شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن ميركاتو فخر الدين بن يوسف يغادر نادي بيراميديز المصري، 11 07 2023 12 40كشفت وسائل مصرية اليوم الثلاثاء 11 جويلية 2023 أن غياب المهاجم فخر الدين بن يوسف عن قائمة نادي بيراميديز في مباراته أمس .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو: فخر الدين بن يوسف يغادر نادي بيراميديز المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو: فخر الدين بن يوسف يغادر نادي بيراميديز المصري
11/07/2023 12:40

كشفت وسائل مصرية اليوم الثلاثاء 11 جويلية 2023 أن غياب المهاجم فخر الدين بن يوسف عن قائمة نادي بيراميديز في مباراته أمس الاثنين يعود إلى نهاية عقده مع الفريق. 

وكشف موقع "في الجول" أن فخر الذي بن يوسف غادر مصر نحو تونس وسط معلومات مؤكدة عن عدم نيّته التجديد مع نادي بيراميديز، ولم يقع تقديم عرض جديد للاعب من مسؤولي الفريق المصري.

يذكر أن فخر الدين بن يوسف، البالغ من العمر 32 سنة، كان قد التحق بنادي بيراميدز في سبتمبر 2021، بعد عدّة تجارب خارج تونس قادته إلى الاسماعيلي المصري، والاتفاق السعودي وميتز الفرنسي، إلى جانب تقمصه أزياء عدّة فرق تونسية.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باسم يوسف بطريقة ساخرة : تركت القيادة لنجوي كرم

القاهرة

علق الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف ، بعد انضمامه رسميًا إلى مقدمي برنامج اكتشاف المواهب الشهير “أرابز غوت تالنت”، بتعليق غير متوقع يتسم بالطرافة وخفة الظل .

وقال يوسف إنه تعامل مع المذيعة الرئيسية للبرنامج نجوى كرم كما يتعامل أي رجل حكيم يؤثر السلامة مع المرأة عمومًا، مشيرًا إلى أنه ترك لها القيادة، وسار وراءها حتى يبتعد عن المشاكل.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أنه هو وناصر القصبي تصرفا بعقلانية وتراجعا خطوتين للوراء ورفعا شعار: “فلتتقدمي يا ست نجوى إلى الأمام”.

وفي هذا الصدد ، أعرب باسم يوسف صاحب الجماهيرية العالمية، عن سعادته الشديدة بالانضمام إلى لجنة تحكيم البرنامج، مشيدًا بأجواء الانسجام والدفء التي سادت الكواليس.

والجدير بالذكر أنه بعد توقف 4 سنوات، ينطلق الموسم السابع من “أرابز غوت تالنت” في 16 أكتوبر الحالي على قناة MBC بلجنة تحكيم تضم نجوى كرم، ناصر القصبي، وباسم يوسف، والذي سيظهر لأول مرة في هذا البرنامج.

مقالات مشابهة

  • أزمة في فيلم سمية الخشاب ورانيا يوسف
  • باسم يوسف بطريقة ساخرة : تركت القيادة لنجوي كرم
  • الكاتب يوسف القعيد في ضيافة قنوات CBC غدًا
  • مدبولي: متوسط نمو الاقتصاد المصري 4.3% خلال الفترة من 2020 إلى 2023
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • “التوترات الإقليمية تلقي بظلالها على قناة السويس وتعرض شريان الاقتصاد المصري للخطر”
  • «قادرة دوما على الانتصار».. خالد يوسف يدعم شعب لبنان
  • الرئيس العليمي يغادر نيويورك بعد ختام مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة
  • جوميز يغادر إلى البرتغال بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • الرئيس المصري: فقدنا 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس