الثقافة والفن، الجزء السابع من سلسلة Mission Impossible الأكثر إثارة وتشويق،تعرض السينمات السعودية .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الجزء السابع من سلسلة "Mission Impossible".. الأكثر إثارة وتشويق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الجزء السابع من سلسلة "Mission Impossible".. الأكثر...

تعرض السينمات السعودية حاليًا فيلم التشويق ﻭالإﺛﺎﺭﺓ الأمريكي "Mission: Impossible 7 - Dead Reckoning Part One"، وهو مصنف PG15 أي يلزم مرافقة الراشدين لمن هم تحت 15 سنة.

وعلى مدار 156 دقيقة يأخذنا الجزء السابع من فيلم "Mission Impossible" في رحلة جديدة مثيرة، فالقصة هذه المرة أكثر إثارة من الأجزاء السسابقة، حيث يعود العميل إيثان هانت لاستخدام قدراته وخبرته لحل المزيد من الجرائم العالمية.

الفيلم من إخراج كريستوفر ماكويري وتأليف كريستوفر ماكويري بطولة توم كروز، ريبيكا فيرجسون، بوم كليمنتيف، فانيسا كيربي، شيا ونجهام وكاري إلويز.

مهمة مستحيلة يعود بها "إيثان هانت" وفريقه، لاستعادة سلاح خطير قد يدمر البشرية.. من بطولة المبدع "توم كروز" فيلم #MissionImpossible متواجد الآن في صالات السينما.. صنفناه PG15 "يلزم مرافقة الراشدين لمن هم تحت 15 سنة"#السينما_حولك pic.twitter.com/ZhkwEAd2MX

— السينما السعودية (@alcinema_sa) July 10, 2023

ويسعى العميل إيثان هانت رفقة زملائه لتعقب سلاح مميت قبل أن يقع في الأيدي المظلمة، وخلال الفيلم يسقط إيثان (توم كروز) من أعلى جرف على دراجة نارية في مهمة جديدة مليئة بالأكشن والمغامرة.

انطلق فيلم Mission: Impossible 7 - Dead Reckoning Part One في دور العرض بداية من 9 يوليو 2023، وتعد هذه المرة الأولى التي تنقسم فيها مهمة من سلسلة Mission: Impossible على فيلمين، وهو ما يترتب على ذلك من تعقد التقلبات الدرامية في القصة.

مغامرة كبرى

يقول كروز: "حجم هذين الفيلمين ملحمي بكل معنى الكلمة"، ويشرح المخرج كريستوفر ماكوري "كنا نعلم أنه إذا كنا سنقوم بمغامرة كبرى بإصدار القصة في جزئين، فيجب على هذه المهمة أن تتفوق على الأجزاء السابقة بالكامل، هذا هو المستوى الذي نطمح إليه".

تدور أحداث الجزء الأول MISSION: IMPOSSIBLE - DEAD RECKONING حول إيثان هانت (توم كروز) الذي ينطلق هو وفريقه في مهمة محفوفة بالمخاطر لإنقاذ البشرية من سلاح مرعب جديد قبل أن يتم الاستيلاء عليه من قبل الأشخاص الخطأ، وخلال هذه المهمة عليه أن يتخذ القرار الأصعب بالاختيار بين أحبائه أو نجاح المهمة.

وفي هذا الجزء يعود نجوم من الأجزاء السابقة لتمثيل أدوارهم في الفيلم، منهم سيمون بيج وفينج رامس وهايلي أتويل، مع ريبيكا فيرجسون، هنري تشيرني، فانيسا كيربي وفريدريك شميدت.

أصعب مشهد في الفيلم

خلال حضور العرض الخاص لفيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning Part one في أبو ظبي بالإمارات، تحدث النجم "توم كروز" خلال عدد من اللقاءات عن كواليس تصوير المشاهد الصعبة بالفيلم، وتحديدًا أصعب مشهد في السلسلة على الإطلاق وفي تاريخ السينما، وهو القفز بالدراجة النارية من أعلى قمة الجبل.

Kicking into high gear for #WorldMotorcycleDay like:#MissionImpossible pic.twitter.com/Sr8YBqpfEm

— Mission: Impossible (@MissionFilm) June 21, 2023

ويُعرف عن نجم هوليوود إصراره على تقديم المشاهد الخطرة بنفسه، دون الاستعانة بممثل بديل أو الاعتماد على المؤثرات البصرية، ومن أبرز تلك المشاهد مؤخرًا، مشهد القفز من أعلى قمة الجبل، في الجزء السابع من سلسلة أفلام مهمة مستحيلة.

تم تصوير بعض أحداث الجزء السابع من أفلام Mission Impossible في صحراء ليوا بأبو ظبي، حيث ارتدى زي الكندورة التقليدي للمنطقة، وكذلك تم التصوير بمطار أبو ظبي الدولي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفيات وإصابات في حادث تصادم بين مركبتين على طريق الدائري السابع

تعاملت فرق الإطفاء صباح اليوم الثلاثاء مع حادث تصادم وانحشار على طريق الدائري السابع، وقد أسفر الحادث عن عدد من الاصابات وعدد من الوفيات، وتم التعامل مع الحادث وتسليم الموقع للجهات المختصة.

المصدر قوة الإطفاء الوسومحادث تصادم قوة الإطفاء

مقالات مشابهة

  • تقرير إسرائيلي: الحوثيون يهددون “إسرائيل” بترسانة أسلحة متقدمة وقادرة على تنفيذ هجمات فتاكة
  • الاستخبارات الأمريكية: مليشيا الحوثي استخدمت أسلحة إيرانية في 56 هجوماً استهدفت سفناً في البحر الأحمر وخليج عدن
  • روسيا تعتزم الرد عسكريًا على نشر أسلحة أمريكية.. ما القصة؟
  • «أنا جامد كده كده».. هل تعمد رامي صبري إثارة الجدل؟
  • خبراء: نتنياهو يتعمد إثارة الشكوك بشأن المفاوضات وبايدن لا يملك أي تأثير عليه
  • عبد الحميد بسيوني: أحترم الأهلي وجماهيره.. والتصريحات المنسوبة لي هدفها إثارة الفتنة
  • مدبولي يوجه رسائل مهمة لوزير الثقافة
  • ميسي يصل للنهائي السابع مع الأرجنتين
  • الخارجية الأميركية: نحض رئيس وزراء الهند على إثارة ملف سيادة أوكرانيا مع بوتين
  • وفيات وإصابات في حادث تصادم بين مركبتين على طريق الدائري السابع