "الخدمات الإلكترونية".تحديد خيار "نتائج الدبلومات الفنية".اختيار التخصص التابع له الطالب.اختيار المحافظة.كتابة رقم الجلوس.النقر على خانة "عرض النتيجة".موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024

في ظل تساؤلات أولياء الأمور والطلاب حول موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية بمختلف تخصصاتها (الفندقية، الزراعية، التجارية، الصناعية)، أوضحت وزارة التعليم الفني أنه من المتوقع ظهور النتائج خلال الأيام القليلة المقبلة. سيتم ذلك بعد انتهاء لجان التصحيح من عملها في رصد درجات الطلاب ومراجعة أوراق الإجابات بشكل دقيق. كما أشارت الوزارة إلى أنه سيتم رفع النتائج على موقعها الإلكتروني فور اعتمادها من قبل وزير التعليم.

تفاصيل امتحانات الدبلومات الفنية 2024

انطلقت امتحانات الدبلومات الفنية لجميع النوعيات (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي) بنظام الثلاث سنوات أو إعداد مهني أو نظام الخمس سنوات أو تعليم وتدريب مزدوج أو تكنولوجيا تطبيقية على مستوى الجمهورية يوم السبت 25 مايو 2024. بدأت الامتحانات العملية والمعملية والتقييم النهائي يوم السبت 8 يونيو 2024، وانتهت يوم الخميس 27 يونيو 2024.

مقالات مشابهة

  • بالرقم القومي.. خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي
  • حقيقة زيادة راتب الضمان الاجتماعي المطور شهر يوليو 1445
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها
  • هنا.. خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر الخاصة بالنتائج fany.emis.gov.eg
  • الآن - خطوات استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. وهذه تفاصيل الامتحانات
  • حقيقة تأجيل الضمان الاجتماعي المطور لشهر يوليو 1445
  • أسباب نقص راتب الضمان الاجتماعي المطور 1445
  • أستعلم عن الإعتراض على نتائج أهلية حساب المواطن 2024
  • ما الإجراء المطلوب حال الموافقة على اعتراض الضمان دون ظهور الأهلية؟.. «الموارد» توضح